أطباء تجميل الذقن في السعودية

زراعة شعر اللحية في السعودية

تعد زراعة اللحية واحدة من عمليات التجميل التي لاقت رواجاً كبيراً بين الشباب خلال السنوات الأخيرة، خاصة بين شباب العرب بصفة عامة وشباب الخليج على وجه الخصوص ممن يرون في اللحية رمزاً للرجولة والوقار، ولكن يتعذر على نسبة كبيرة من الشباب الحصول على الإطلالة المرغوبة لعدم اكتمال نمو لحاهم، ولهذا ارتفعت معدلات الإقبال على عملية زراعة الذقن في السعودية بنسبة كبيرة خلال العامين الماضيين. والسؤال: لماذا السعودية بالأخص؟ ما هي مميزات إجراء مثل هذه العملية هناك؟ وما هي تكلفتها؟

 

معلومات عن زراعة الذقن في السعودية

أول ما يجب معرفته أن زراعة الذقن في السعودية هي أمر مُبشر ويدعو للتفاؤل، فقد شهدت السعودية خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في المجال الطبي وضعتها في مصاف الدول المتقدمة، مما يعني أن عمليات التجميل في السعودية بصفة عامة و زراعة الذقن بشكل خاص مضمونة النجاح بنسبة كبيرة.

لكن قبل الإنتقال إلى المملكة عليك أن تعلم أن قوانينها مستمدة من الأحكام الإسلامية، بمعنى إنها تُجرم تناول الخمر وتفرض على النساء إرتداء الحجاب بالأماكن العامة ولا تفرق في ذلك بين سعودي وأجنبي، فلابد من الإلمام بذلك تفادياً للتعرض للمساءلة القانونية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل دكتور زراعة ذقن في السعودية

يعتبر اختيار الطبيب المناسب الخطوة الأولى على طريق إنجاح أي إجراء جراحي سواء كان يدرج ضمن جراحات التجميل أو أي من الجراحات الأخرى، وفيما يخص زراعة اللحية في السعودية فإن الأمر المُبشر هو أن مراكز التجميل هناك تتعامل مع طواقم طبية محترفة من ذوي الخبرة، كما إنها تستعين في بعض الأحيان ببعض خبراء التجميل الأجانب.

يعتقد البعض أن تقييم الطبيب أمر لا يتسنى إلا للخبراء والمتخصصين، ولكن الحقيقة إن العامة أيضاً يمكنهم تحقيق ذلك عن طريق مراجعة التاريخ المهني للطبيب والنظر إلى سنوات خبرته والدرجات العلمية الحاصل عليها.

ومن العوامل التي تيسر لك تقييم الدكتور معرفة بعض الأمور الهامة مثل السؤال عن مدى خبرة الدكتور في التعامل مع حالات مماثلة لحالتك، وإمكانية أن يقوم بتزويدك ببيانات الاتصال بمريض قام بزراعة الذقن معه لمعرفة انطباعه عن الدكتور، وهل هناك آراء سلبية وتجارب سيئة سابقة لحالات قامت بالعملية مع نفس الدكتور؟ وهل تقع عيادة الدكتور في موقع مناسب لك؟ وهل قام الدكتور بالاهتمام بحالتك عند زيارتك له؟ وهل سيقوم الدكتور بمتابعتك بعد عملية زراعة شعر اللحية ؟ كل هذه الأسئلة مهمة لتقييم الدكتور وتحديد أفضل دكتور زراعة ذقن في السعودية. مع ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء زراعة الذقن في السعودية:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

د. فاطمة الصبحي

(4 التقييمات)
الرياض
تجميل الذقن من 6.000$
أساليب التمويل
يرد في 31س

مركز كيان الطبي

(3 التقييمات)
فرع المبرز محاسن، شارع مكة ، الاحساء, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. فواز بيدس

(2 التقييمات)
مركز بنان الطبي التخصصي في شارع التخصصي – حي المعذر في - المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. فادي نصر

