أطباء شد الجفون في مصر

عملية تجميل العيون في مصر

للعيون سحر خاص ولكل شخص شكل عين مختلف عن الآخرون، ولكن وفقاً لمعايير الجمال هناك أشكال معينة من العين يسعى الكثيرون للحصول عليها، ولذلك تعددت وتنوعت أنواع عمليات تجميل العيون، في السطور القادمة سنتحدث عن عملية تجميل العيون في مصر، وأهم ما يميز إجراء مثل هذه العمليات في مصر، وأشهر مراكز إجراء عمليات تجميل العيون بها.

تُعد مصر من أقدم البلدان في المنطقة العربية في مجال عمليات التجميل، وانتشرت بها العديد من مراكز التجميل التي تستخدم التقنيات الحديثة في عمليات تجميل العيون، وذلك بالإضافة إلى موقع مصر المتميز جغرافياً فهي تربط بين دول الخليج العربي والمنطقة العربية وكذلك دول شمال أفريقيا، مما جعلها وجهة قريبة لكثير من العرب لإجراء جراحات التجميل المختلفة.

 

نبذة عن عملية تجميل العيون في مصر

تسعى مستشفيات ومراكز التجميل في مصر إلى إدخال الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات تجميل العيون، سواء عمليات تجميل العيون الجراحية أو غير الجراحية منها، ولذلك تعددت أنواع عمليات تجميل العيون في مصر، وفيما يلي بعض أشهر أنواع عمليات تجميل العيون في مصر ما يلي:

جراحة الجفن وتجميل العيون

١- عمليات تجميل الجفون: والمعروفة باسم Blepharoplasty وتتم لأغراض تجميلية أو تصحيح وظائف العين، ويمكن إجرائها للجفن العلوي فقط أو السفلي أو كلاهما، ويتم من خلالها التخلص من الجلد الزائد والمتهدل والانتفاخات والأكياس الدهنية، ويمكن تجميل الجفون بالطرق الجراحية التقليدية، أوغير الجراحية باستخدام الليزر.

٢- عملية تجميل العيون الجاحظة في مصر: وهي أحد المشكلات التي تواجه عدد من البشر، لذلك ظهرت عمليات التجميل الخاصة بها، وتستهدف تجميل جحوظ جفن العين العلوي أو السفلي أو كليهما، كما أن هناك بعض الأنواع منها تستهدف عضلات العين، فتخفف من جحوظ العين وتعيدها إلى شكلها الطبيعي.

٣- تجميل العيون الغائرة: لا يفضل البعض العيون الغائرة أيضاً، مثلها مثل العيون الجاحظة، فهي تعد علامة الإرهاق أو التعب، وتخفي جمال العيون، لذلك ظهرت عمليات التخلص من مشكلات العيون الغائرة، سواء بالطرق الطبيعية، أو باستخدام فيلر العيون.

تجميل العيون الغائرة في مصر

٤- عمليات تجميل العيون الحول: يتعرض البعض لمشكلة حول العيون سواء إحدى العينين أو كليهما، وفي الغالب تكون نتيجة أسباب وراثية، ومع التقدم في العلم ظهر الكثير من الطرق للتخلص منها مثل العمليات الجراحية لعلاج الحول، وكذلك علاج حول العين بالليزر.

٥- تجميل العيون الصغيرة في مصر: العيون الصغيرة أو عيون جنوب شرق آسيا يعتبرها البعض ليست من مقاييس الجمال وكثيراً ما يسعون للتخلص منها، فظهرت عمليات توسيع العيون الصغيرة للحصول على عيون تشبه عيون المها، وتتم بالعمليات الجراحية وكذلك باستخدام الفلير.

أهم مميزات عملية تجميل العيون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

يوجد في مصر العديد من أطباء تجميل العيون وشد الجفون والذين يتمتعون بخبرة كبيرة وتقييمات مرتفعة، ومن أفضل أطباء شد الجفون وتجميل العيون:

الدكتور أحمد القناوي

الدكتور احمد القناوي
الدكتور احمد القناوي

جراح تجميل ذو خبرة تزيد عن 24 عامًا، حاز على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. قام بنشر العديد من الأبحاث الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل. وقد حصل على جائزة أحسن جراحة تجميل ثدي لعام 2008 في مصر وأوروبا

يتميز الدكتور أحمد القناوي بتنوع خبرته حيث يقدم مجموعة واسعة من جراحات التجميل، بما في ذلك عمليات شد الجفون بأسعار تنافسية معتمداً على معايير عالمية.



الدكتور أحمد فوزي

الدكتور أحمد فوزي شد الجفون
الدكتور أحمد فوزي

من أهم جراحي التجميل في مصر ذوي السمعة الطيبة والحضور الإعلامي المتميز والتقييمات العالية. حاصل على ماجستير الجراحة من جامعة القاهرة وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والكلية الملكية للجراحين بلندن. لديه خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال جراحات التجميل للوجه والجسم، بما في ذلك عمليات شد الجفون وشفط الدهون وتجميل الأنف والتثدي عند الرجال وشد البطن.

