أطباء عملية تجميل الأنف في الأردن

تجميل الانف في الاردن

مؤخراً أصبحت المملكة الأردنية الهاشمية من الدول التي تنافس في قطاع السياحة العلاجية. يأتي إلى الأردن كل عام أكثر من 300 ألف مريض من كافة جنسيات العالم، من بينهم مرضى من كندا وبريطانيا وأمريكا وكافة أنحاء أوروبا إلى جانب المرضى العرب، ومع هؤلاء المرضى يفد أكثر من 500 ألف مرافق سنوياً.

ركزت الأردن على السياحة العلاجية كمصدر للدخل فأهتمت بها وركزت على مراقبة الجودة للقطاع الطبي الخاص مما أدى إلى رفع كفاءة هذا القطاع. ومع حصول العديد من المستشفيات الأردنية الحكومية والخاصة على الاعتماد الوطني والاعتماد الدولي، ومع الأسعار التنافسية التي يقدمها القطاع الطبي الأردني مقارنة بالخدمات الراقية عالية الجودة إنتعشت السياحة العلاجية وازدهرت، مما جعل من السهل أن تجد أفضل أطباء تجميل الأنف في الأردن.

ما هي المعلومات الرئيسية التي يجب عليّ معرفتها قبل التوجه إلى الأردن لإجراء عملية تجميل الأنف؟ من هوأفضل دكتور تجميل الانف في الأردن؟ ما هي المدن التي ينبغي على التوجه لها لإجراء عملية تجميل الأنف في الأردن؟ ما هي أسعار عمليات تجميل الأنف في الأردن؟ كل هذا وأكثر تعرفونه معنا في هذا المقال.

 

نبذة عن الأردن

تقع الأردن في شبه الجزيرة العربية على ساحل البحر الأحمر الذي يحدها جنوباً ولها حدود مشتركة مع العراق وسوريا والمملكة العربية السعودية. وتتبع المملكة الأردنية نظام ملكي دستوري أسس عام 1952 وعاصمتها عمان، تنتشر اللغة الإنجليزية انتشاراً واسعاً في الأردن خاصة في المجال الطبي، وأغلب الظن أنك ستجد الطاقم الطبي في المستشفى يتحدث بلغة انجليزية جيدة، يرجع هذا إلى أن الإنجليزية هي اللغة المستخدمة لدراسة الطب في الأردن.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر عيادات التجميل التي تجري عملية تجميل الانف في الاردن:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادة د. كاترينا

لا توجد تقييمات
 شارع المدينة المنورة , عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة د. سهل الوريكات

(1 التقييم)
الدوار السابع – خلف مبنى الملكية – عمارة الشروقي – الطابق الثاني – – ., عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز باريس

(1 التقييم)
شارع الحصن - مقابل مستشفى روم الكاثوليك - مجمع حجازي التجاري ., إربد, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة د. ألينا سلمان

(3 التقييمات)
شارع زين الدين العلمي ., عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. مازن بدور

(3 التقييمات)
- (12) شارع بن خلدون - جبل , عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفى العبدلي

(3 التقييمات)
شارع الاستثمار - بوليفارد العبدلي - عمّان ., عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

دكتورة غدير الكيلة

(3 التقييمات)
الصويفيه - شارع الشفاعه - فيلا رقم ١٩, عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

دكتور زياد الكيالي

(4 التقييمات)
عيادة الدكتور زياد الكيالي - جبل - الدوار الرابع - بداية شارع مستشفى الخالدي - مجمع منى الطابق الثاني ., عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة دكتور محمد الطوالبه

(3 التقييمات)
شارع بن خلدون الخالدي - المركز ي للرعاية الصحية - عمارة رقم (45) - الطابق الثاني ., عمان, الأردن
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أهم المدن لإجراء عمليات تجميل الأنف في الأردن

العاصمة عمان هي المدينة التي تتمتع بوافر الخدمات في الأردن، حيث تتوافر فيها مستشفيات وعيادات تجميل على درجة عالية من الكفاءة والجودة تقدم خدماتها بأسعار تنافسية.

هناك أيضاً مدن عجلون والسلط وكلاهما تشتهر بالمراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل، كما يوجد عدة طبيبات تجميل مشهورات بعمليات تجميل الأنف في مدينة إربد

تجميل الأنف بالتقسيط في الأردن

 

كم تكلفة عملية تجميل الانف في الاردن

تبلغ أسعار عملية تجميل الأنف في الأردن باستخدام تقنية التخدير الموضعي مبلغاً يتراوح بين 200-400 دولار أمريكي. أما في حالة التخدير الكلي فإن تكلفة عملية تجميل الانف في الاردن تبدأ من 1.200 دولار أمريكي تقريباً.

قبل إجابة سؤال كم سعر عملية تجميل الأنف في الأردن بشكل قاطع يجب التنوية أن حالة المريض ومستوى خبرة الجراح هما ما يحددان أسعار عمليات التجميل في الأردن، بالإضافة إلى تكلفة التخدير، بشكل عام يبلغ متوسط التكلفة بين 1.700 إلى 3.000 دولار أمريكي.

قد توفر بعض مراكز التجميل والعيادات إمكانيه إجراء تجميل الأنف بالتقسيط في الأردن، فيمكنك البحث عن أفضل مراكز التجميل التي قد تساعدك في تسهيل سداد تكلفة تجميل الانف في الاردن بالتقسيط، كما توفر بعض المراكز اختيار القيام عملية تجميل الأنف بالليزر في الأردن. 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

مميزات إجراء عملية تجميل الأنف بالأردن

تتميز الأردن بكونها وجهة سياحية رائعة في حد ذاتها، كما يقدم القطاع الطبي فيها خدمات عالية الجودة، ولهذا فقد أصبحت الأردن مصدر جذب لراغبي إجراء عمليات التجميل.

كما أن الأردن تماثل المملكة العربية السعودية في نقطة جذب الخبرات الطبية من جميع أنحاء العالم، وتتفوق عليها من خيث تقبلها للثقافات المغايرة وللوافدين من جميع أنحاء العالم، ومع هذا فإن الأسعار التي تعتبر منخفضة نسبياً مقارنة بالمملكة العربية السعودية، ولكنها تعتبر مرتفعة مقارنة بإيران والعراق مثلاً.

تتميز الأردن بالرقابة الشديدة التي تفرضها هيئات مراقبة الجودة على المستشفيات مما يجعلك تشعر بالثقة التامة والاطمئنان. ينبغي على كل مريض تحري سجل العمليات الطبيه بدقة لأن الأخطاء في هذه العملية قد تكون أخطاء فادحة وقد تكلف الكثير من الوقت والجهد وتستغرق فترة طويلة للتعافي من نتائجها.

كم تكلف عملية تجميل الانف في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل دكتور تجميل الانف في الأردن

أطباء التجميل في الأردن متميزون في مجال عمليات التجميل عموماً، يمكن بمراجعة المستشفيات الأردنية أن تعرف ببساطة سجل خبرات طبيبك وتكتشف إذا كان اختيارك صائباً أم لا، وبالقليل من البحث يمكنك أن تعرف أشهر الأطباء في مجال عمليات تجميل الأنف في الأردن، يجب أن تتفق نظرة الطبيب والمريض بشأن عملية تجميل الأنف حتى يتمكن المريض من الوصول إلى النتائج المرغوبة.

قد تصيبك الحيرة عند اختيار أفضل دكتور تجميل الانف في الأردن نتيجة لكثرة عدد الأطباء، ولإزالة تلك الحيرة يمكنك البحث عن إجابة بعض الأسئلة، معرفة إجابة هذه الأسئلة تعد مسألة مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في الأردن بالنسبة لك حسب احتياجاتك وامكانياتك الخاصة:

  • اسال وابحث هل قام الدكتور بعمليات تجميل الأنف لناس في مثل حالتك من قبل؟
  • هل يمكنه تزويدك ببعض المرضى الذين قاموا بعملية تجميل الأنف معه لسؤالهم عن رأيهم في الدكتور و نتائج العملية؟
  • هل هناك آراء سلبية وعمليات خاطئة قام بها الدكتور على شبكة الإنترنت؟
  • هل يقوم الدكتور بالجراحة في مكان مناسب لك؟
  • عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بالطريقة التي كنت تتوقعها؟
  • هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد الجراحة؟

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

وسائل المعيشة في الأردن

الأردن بلد متنوع يستقبل الزوار من كل المستويات، من الممكن أن تجد فنادق تبدأ من 6 دولار أمريكي لليلة الواحدة مثل فندق نوبل في عمان القديمة، كما تتنوع الفنادق التي تقل تكلفة الليلة الواحدة فيها عن 29 دولار أمريكي لكنك يجب أن تحجز مسبقاً من خلال الإنترنت، وإلا فإنك تغامر بألا تجد غرف شاغرة خاصة في الموسم السياحي الذي يكثر فيه وفود الأجانب إلى الأردن.

يمكنك أن تحصل على غرفة في فندق خمس نجوم بتكلفة تبدأ من 39 دولاراً أمريكياً فقط.

أكثر أماكن الإقامة رفاهية  

كما تتوفر كافة أنواع الفنادق الرخيصة في الأردن، تجد كذلك الفنادق فائقة الراحة والرفاهية في المملكة الأردنية، ومنها مثلا منتجعات البحر الميت كمنتجع عشتار أو فندق الماريوت في عمان وفندق انتركونتننتال. تبدأ تكلفة الليلة في هذه الفنادق الفاخرة من حوالي 100 دولار أمريكي لتصل في بعض الأحيان إلى 500 دولار أمريكي.

فندق في الاردن

خيارات وسائل النقل في الأردن

خيارات وسائل النقل محدودة نوعاً في الأردن، فبالرغم من أن الأردن تحتوي على شبكة واسعة من الطرق، إلا إن ارتفاع مستوى المعيشة هناك لا يسمح بانتشار المواصلات العامة. وتنحصر الخيارات بين تأجير السيارات بدون سائق وتأجير السيارات مصحوبة بسائق لخدمتك طوال فترة زيارتك للأردن.

تحتوي الأردن على أكثر من 100 وكالة لتأجير السيارات بمختلف مستوياتها لتناسب كافة الزائرين، يشترط على السائح في الأردن أن يحمل رخصة قيادة دولية حتى يتمكن من القيادة على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية. تتوافر كذلك سيارات الأجرة العامة بلونها الأصفر المميز والتي تقدم خدماتها بأسعار معقولة نوعاً، وإن كان استئجار سيارة بسائق يبدو خياراً أيسر وأوفر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الطبية في الأردن

تتمتع الأردن بمستوى رعاية صحية مرتفع، فالحكومة تهتم بالقطاع الطبي بشكل كبير، وتبلغ نسبة الأطباء طبيب لكل 500 نسمة، وهي بهذا تتجاوز حتى المملكة المتحدة والتي تبلغ نسبة الأطباء بها مقارنة بعدد السكان طبيب لكل 700 نسمة تقريباً. تشجع  الدولة المستشفيات الخاصة وتراقبها بحسم وحزم، مما يوفر جودة عالية في مجال خدمات الرعاية الطبية في الأردن.

تقدم الخدمات الطبية بأسعار منافسة حتى للوافدين من السواح. وسواء كان هدفك من السياحة العلاجية تجميلياً أم علاجياً فإنك بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه في الأردن.

تجميل الأنف بالخيوط في الأردن

 

السياحة في الاردن

تتميز الأردن بمعالم الحضارات القديمة التي تجذب إليها السياح من كافة أنحاء العالم، وبالطبع لا يمكنك زيارة الأردن بدون أن تزور البتراء الأعجوبة المعمارية المشيدة من صخور بارتفاع 40 متر، يمكنك ممارسة رياضة الغطس في مدينة البتراء. تعتبر البتراء من عجائب الدنيا السبع، وقد كانت مختفية خلفة سلسلة عالية من الجبال، وهي قائمة منذ ما يزيد على 2000 عام.

هناك أيضاً الآثار القديمة في جرش والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 6.500 عام مضت، وتعتبر مثال رائع للعمارة الرومانية، تتكون من شوارع ممهدة وتتضمن معابد التلال المرتفعة والمسارح وغيرها من الأثار القديمة للعمارة الرومانية.

 لا يجب أن تفوتك فرصة مشاهدة المدرج الروماني في جرش الذي كان يستخدم كمسرح وساحة للألعاب القتالية ويعود تاريخه إلى 2.000 عام. أما البحر الميت فهو المكان الوحيد الذي يكون طقسه معتدلاً طوال العام، وتركيزات الأكسجين المرتفعة في الجو تجعله محط أنظار العالم، يعتبر البحر الميت من أغنى أماكن العالم بالأملاح المعدنية المفيدة للجسم، وتتميز فنادق البحر الميت بمستواها العالمي.

كما تتميز الأردن أيضاً بمنطقة العقبة والتي يتوجه إليها كل من يهوى الغطس على مستوى العالم، تعتبر منطقة العقبة  من المناطق الغنية بالشعاب المرجانية الملونة وبالأسماك النادرة الرائعة، وتنتشر فيها القوارب التي تتضمن أجزاء زجاجية تغوص أسفل الماء يمكنك من خلالها التمتع بمنظر الشعاب المرجانية والأسماك.

هذا بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المائية، والاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس الرائعة. أما في عمان فيمكنك زيارة جبل القلعة، ومتحف السيارات الملكي. ويمكنك كذلك التمتع بزيارة مسجد الملك عبد الله الأول ومشاهدة هذه التحفة المعمارية الحديثة، أو زيارة متحف الآثار الأردني للتعرف على تاريخ الأردن.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضا:

كم تكلف عملية تجميل الانف في الاردن

أفضل دكتور تجميل أنف في الأردن

عملية تجميل الأنف بالليزر في الأردن

أفضل دكتور تجميل في الأردن

تجميل الأنف بالليزر

حقن الفيلر في الأردن

شد الوجه في الأردن

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

إعلان