طبيب السمنة في الجزائر

طبيب السمنة في الجزائر
طبيب السمنة في الجزائر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 21 أغسطس 2022 · تحديث: 21 أغسطس 2022

طبيب السمنة في الجزائر

طبيب السمنة في الجزائر

لاقت جراحات السمنة في الجزائر رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية، والفضل في هذا يعود إلى ما حققته علاجات السمنة، سواءً الجراحية أو غير الجراحية من نتائج ناجحة، مما دفع الكثير من المرضى للبحث عن أفضل طبيب السمنة في الجزائر من أجل إجراء هذه العملية.

إن كنت من المهتمين بمعرفة المزيد حول أفضل طبيب سمنة في الجزائر، فسوف نُقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بالموضوع، ما هي معايير اختيار أفضل طبيب، بالإضافة إلى قائمةٍ تضم مجموعة من أفضل الأطباء، والكثير من المعلومات والنصائح التي قد تُهمك.

معايير اختيار أفضل طبيب سمنة في الجزائر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور السمنة والنحافة في الجزائر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة المريض.

معايير اختيار أفضل طبيب سمنة في الجزائر

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قائمة تضم مجموعة من أفضل أطباء السمنة في الجزائر

في هذه الفقرة نورد لكم مجموعةً من أفضل دكتور السمنة في الجزائر، وهم:

الدكتور حيمران إسماعيل | Dr. Humairan Esmail

الدكتور حِمران هو استشاري الجراحة التجميلية وعلاج السمنة، والمتخصص في إجراء مختلف العلاجات التجميلية للبشرة والجسم. يقدم الدكتور حيمران مختلف خدمات شد الجسم وعلاج السمنة باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأكثرها أماناً، بمساعدة مجموعةٍ من أمهر أعضاء الطاقم الطبي المساعد، مما يجعله من أفضل أطباء السمنة في الجزائر.

العنوان: 4 شارع نيفراجي، بلقاسم دائرة المفتاح ولاية البلدية الجزائر.

الدكتور حيمران إسماعيل

احصل على السعر من هذه العيادة

الدكتور كريم بوزيد | Dr. Karim Bouzid

الدكتور كريم بوزيد هو واحد من أفضل جراحي التجميل في الجزائر. يُقدم الدكتور كريم العديد من خدمات تجميل الجسم وعلاج مشاكل السمنة، وشد الجلد، والتخلص من التراكمات الدهنية، كما تضم العيادة أحدث خدمات العلاج بالليزر، بالإضافة إلى خدمات علاج السمنة بأحدث التقنيات مثل تفتيت الدهون بالتبريد وبالموجات فوق الصوتية.

الدكتور كريم هو عضو الرابطة الأمريكية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية العالمية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، وقد حصل على العديد من الدورات في جراحة التجميل، وعمل مع الدكتور برو جرونر (رئيس قسم الجراحة) في مستشفى تروسو في باريس.

العنوان: 14 Rue des Cèdres, El Mouradia, Algeria.

الدكتور كريم بوزيد

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور علي محمودي | Dr. Ali Mahmoudi

الدكتور علي هو أحد أمهر أطباء الجراحة التجميلية في مدينة وهران الجزائرية. يقدم الدكتور علي مُختلف العلاجات التجميلية والجراحية، وعلى رأسها عمليات علاج السمنة وشد الجسم وإذابة الدهون بمختلف التقنيات، مثل عملية تكميم المعدة، شد الجسم بالفيزر، إذابة الدهون المتراكمة بالتبريد.

العنوان: usto entre arrêt tram des 3 clinique et la mosquée des pyramide imam chafii oran Algérie.

الدكتور علي محمودي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور أحسن مجوج | Dr. Ahcene Madjoudj

الدكتور أحسن مجوج هو استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، عضو الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية. يقدم الدكتور أحسن العديد من الخدمات العلاجية، من أهمها: تجميل البشرة بالليزر، عملية رفع الجفون، عملية تجميل الثدي، حقن الدهون الذاتية، عملية شفط الدهون.

العنوان: 25 bis avenue du 1é Novembre Rostomia ex Clairval - Algiers , Algeria.

الدكتور إحسان مادجود

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور بوضياف بلقاسم | Dr. Boudiaf

الدكتور بوضياف بلقاسم هو واحدٌ من أمهر أطباء التجميل الجزائريين، وأحد المختصين في جراحات السمنة التجميلية وعلاج زيادة الوزن. تضم عيادة الدكتور بوضياف مجموعةً متميزة من أمهر الأطقم الطبية المُساعدة، من أجل تحقيق راحة المرضى ورضاهم، ويقدم الدكتور بوضياف مجموعةً متميزة من الخدمات الطبية، من أبرزها: تصغير الأنف العريض، شد الرقبة بالخيوط، نحت الساقين والذراعين، عملية شفط الدهون، عملية تسمين الوجه.

العنوان: Cité coopemad sud les annassers4 bt 68، Kouba 16052, Algeria.

الدكتور بوضياف بلقاسم

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عيب عمار شيرورجين | Dr. AIB AMAR CHIRURGIEN

الدكتور عيب عمار هو استشاري الجراحة التجميلية، وعلاج السمنة والتخلص من الدهون، وهو صاحب خبرة تزيد عن 22 عاماً في هذا المجال. يقدم الدكتور عيب عمار باقةً متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية والجراحية، ومن أبرزها: نحت البطن والخصر، حقن الدهون الذاتية، عملية تكميم المعدة، إذابة الدهون بالفيزر.

العنوان: garidi 2 batiment 62, kouba, Kouba 16000, Algeria.

الدكتور عمار شيرورجين

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور تواتيت زكريا | Dr. Touatit Zakaria

الدكتور تواتيت هو أخصائي الطب التجميلي وعلاج السمنة، وأحد أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال بالجزائر. يقدم الدكتور زكريا مجموعةً متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها: شفط الدهون ونحت الجسم، وشد الوجه وحقن الدهون، بالإضافة إلى عمليات تصغير الأنف، شد ترهلات الفخذين والذراعين.

العنوان: M'Sila, Algeria.

الدكتور تواتيت زكريا

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً: 

شد البطن في الجزائر

أفضل عيادة شفط الدهون بالليزر في الجزائر

شد البطن بالأوزون

سمارت ليبو Smart Lipo لشفط الدهون

تنسيق القوام

مصحة الازهر دالي ابراهيم
الجزائر العاصمة, الجزائر
عيادة نوفل
لا توجد تقييمات
قسنطينة, الجزائر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...