(7 التقييمات)
شارع الأمير ناصر بن فرحان – حي صلاح الدين - المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. عبد الستار العجمي

لا توجد تقييمات
مركز الأول للتخصصات الطبية - طريق الملك عبد العزيز،  الملك عبد الله، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أيمن حلمي

(2 التقييمات)
عيادة الاستشاريون، شارع الضباب, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

ذي بيوتي كلينك

(4 التقييمات)
الملك عبد العزيز الخدمي، الزهراء, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. عدنان جليدان

لا توجد تقييمات
طريق ديراب الفرعي، منطقة الحزم، مدينة - المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. نبيل نوره

(1 التقييم)
حي الشاطئ، حي الشاطئ، طريق الكورنيش خلف برج الشاشة، مركز کوارتز فوق صيدلية النهدي، الطابق الخامس, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

محمد نادر شاه

لا توجد تقييمات
عيادة اتحاد اطباء الاسنان (يونيدنت), جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

دكتور تجميل في السعودية

 

مدن سعودية تشتهر بعملية زراعة الذقن

تتواجد مراكز وعيادات التجميل داخل المملكة العربية السعودية بأكثر من مدينة، ولكنها تتركز بشكل أكبر في مدينتي جدة والرياض، مما يعني إنهما يمثلان الخيار الأمثل بالنسبة للراغبين بإجراء عملية زراعة الذقن في السعودية، إذ أن مراكز التجميل المتوفرة في هاتين المدينتين على درجة كبيرة من الاحترافية وتقدم خدمة مميزة ومُعدة لاستقبال العملاء  الوافدين من خارج البلاد.  

تكلفة زراعة الذقن في السعودية

تتأثر تكلفة عملية زراعة الذقن في السعودية بعدة عوامل فهي تختلف باختلاف المركز الذي يجري العملية، وكذلك تختلف تبعاً لخبرة الطبيب، كما إن تكلفة زراعة الذقن في السعودية أو زراعة الشعر عامة تحسب تبعاً للعديد من الأمور المتعلقة بالعملية ذاتها منها:

  • عدد بصيلات الشعر التي يتم زراعتها والتي تختلف تبعاً للحالة.
  • مدى الحاجة إلى جلسات حقن البلازما بعد العملية.
  • التقنية المستخدمة في حفظ البصيلات وأشهرها تقنية IC Grafts .

بشكل عام يمكن القول بأن تكلفة زراعة الذقن في السعودية تتراوح ما بين 4500 إلى 7500 ريال سعودي تقريباً، يبقى هذا الرقم قابل للزيادة أو المضاعفة إذا طلب العميل الحصول على بعض الامتيازات أو الخدمات المُكملة مثل الإرشاد الطبي أو حجز الفنادق وتوفير وسيلة إنتقال خلال فترة الإقامة من خلال مركز التجميل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة اللحية في السعودية

هناك العديد من المميزات والإغراءات تدفعك لاختيار إجراء زراعة اللحية في السعودية أو أية عملية تجميل أخرى، فبداية تعتمد مراكز التجميل السعودية في إجراء العمليات على التقنيات الطبية الحديثة الأكثر تطوراً، وفور وصول العميل إلى مركز التجميل الذي أودعه ثقته وقرر أن يجري به عملية زراعة اللحية سيجد نفسه بأيد أمينة، حيث سيتم إجراء الكشف الأولي عليه للوقوف على حالته وإخباره بما يحتاج إلى عمله للحصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

كذلك من مميزات زراعة اللحية في السعودية خدمات ما بعد الجراحة التي تقدمها مراكز التجميل، حيث تستمر متابعة حالة المريض لفترة ما بعد إجراء العملية للتأكيد من نجاحها وضمان ثبات البصيلات ونموها بصورة طبيعية.

