أطباء عملية تجميل الأنف في تونس

عملية تجميل الانف في تونس

تأتي عملية تجميل الأنف في تونس على رأس العمليات الأكثر طلباً فيما يتعلق بعمليات تجميل الوجه، وقد أخذ هذا النوع من العمليات في التطور على مدار سنوات حتى أصبح لا يوجد نوع من أنواع عمليات تجميل الأنف إلا ويُجرى في مراكز التجميل التونسية.

أثبتت الإحصاءات كذلك أن جراحة تجميل الأنف في تونس لم تعد مقتصرة على النساء كما في الماضي وإنما أصبح هناك العديد من الرجال الذين يلجأون لهذا النوع من العمليات إما لإصلاح إعوجاج أو تشوه ناتج عن حادث وإما من أجل البحث عن مظهر أكثر جمالاً خاصةً في حالة الأنف الأفطس أو الكبير. تعرف على العملية وتكلفتها ومميزاتها وأشهر العيادات لإجرائها.

 

عملية تجميل الانف في تونس

نجحت مراكز عمليات التجميل في تونس في احتلال مكان مميز في خريطة عمليات التجميل في العالم العربي بفضل حرص أطباء التجميل في تونس على الحصول على شهادات وزمالات من جامعات عالمية بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم التجميل لتكون تونس مواكبة لأحدث ما وصل إليه العالم في كل ما يخص قطاع التجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي، مع توفير أفضل تكلفة عملية تجميل الأنف في تونس.

تأتي عملية تجميل الأنف في تونس في المركز الأول من حيث العمليات الأكثر طلباً فيما يخص عمليات تجميل الوجه في تونس لأن لها أكثر من نوع وأكثر من تقنية سواء بالطريقة الجراحية أو بالليزر، كل بحسب حالته ومن أشهر عمليات تجميل الأنف بدون جراحة في تونس ومن خلال الجراحة:

  1. تعديل الحاجز الأنفي
  2. علاج عظام الأنف بعد الحوادث
  3. تصغير حدبة الأنف
  4. رفع مقدمة الأنف
  5. تصغير خياشيم الأنف
  6. تهذيب الحاجز الأنفي

شجع انخفاض تكلفة عملية تجميل الأنف في تونس بشكل عام على زيادة الإقبال عليها سواء من قبل التوانسة أو من الوافدين من الخارج خاصةً في ظل حرص مراكز التجميل في تونس على استخدام أحدث تقنيات معروفة في الدول الأوروبية.

تجميل الانف في تونس

سعر عملية تجميل الأنف في تونس

يبقى السؤال كم سعر عملية تجميل الأنف في تونس؟ بشكل عام يبدأ الحد الأدنى لتكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في تونس من 1700 دولار ويصل إلى 2700 دولار أمريكي في أغلب الأحيان، علماً بأن تلك التكلفة تشمل أسعار الفحوصات الأولية وجلسات المتابعة اللاحقة للعملية.

يرجع هذا التباين في أسعار عملية تجميل الأنف في تونس نظراً لعدة عوامل، أهمها:

  1. الغرض من العملية هل مجرد تعديل لحاجز أنفي أم تصغير أم إعادة لهيكلة الأنف بالكامل
  2. التقنية التي تُجرى بها العملية
  3. مدى شهرة الطبيب والمركز الطبي
  4. عدد أيام الإقامة في المستشفى في حالة توصية الطبيب المعالج بذلك
  5. أي خدمات إضافية يتم توفيرها للمريض من إقامة أو تنقلات أو ترجمة

سعر عملية تجميل الأنف في الجزائر

يبلغ سعر عملية تجميل الأنف في الجزائر حوالي 2000 دولار أمريكي، مع الأخذ في الاعتبار أن السعر قد يتغير من مكان لآخر حسب شهرة الطبيب والتقنية المستخدمة.

سعر عملية تجميل الأنف في تركيا

يعتمد سعر عملية تجميل الأنف في تركيا على التقنية المستخدمة في العملية، مثلا العملية الجراحية تتراوح تكلفتها من 1500 إلى 3500 دولار أمريكي أما إذا قررت اللجوء لإجراء تجميل الأنف بالليزر في تركيا فتنخفض التكلفة إلى متوسط من 500 إلى 1000 دولار، أخير أقل التقنيات تكلفة هي حقن الفيلر حيث يبدأ من 300 إلى 500 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

تونس أسيتيك

لا توجد تقييمات
تونس العاصمة
عملية تجميل الأنف من 2.400$
يرد في 14س

مصحة باردو

لا توجد تقييمات
شارع الطيب المهيري, باردو, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز ميد أسيستانس

لا توجد تقييمات
D201 ، مبنى الرحاب، ممرلاك فولتا، العاصمة الية، ., تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مصحة الحرية

لا توجد تقييمات
بناية رقم (134)، شارع الحرية، بيلفيدير, تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الدكتور وليد بلطي جراح تجميل تونس

(3 التقييمات)
الدكتور وليد بلطي، المركز الطبي حنبعل، عيادة رقم 13، الطابق الثالث، ضفاف البحيرة، ، , تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. حسن بن جمعة

(3 التقييمات)
د. حسن بن جمعة، عيادة الياسمين، 1082، شمال مركز حضري، ، , تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة كوزمتيكا ترافيل

(3 التقييمات)
عيادة كوزمتيكا ترافيل، شقة NB1، مبنى لاتينا، شارع البحيرات، المتفرع من شارع مازوري وشارع بيرجس دو لاك، 1053، , تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز الدولي قرطاج

(3 التقييمات)
مركز الدولى قرطاج، المنطقة السياحية، جنان الوسط، ، , المنستير, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. ذيب مهدي

لا توجد تقييمات
بناء قصر قرطاج (B01)، المركز الحضري الشمالي, تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

تشيرورجي برو

(3 التقييمات)
المرسى، 14 شارع الإمام أبو حنيفة, تونس العاصمة, تونس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مميزات عملية تجميل الانف في تونس

تمتاز تجربة عملية  تجميل الأنف في تونس بالعديد من المميزات التي ساهمت في زيادة الطلب عليها ومن أهمها:

  1. تعدد مراكز التجميل التي يُجرى بها هذا النوع من العمليات.
  2. تحقيق جراحة تجميل الأنف في تونس نسب نجاح مرتفعة سواء تلك التي تتم بالطريقة الجراحية أو عمليات تجميل الأنف بالليزر.
  3. قلة اسعار عملية تجميل الانف في تونس مقارنةً بتكاليف نفس العملية في الكثير من الدول العربية الأخرى مثل المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت.
  4. تمتع أطباء التجميل بدرجة عالية من الدقة والكفاءة فى إجراء عمليات تجميل الأنف في تونس.
مميزات وعيوب عمليات تجميل الانف في تونس

 

مراحل عملية تجميل الانف في تونس

كم تستغرق عملية تجميل الأنف؟ تعتبر تونس وجهة للراغبين في السياحة العلاجية خاصة جراحة الأنف التجميلية وذلك لأنها تحتل مرتبة متقدمة جدا بين الدول الأفريقية في مستوى الخدمات الطبية، تحتوي على نخبة من المراكز المجهزة بأحدث التقنيات مع عدد كبير من الجراحين المؤهلين الممارسين للمهنة على الصعيد الدولي، كل هذا مع التوفير في النفقات الذي سيحصل عليه كل شخص يفكر في القيام بالإجراء في تونس بالمقارنة مع الدول الأوروبية، في حال أنك تدرس الخطوة من المهم معرفة تفاصيل الإجراء الذي ستقدم عليه، فيما يلي أهم مراحل عملية تجميل الأنف:

  1. مرحلة التخدير: يحدد الطبيب نوع التخدير المناسب لكل شخص حسب السن والحالة الصحية والتاريخ المرضي إما تخدير عن طريق الوريد أو تخدير عام. 
  2. مرحلة الفتح الجراحي : يوجد خيارين إما إجراء جراحي مغلق حيث يتم إخفاء الشقوق داخل الأنف، أو إجراء جراحي مفتوح من خلال عمود من الأنسجة يتوسط فتحتي الأنف، بعد أن يفتح الطبيب الأنف جراحيا يرفع الجلد الذي يغطي العظام والغضاريف ليبدأ في إعادة تشكيل الأنف. 
  3. إعادة تشكيل هيكل الأنف: يقوم الطبيب بتشكيل الأنف بناء على تقييم الحالة وسبب القيام بالعملية، في حالة تصغير الأنف يقوم بإزالة جزء من عظام وغضاريف الأنف، أحيانا تحتاج عملية إعادة تشكيل الأنف إلي طعوم غضروفية، وهو جزء من غضروف خارجي يضاف لدعم وتثبيت الأنف وتغيير شكل الأنف الخارجي سواء رفع جسر الأنف أو تكبير طرف الأنف، عادة ما يكون الطعم الغضروفي من الحاجز الأنفي نفسه أو من غضروف الأذن أو جزء من غضروف ضلع. 
  4. تعديل انحراف الحاجز الأنفي: في حالة انحراف الحاجز الأنفي يقوم الطبيب بالتعديل وإزالة أي نتوءات موجودة لتحسين التنفس. 
  5. الإغلاق أو خياطة الجرح: بعد نحت الشكل المطلوب للانف يقوم الطبيب بالتبطين باستخدام الأنسجة والجلد وإغلاق الشقوق الجراحية ويمكن للطبيب تغيير حجم فتحات الأنف في حالة تطلب شكل الانف الجديد ذلك. 
  6. متابعة النتائج: يقوم الطبيب بتركيب جبيرة أو استخدام الشاش الجراحي لدعم الأنف في الأيام الأولى بعد العملية وخلال التعافي.

في حال قرارك للقيام بهذه الرحلة العلاجية إلي تونس، يجب أولا عمل بحث شامل عن أفضل المراكز الطبية، يمكن أيضا مراسلة المركز الذي وقع عليه اختيارك، كما يمكنك طلب إرسال تجارب مرضى آخرين مع المركز، بعد اختيار المكان والفريق الطبي يمكنك اختيار مكان الإقامة وتنظيم جدول الرحلة بما يناسب فترة النقاهة والتعافي مع الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج.

مراحل عملية تجميل الانف في تونس

 

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الانف في تونس

تعد عمليات جراحة الأنف في تونس من أكثر العمليات التجميلية المنتشرة في مختلف مراكز التجميل سواء الكبيرة أو المتوسطة باعتبارها أقدم عملية تجميل عُرفت في تونس، مما يعني أن تلك العملية متوفرة في مراكز التجميل بمختلف المدن، أهمها تونس العاصمة، سوسة وقرطاج.

فيما يلي قائمة بأشهر مراكز تجميل تُجرى بها عمليات تجميل الانف في تونس ومنها:

مركز Polyclinique El Menzah والذي تأسس منذ 35 عاماً ليكون متخصصاً في عمليات التجميل بمختلف أنواعها و تم استحداث أقسام لأمراض النساء والمسالك البولية، وقد تطورت خدماته الطبية على مدار السنوات الماضية حتى أصبح هناك برامج تقدم خصيصاً للوافدين من الخارج سواء من أجل الإقامة أو الاستمتاع بجولات سياحية لهم، ويقع المركز في 1 شارع أبولو الحادي عشر، مهراجين، تونس.

مركز الدكتور وليد بلطي أستاذ الجراحة الترميمية والتجميلية، والذي يوفر كافة أنواع عمليات التجميل المتعلقة بتجميل الوجه وتجميل الجسم ومن بينها عملية تجميل الأنف الجراحية، ويقع المركز في المركز الطبي حنبعل (عيادة عدد 13)، ضفاف البحيرة 2، تونس.

ومركز Med Espoir والذي يعد واحداً من أكبر مراكز التجميل والذي يوفر عمليات تجميل الأنف في تونس بمختلف تقنياتها على أيدي خبراء متمرسين. يقع Med Espoir في شارع الإقامة بجوار بحيرة فيكتوريا، تونس.

وكالة Carthago Med للسياحة العلاجية والتي كانت قد سبق وساعدت الآلاف من السياح في الوصول إلى الخيار الأمثل بين مختلف المراكز العلاجية لإجراء عملية تجميل الأنف في تونس كل بحسب ما تتطلبه حالته مع توفير أماكن كذلك للإقامة ووسيلة الانتقال ويقع مركزها الرئيسي على ضفاف البحيرة بالعاصمة تونس.

مركز Clinique La Corniche والذي يعد من أكبر المستشفيات الشاملة في مدينة سوسة ويضم قسماً خاصاً بجراحات التجميل تُجرى به عمليات تجميل الأنف في تونس بمختلف تقنياتها، ويقع مركز الكورنيش الصحي في 1 بوليفارد مونجي بالي، سوسة، تونس.

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الانف في تونس

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أسعار عمليات التجميل في تونس

بشكل عام تمتاز تونس بتوفير كل الخدمات الطبية المتعلقة بطب التجميل، كذلك تتميز أسعار عمليات التجميل في تونس بانخفاضها إذا ما قورنت بالدول العربية المحيطة، فيما يلي بعض أسعار عمليات التجميل في تونس بالدينار التونسي: 

  1. عملية شد البطن: تبلغ التكلفة التقريبية حوالي 2800 دينار 
  2. عملية شد الوجه: تبلغ التكلفة التقريبية حوالي 3500 دينار 
  3. عملية شفط الدهون: يصل السعر للمنطقة الواحدة حوالي 2500 دينار. 
  4. عملية تكبير الثدي: تتراوح من 2000 إلى 3500 دينار
أسعار عمليات التجميل في تونس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

احسن طبيب تجميل الأنف في تونس 

من الصعب تحديد احسن طبيب تجميل الأنف في تونس حيث يتوافر العديد من الأطباء الكفؤ ذوي الخبرة، ولكن يمكننا أن نرشح لك بعض من أفضل الأطباء في تجميل الأنف في تونس:

  1.  الدكتور بوراوى كوتى
  2.  الدكتور حسن بن جمعة 
  3. الدكتور وليد بلطي
احسن طبيب تجميل الأنف في تونس 

 

وسائل الإقامة في تونس

تتعدد وسائل الإقامة بتونس وإن كانت الفنادق عادةً ما تكون الخيار الأفضل لدى السياح لأنها تضمن لهم إقامة مريحة وخدمات متكاملة بسعر مناسب.

يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق متوسطة المستوى ما بين 60 إلى 100 دولار أمريكي فقط ومن بينها فنادق:

Ambassadeurs Hotel

  • فندق كارلتون
  • جولف رويال
  • Hotel Métropole Résidence

بيما يوجد مستوى آخر من الفنادق متكاملة المرافق والخدمات ذات الخمس نجوم يصل سعر المبيت لليلة في أحدها أحياناً إلى 160 دولار أمريكي ومنها فنادق:

  • غولدن توليب المشتل
  • فندق تونس الكبير
  • Royal Victoria
  • Palais Bayram
وسائل الإقامة في تونس

 

خدمات الرعاية الصحية في تونس

يوجد فارق بين خدمات الرعاية الصحية المتوفرة في المستشفيات الحكومية وبين المراكز الخاصة والتي تحرص على توفير خدمات طبية تضاهي تلك المتوفرة في الدول الأوروبية لاجتذاب أكبر عدد ممكن من المرضى ليس فقط من التونسيين وإنما كذلك من العرب والأجانب.

تتمتع تونس كذلك بعدد من الوكالات السياحية العلاجية التي تعمل على مساعدة الوافدين على إيجاد مركز مناسب لإجراء عملياتهم أياً كان نوعها وكذلك توفير مكان مناسب للإقامة طوال فترة بقائهم في تونس.

خدمات الرعاية الصحية في تونس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في تونس

تتوفر في تونس شبكة نقل داخلي تربط مختلف المدن ببعضها سواء عن طريق قطارات السكك الحديدية أو حافلات النقل الجماعي أو حتى الطيران الداخلي، كما تتمتع تونس العاصمة بشبكة مترو لربط مختلف المناطق ببعضها بسرعة وفعالية.

عادةً ما يفضل السياح الاعتماد على سيارات الأجرة في التنقل خاصة أن أجرتها لا تكون مغالى فيها، في حين يقوم البعض الآخر بتأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق محل الإقامة بأسعار تعد كذلك مناسبة.

وسائل النقل في تونس

 

خدمات الترجمة في تونس

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الأولى في تونس وتأتي بعدها اللغة الفرنسية التي يتقنها أغلب الشعب التونسي منذ فترة الاحتلال الفرنسي لمنطقة المغرب العربي، بينما الأكثر استخداماً هي اللهجة التونسية والتي يصعب فهمها على العديد من أبناء الدول العربية (باستثناء المغاربة والجزائريين) مما يدفع البعض للاعتماد على العربية الفصحى في التواصل أو على لغتهم الفرنسية إن كانت جيدة.

في حالة احتياجك لمترجم مصاحب لك، فيمكنك التواصل مع إحدى الوكالات السياحية أو مكاتب الترجمة بتونس العاصمة من أجل توفير مترجم يصاحبك طوال رحلتك وإن كان الأفضل أن تتفق معهم على هذا من قبل موعد سفرك بفترة كافية.

 

مزارات سياحية في تونس

تجتذب تونس مئات الآلاف من السياح سوياً من مختلف دول العالم العربية والأجنبية لما تتمتع به من طقس ساحلي معتدل ومناظر طبيعية خلابة حتى أنه يطلق عليها (تونس الخضراء)، ومن أشهر المزارات في تونس التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها:

  1. المدينة العتيقة بما فيها جامع الزيتونة المعمور
  2. حديقة الحيوانات بالبلفيدير
  3. متحف باردو
  4. المتحف الوطني في تونس العاصمة
  5. حمّامات أنطونينوس والمسرح الروماني بقرطاج
  6. المدرّج الروماني والمتحف المسيحي المبكر بقرطاج
  7. منطقة قمرت السياحية
  8. دار الجلد قصر ويقع في نهج دار الجلد
  9. مدينة القيروان بمعالمها الإسلامية الشهيرة
  10. مدينة الحمامات وتشتهر بشواطئها
  11. جزيرة جربة الساحلية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تجميل الوجه في تونس

إليك أنواع عمليات تجميل الأنف

تكلفة عملية تجميل الأنف في تونس

أفضل طبيب تجميل الأنف في تونس

أفضل دكتور تجميل في تونس

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان