عملية الغمازات قبل وبعد

عملية الغمازات قبل وبعد
عملية الغمازات قبل وبعد

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 13 سبتمبر 2022 · تحديث: 13 سبتمبر 2022

تعتبر الغمازات إحدى علامات الجمال في العديد من ثقافات العالم، ولحسن الحظ فإن هناك العديد من التقنيات التي يستخدمها الأطباء لعمل هذه الغمازات جراحياً أو بالليزر، فقد أثبتت نتائج عملية الغمازات قبل وبعد على مدار السنوات السابقة نجاحها الملحوظ. نسلط الضوء في الفقرات التالية على بعض نتائج هذا النوع من العمليات، ولكن دعونا أولاً نتعرف بصورة مختصرة على عملية الغمازات. 

ما هي عملية الغمازات؟

هي إحدى العمليات الجراحية التجميلية التي تعتمد في طريقة إجرائها على إزالة جزء بسيط من الدهون الموجودة في منطقة الخدين، وذلك من خلال شق جراحي بسيط في منطقة داخل الفم واستخدام نوع معين من الخيوط الطبية الدقيقة.

يوجد عدد من الأنواع والطرق التي يمكن من خلالها إجراء عمليات الغمازات، كما أنه من الممكن إجراؤها في خد واحد فقط في حالة الرغبة في ذلك، وتعتبر غمازة الخد الواحد هي الأكثر تفضيلاً لدى عدد كبير من السيدات.

يتميز هذا النوع من العمليات بعدم الحاجة إلى استخدام أي نوع من أنواع التخدير سوى التخدير الموضعي أو المعدات في بعض الحالات، كما أن هذه العملية لا تستغرق في الغالب أكثر من 30 دقيقة لإجرائها. 

نتائج عمليات الغمازات قبل وبعد

إليكم بعض الصور التي توضح نتائج عملية الغمازات:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية الغمازات لصغار السن

يعتبر هذا النوع من العمليات أحد أكثر عمليات التجميل انتشاراً بين صغار السن بهدف الحصول على ابتسامة جذابة باعتبارها علامة من علامات الجمال، حيث يتناسب هذا النوع من العمليات مع شريحة واسعة من الأشخاص باختلاف أعمارهم.

توضح الصورة التالية النتائج التي وصلت إليها إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 21 عام تقريباً بعد ما يقارب من 8 أسابيع على إجراء العملية.

عملية الغمازات لصغار السن
عملية الغمازات قبل وبعد

جودة النتائج بعد عدة أشهر

يتساهل أغلب المقبلين على مثل هذه العمليات عن نتائج عملية الغمازة قبل وبعد في خلال فترة طويلة بعد إجرائها، وفي الغالب فإن النتائج النهائية تبدأ في الظهور بعد ما يقارب من 3 أسابيع من إجراء العملية وتستمر بعد ذلك.

توضح الصور التالية نتائج العملية التي خضعت لها إحدى السيدات في عمر الثلاثينات بعد ما يقارب من ثلاثة أشهر من إجرائها.

نتائج عملية الغمازة
تجربتي مع عملية الغمازات

عملية الغمازات للرجال

لا تقتصر هذه العملية على السيدات فقط بل يمكن إجرائها للرجال أيضاً بهدف تجميل وتحسين مظهر الابتسامة، حيث أثبتت العديد من التجارب التي مر بها بعض الرجال رضاهم التام عن النتائج وعن الشكل النهائي للابتسامة.

توضح الصور التالية نتائج إجراء العملية لأحد الرجال في سن 40 عاماً تقريباً، ويمكن أن نلاحظ من الصور الفارق الواضح بين نتائج عملية الغمازات قبل وبعد.

عملية الغمازات للرجال
تجارب عملية الغمازات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نتائج تشبه الغمازات الطبيعية

تعطي أغلب عمليات الغمازات نتائج جيدة تشبه إلى حد كبير الغمازات الطبيعية، كما أن التدخل الجراحي المحدود في هذه العمليات يساعد في تجنب المضاعفات أو أي علامات قد تفسد من مظهر الوجه والعملية.

توضح الصور التالية النتائج التي حصلت عليها إحدى السيدات في عمر 22 عاماً بعد ما يقرب من 3 أشهر من إجراء العملية، وتوضح مظهر الخدود الطبيعي وتجميلها بعد العملية.

نتائج تشبه الغمازات الطبيعية
تجربتي مع عملية الغمازات للنساء

تجربتي مع عملية الغمازات

أكدت العديد من السيدات رضاهن عن النتائج التي حصلوا عليها من إجراء هذه العملية، حيث كان الغرض الأساسي وراء إجراء هذه العملية هو إبراز معالم الوجه وتجميله وإعطاء الابتسامة مظهراً مميزاً.

تبين الصور التالية حصول إحدى السيدات التي تبلغ من العمر 27 عاماً على النتائج المرغوبة، وتبين هذه الصور حال النتائج بعد ما يقارب عام كامل من إجراء العملية.

اقرأ أيضاً

تجربتي مع شفط دهون الخد

 ابراز عظمة الخد

تبييض الوجه للرجال

نحت الوجه

تصغير الشفايف للرجال

عملية إزالة الشامة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...