يدير الدكتور أحمد فوزي عياداته بمساعدة فريق طبي مؤهل، ويضمن جودة عالية باستخدام أحدث التقنيات. تقدم العيادات خدماتها في ثلاث فروع متميزة في الشيخ زايد، التجمع الخامس، والمهندسين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل أطباء لعملية شد الجفون

متميز

د.ابرام كرمى

لا توجد تقييمات
القاهرة
أساليب التمويل
يرد في 16س

مركز البروفيسور معوض

(4 التقييمات)
مركز البروفيسور معوض، 3 ميدان طلعت حرب، ، , القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. يحيى زكريا

لا توجد تقييمات
(105) شارع النزهة - ميدان النصر - هليوبوليس الجديدة ., القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. عمرو عادل

لا توجد تقييمات
8 شارع بيروت، أمام حديقة الميريلاند، الجديدة، محافظة ، ., القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. حسام حسن

لا توجد تقييمات
فرع 6 أكتوبر: (6) أكتوبر المحور المركزي، أمام جامعة (6) أكتوبر، أعلى مطعم ريدان (عيادات One Day )،محافظة ، ., الجيزة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

بست بيوتي كلينك

لا توجد تقييمات
(146) أ شارع النصر - أعلى صيدلية البقلاوي الدور الخامس المعادي ., القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

تكلفة عملية تجميل العيون في مصر

تختلف تكلفة تجميل العيون في مصر باختلاف نوع العملية، وكذلك التقنية المستخدمة في العملية، فالطرق الجراحية لتجميل العيون ترتفع تكلفتها بشكل ملحوظ عن تكلفة العمليات غير الجراحية لتجميل العيون، وفيما يلي تكلفة بعض العمليات الشهيرة في تجميل العيون بمصر:

  1. تكلفة عملية العيون الجاحظة في مصر: يبدأ الحد الأدنى للتكلفة من 1200 إلى 5000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 23000 إلى 95000 جنيه مصري.
  2. تكلفة تجميل العيون الغائرة: ويبلغ الحد الأدنى لتكلفة عملية تجميل العيون الغائرة في مصر- والتي تعتمد على استخدام الفلير- من 3000 إلى 10000 جنيه مصري.
  3. تكلفة عملية علاج الحول في مصر: يبلغ الحد الأدنى لتكلفة عملية علاج الحول الجراحية يتراوح من 5000 إلى 10000 دولار أمريكي، بينما تنخفض نسبياً تكلفة العملية باستخدام الليزر ليبلغ متوسط التكلفة للعين الواحدة ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي.
  4. تكلفة عملية تجميل الجفون في مصر: يبدأ الحد الأدنى لتكلفة العملية من 2000 إلى 4000 دولار أمريكي.
  5. تكلفة عملية توسيع العين في مصر: يبدأ الحد الأدنى لتكلفة العملية من 1500 إلى 3500 دولار أمريكي.
تكلفة عملية تجميل العيون في مصر:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم مميزات عملية تجميل العيون في مصر

نظراً لأن مصر من أقدم الدول العربية في مجال عمليات التجميل، فإن لإجراء عملية تجميل العيون بها العديد من المزايا منها:

  • وجود عدد كبير من جراحي التجميل أصحاب الخبرة المتميزة في تجميل العيون.
  • أسعار عمليات تجميل العيون في مصر منخفضة مقارنة بالدول العربية والأجنبية الأخرى.
  • تنتشر بمصر العديد من مراكز التجميل في المحافظات المختلفة والتي تناسب جميع المستويات.
  • استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة عالمياً في عمليات تجميل العيون.

ولعل من أهم المشكلات التي تواجه القادمين لمصر لإجراء عمليات التجميل هي ازدحام الطرق والمواصلات في كثير من الأحيان، مما تعيق التنقل من مكان إلى آخر.

نبذة عن عملية تجميل العيون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الإقامة في مصر

تتوافر بمصر أماكن الإقامة التي تناسب جميع المستويات، فتوجد الفنادق الثلاث نجوم وفنادق الخمس نجوم بالخدمات المتميزة، وتتراوح تكلفة الإقامة بمصر في الليلة الواحدة ما بين 20 إلى 800 دولار، وتوفر الفنادق الخدمات الترفيهية المختلفة، وهناك بعض الفنادق التي توفر وسائل الانتقال أيضاً.

 

أماكن يمكن زيارتها في مصر

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك التمتع بزيارتها في مصر من أهمها:

  •  قصر البارون.
  • قصر عابدين.
  • نزهة نيلية.
  • مكتبة الإسكندرية.
  • المتحف المصري الكبير.
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي.

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي عن عملية تجميل العيون في مصر، وعن أهم ما يميز إجراء هذه العمليات في مصر وتكلفتها، وكذلك عن أشهر أماكن إجرائها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية الليزك في مصر

سعر الليزك في مصر

عملية تغيير لون العين في مصر

علاج العيون الجاحظة

إزالة الخطوط تحت العين

علاج انتفاخ العين

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان