أطباء عملية شفط الدهون في إسطنبول

شفط الدهون في تركيا اسطنبول

تحتل تركيا المرتبة العاشرة في مجال السياحة العلاجية على مستوى العالم، وتكسب المستشفيات التركيا أكثر من نصف دخلها من المرضى الأجانب. وتشير التقارير السنوية إلى زيارة أكثر من 700 ألف سائح للعلاج بتركيا كل عام، وبالطبع يتوجه معظم هؤلاء السواح إلى العاصمة التركية إسطنبول. تُنافس تركيا في مجال الطب التجميلي والتكميلي عموماً، وفي مجال عمليات شفط الدهون وزراعة الشعر بشكل خاص.

ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل التوجه إلى إسطنبول لإجراء عملية شفط الدهون؟ وما هو أفضل مركز لشفط الدهون في إسطنبول؟ وما متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في إسطنبول؟  كل هذا وأكثر يقدمه لك تجميلي دليلك إلى عالم عمليات شفط الدهون في إسطنبول.

شفط الدهون في تركيا اسطنبول

إسطنبول كانت العاصمة القديمة لتركيا قبل أنقرة، وهي أكبر المدن فيها. يبلغ عدد السكان فيها حوالي 13.5 مليون نسمة، تقع اسطنبول في شمال غرب تركيا وتمتد على طول الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور، وبهذا تقع في قارتين هما آسيا وأوروبا.

عملة تركيا هي الليرة التركية حيث الدولار الأمريكي يعادل 7 ليرا تركي تقريباً.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
يرد في 18س
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أسعار عمليات شفط الدهون في اسطنبول

انخفاض الأسعار هو أحد أهم مميزات عمليات شفط الدهون في إسطنبول. هذا لأنها تقدم سعر أقل بنسبة 40 إلى 70 % من أسعار عمليات شفط الدهون في أوروبا مع الاحتفاظ بنفس الكفاءة. تبدأ الأسعار من حوالي 2.000 دولار أمريكي في حالة شفط الدهون بالليزر من منطقة واحدة، مثلا في حالة شفط دهون البطن، أما في حالة شفط الدهون من ثلاث مناطق مثلاً البطن والوسط والأرداف فإن الأسعار تكون في حدود 2.500 دولار أمريكي.

في حالة الرغبة في شفط الدهون الموسع من مناطق متعددة من الجسم فإن التكلفة تكون في حدود 3.500 دولار أمريكي، وهو ما يجعل أسعار عمليات شفط الدهون بإسطنبول من جميع مناطق الجسم معادلة تقريباً لأسعار عملية شفط الدهون من منطقة واحدة فقط من الجسم في غيرها من المدن. وعامة فإن أسعار عمليات شفط الدهون التقليدية تكون في نفس النطاق تقريبا بينما ترتفع أسعار الليزر رباعي الأبعاد قليلاً فتتراوح بين 3.000 و5.000 دولار أمريكي حسب الحالة والطبيب وعدد الأماكن المرغوب نحتها وشفط الدهون منها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات عمليات شفط الدهون في اسطنبول

تتميز عملية شفط الدهون بإسطنبول بانخفاض أسعارها بشكل عام، و بأن المستشفى يتولى تنظيم الرحلة ككل. في حالة المجموعات الكبيرة فتعد مكان السكن والتنقلات والرحلات السياحية والمترجمين بداية من الوصول إلى المطار وحتى مغادرة البلدة (بل قد يصل الأمر أحياناً إلى أن تتضمن التكلفة خصم على تذاكر الطيران) وهي خدمة توفر عليك عناء تدبير أمور المعيشة والإقامة في إسطنبول وتنظم رحلتك بحيث تشغل كامل الوقت المتاح للترفيه والسياحة مع عدم تعارض هذا الأمر مع تعليمات طبيبك أو مع برنامج الرحلة الطبي.

والحقيقة أن هذه الخدمة التي تقدمها المستشفيات هناك ستوفر عليك أيضاً الكثير من التكاليف لأنها تقدمها بأسعار تنافس أفضل ما يمكنك الحصول عليه في حالة تأمين هذه الخدمات بشكل منفصل.

تجارب شفط الدهون في تركيا

 

أفضل دكتور شفط دهون في اسطنبول

معظم جراحوا التجميل في إسطنبول أطباء مهرة وخاصة المجازون لإجراء عمليات شفط الدهون والحاصلون على زمالة الكليات الأوروبية والأمريكية. إنخفاض أسعار عمليات شفط الدهون في إسطنبول لا يرجع إلى نقص في خبرة أو مهارة الأطباء، وإنما يرجع إلى رغبتهم في المنافسة الشديدة على جذب السياحة العلاجية من جميع أنحاء العالم.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في اسطنبول هم:
  • Dr Cahit Vural
  • Dr Oytun IdilDr Ismail Büyükçayir

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في أكثر من موقع وفي مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف كانت تجربتي مع شفط الدهون في تركيا ؟

نحاول دائماً التأكد من صحة القرار المُقدمين عليه من خلال تجارب الآخرين؛ لذا يكثر التساؤل " كيف كانت تجارب شفط الدهون في تركيا ؟" على صفحات الانترنت والتواصل الاجتماعي لسيدات مقبلات على هذه التجربة وفيما يلي بعض هذه التجارب:

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في تركيا

تحكي سارة 27 عاماً عن تجربتها مع عملية شفط دهون البطن بعد الولادة في تركيا، فقد كانت تعاني من ترسبات الدهون التي لم تزول بعد الولادة، وبعد إجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا شعرت ببعض التورم والألم في مكان العملية في بداية الأمر، كما أن استخدام المشد كان غير مريح لها في البداية، لكن مع تنفيذ تعليمات الطبيب أصبح الأمر أفضل كثيراً، وبعد زوال هذه الأعراض ظهرت نتيجة العملية وقد كانت مُبهرة بالنسبة لها، فقد تخلصت من الدهون الزائدة وحصلت على جلد مشدود أيضاً.

وسائل المعيشة في إسطنبول

أرخص الوسائل التي يمكن أن تعتمد عليها في إسطنبول هي أن تقوم بعمل حجز اقتصادي لدى المستشفى ليوفر لك السكن ووسائل المعيشة الجيدة بسعر غير قابل للمنافسة.

أما إذا قررت أن تحجز لرحلتك الطبية بدون وسائل معيشة، فإن النزل التي توفر مكاناً للنوم وتناول الإفطار بأسعار تبدأ من 5 دولار أمريكي متوافرة بكثرة بالقرب من المزارات السياحية. أما من حيث الفنادق فتبدأ أسعار الليلة فيها من 20 دولار أمريكي للغرفة المزدوجة.

من حيث الرفاهية فحدث ولا حرج، حتى عروض المستشفى التي تتضمن نفقات المعيشة تشمل عروض بالغة الرفاهية وعروض خاصة للأشخاص شديدي الأهمية (VIP). بالنسبة للفنادق يوجد الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم التي تبدأ أسعار قضاء الليلة فيها من حوالي 100 دولار أمريكي، وتصل في بعض الأحيان إلى 1.000 دولار أمريكي ومنها جراند حياة وهوتيل سوفا وسوسيوتيل البوسفور.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل الانتقال والمواصلات

تتميز إسطنبول بشبكة مواصلات عامة واسعة تتوافر فيها القطارات والمترو والحافلات العامة، وتتوافر كذلك سيارات الأجرة بشكل كبير. بالطبع يمكنك استئجار سيارة وقيادتها في تركيا إذا كنت تحمل رخصة قيادة دولية بدون أي تعقيدات في الإجراءات.

وهناك أيضاً السفن والعبارات التي تنقلك من أحد جوانب المدينة إلى الجانب الأخر عبر مضيق البوسفور الذي يصل بين البحر الميت وبحر مرمرة. وعامة فإن معظم المستشفيات توفر خدمة الانتقالات من الفندق إلى المستشفى وإلى بعض المزارات السياحية حتى في حالة إستخدام أرخص أنواع الحجز الطبي المتوفر في المستشفى.

وسائل النقل في تركيا

خدمات الرعاية الطبية

بدأ تطبيق نظام التأمين الصحي في إسطنبول بداية عام 2012، وتوافق المستشفيات العامة والخاصة على التعامل مع المرضى الأجانب مع تقديم مستويات خدمة طبية متميزة على مدار 24  ساعة. هناك اهتمام كبير بالقطاع الطبي بشكل عام،  بالإضافة إلى أن البنية التحتية في إسطنبول تساعد على دعم هذا القطاع وعلى التفوق في السياحة العلاجية.

فقد قفزت تركيا من المركز السابع عشر في السياحة العلاجية على مستوى العالم إلى المركز العاشر، ومازال هذا القطاع ينمو بشكل كبير وسريع ليصبح من مصادر الدخل الرئيسية للدولة التركية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

المترجمون في مدينة إسطنبول

اللغة الرسمية في تركيا هي اللغة التركية، وتنتشر اللغة الكردية في بعض المناطق. والحقيقة أن السكان المحليين معتزين جداً بلغتهم الأم، ونادراً ما يرغبون في التحدث أو التواصل بلغات مختلفة، حيث يندر أن تجد من يجيد اللغة العربية في إسطنبول. أما بالنسبة للطاقم الطبي فالأغلب أن أفراد الطاقم الطبي يتحدثون بإنجليزية جيدة نسبياً.

المترجمون الذين يعملون منفردين متوافرون في المستشفيات والمزارات السياحية ويمكنك أن تعتمد على هذا إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية، أما إذا كنت لا تتحدث إلا العربية أو كنت ترغب في أن تبحث منذ البداية عن مترجم يرافقك طوال فترة رحلتك ونزهاتك وحتى في أثناء فترة تواجدك في المستشفى فيمكنك التوجه إلى أحد مكاتب الترجمة الفورية التي توفر المترجمين.

أما إذا لم ترغب في مرافقة أحد المترجمين لك في رحلتك فيمكنك ببساطة استخدام تطبيق "ترجملي لايف" على هاتفك الذكي، والذي يمكنك من الاتصال فوراً بأحد المترجمين المتاحين في أي وقت ليقوم بالترجمة متى احتجت إليها، في هذه الحالة يمكنك دفع مقابل خدمات الترجمة عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال البرنامج.

سعر عملية شفط الدهون في تركيا

 

وسائل الترفيه والأماكن السياحية

تهتم تركيا بشكل كبير بقطاع السياحة، ومن أهم المعالم السياحية التاريخية الموجودة في إسطنبول متحف آيا صوفيا الذي يرجع للعصر البيزنطي ويجمع العديد من معالم العمارة البيزنطية والعثمانية التاريخية، حيث يعد تحفة معمارية تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

وهناك أيضاً ميدان تقسيم وهو مركز يتوجه منه السياح إلى العديد من الأماكن الرئيسية، فهو يحتوي على محطة المترو المركزية، كما يتميز بمنتزهات رائعة.

كما تستطيع زيارة جامع السلطان أحمد والذي يعرف باسم الجامع الأزرق وهو أحد أهم وأضخم المساجد في تركيا، له ست مآذن مختلفاً بهذا عن باقي مساجد السلاطين التي كانت تحتوي على أربع مآذن فقط. بلإضافة الى توب كابي أو قصر الباب العالي، وهو متحف عريق يعرض كل ما يتعلق بالحضارة العثمانية، وقصر دولما باهتشة وهو قصر تاريخي كان يسكنه السلاطين العثمانيين، حيث استعمل في زخرفة هذا القصر أطنان من الذهب والفضة.

وهناك جسر جالاتا الذي يعتبر نزهة رائعة ويتوفر حوله العديد من المطاعم والمقاهي، تجد أيضاً في إسنطبول متحف الفن الحديث الذي يطل على البوسفور ويتضمن معرض للنحت ومعرض للتصوير الفوتوغرافي. أما إذا أردت التسوق فتوجه إلى السوق المسقوف الذي يعتبر أكبر سوق مغطى في أوروبا كلها ويحتوي على 4.000 متجر تقريباً، ويقع في البلدة القديمة في منطقة السلطان أحمد، أو توجه إلى فيا بورت الذي يعتبر من أكبر مراكز التسوق في تركيا.

إذا أردت التنزه في الهواء الطلق فيمكنك زيارة حديقة مينيا تورك والتي تتضمن مجسمات لأهم معالم إسطنبول وتعرض نبذة عن هذه المجسمات باللغات التركية والإنجليزية. أما مجمع متاحف الآثار التي تتألف من ثلاثة متاحف فتعتبر تجربة ساحرة تمكنك من التجول بين العصور والأزمنة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

قص المعدة في اسطنبول

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط دهون البطن في تركيا

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من إسطنبول

عيادات عمليات التجميل في مدن أخري بالقرب من إسطنبول:

DOCTORS
إعلان