زراعة شعر اللحية

 

الإقامة في المملكة

تتوفر في المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن التي تصلح للإقامة والمبيت والتي تقدم خدمات فندقية متميزة، ولكن المشكلة تكمن في المقابل المادي، فالليلة الواحدة بفنادق السعودية تتراوح ما بين 112 إلى 225 ريال سعودي تقريباً بدون أية خدمات إضافية، أما في حالة الحصول على الوجبات الغذائية من خلال الفندق أو أي خدمات إضافية أخرى قد تتعدى تكلفة الإقامة مبلغ 375 ريال سعودي لليلة واحدة.

أما الفنادق الفارهة عالمية الطراز فهي متوفرة بكثرة بالمملكة ولكن سعر الليلة الواحدة بها قد يصل إلى 3000 ريال سعودي. فيجب وضع هذه التكاليف في الحسبان عند حساب تكلفة زراعة شعر اللحية في السعودية

 

وسائل الانتقال والمواصلات

تعتبر المواصلات العامة في المملكة العربية السعودية محدودة نوعاً ما، ويرجع ذلك إلى إرتفاع مستوى المعيشة واعتماد المقيمين على سياراتهم الخاصة في أغلب الأحيان، ولكن بصفة عامة يمكن الإعتماد على سيارات الأجرة والتي يمكن طلبها عن طريق الهاتف، أما للتنقل عبر المدن فيمكن الإعتماد على خطوط الطيران أو شبكة السكك الحديدية.

إذا كنت من حاملي رخص القيادة الدولية فيمكن استئجار سيارة كون قوانين المملكة تسمح لحمالي هذه الرخصة بالقيادة على أرضها لمدة سنة من تاريخ الوصول، كما أن تطبيقات الـ GPS ستسهل عليك عملية تحديد الأماكن والطرق المؤدية إليها.

 

خدمات الرعاية الصحية

كما ذكرنا سابقاً أن المملكة العربية السعودية شهدت طفرة هائلة في المجال الطبي مما يعني إن كل ما يتطلبه الأمر في حالة التعرض لأي أزمة صحية هو الاتصال برقم الطوارئ (112)، وفي زمن قياسي سيصل فريق من المسعفين يقلوك إلى أي من المستشفيات العامة أو الخاصة التي ستوفر لك الرعاية الصحية اللازمة على الفور.

رجل عربي بعد زرعة الذقن

 

خدمات الترجمة

لن تمثل اللغة عائقاً أمام المسافر العربي إذ أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية في المملكة والتي يتحدثها غالبية المقيميين فيها، ورغم أن اللهجة السعودية تختلف كثيراً عن اللهجات العربية الأخرى مثل السورية أو العامية المصرية وغيرهما، لكنها في النهاية لن تعيق عملية التواصل، وفي حالة تضمن الفريق الطبي عناصر أجنبية فسيقوم المركز بتوفير مرافق عربي يجيد الإنجليزية ليمثل حلقة الوصل بين الطبيب والعميل في حالة عدم إجادته للإنجليزية.

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

تسعى المملكة العربية السعودية حالياً إلى تنشيط قطاع السياحة وألا تقصره على السياحة الدينية دون غيرها، خاصة وإنها تتميز بالعديد من المواقع التراثية والسواحل الساحرة المُطلة على البحر الأحمر.

إهتمت المملكة خلال السنوات الأخيرة بإقامة العديد من مراكز التسوق عالمية الطراز والحدائق العامة المفتوحة بجانب عدد من المتاحف، والمراد من كل ذلك جعل فترة الإقامة داخل المملكة السعودية غير مملة أبداً وستجد العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن التي ستحب زيارتها، هذا بالطبع بخلاف المعالم الدينية التي تزخر بها المملكة العربية السعودية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

عملية زراعة الذقن في الرياض

عملية زراعة الذقن في جدة

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأذن في السعودية

عملية زراعة الشعر في السعودية

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية زراعة الأسنان في السعودية

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

 

اقرأ أيضًا:

زراعة شعر الذقن

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان