صبغة لوريال لشعر أجمل

صبغة لوريال لشعر أجمل
لوريال للشعر

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 31 أكتوبر 2022 · تحديث: الأمس

تغيير لون الشعر وصبغه؛ واحدة من أقوى الوسائل التجميلية المستخدمة منذ سنوات عديدة، لأنها قد تغير الشكل تماماً، وتدخل نوع من التجديد المحبب على شكلك وثقتك بِطلتك، وتحسن من نفسيتك، ولكن استعمال الصبغات له مضار؛ لذا ينبغي اختيار أنواع صبغات جيدة لاتؤذي الشعر مثل صبغة لوريال، لمنع حدوث جفاف وتقصف وتدمير لبصيلات الشعر؛ في هذا المقال نتحدث عن صبغة لوريال كواحدة من أفضل منتجات صبغ الشعر الموجودة بالأسواق.

تتعرفين في هذا المقال على صبغة لوريال بدون أمونيا، طريقة الاستخدام والمميزات والسعر والأنواع المختلفة مثل كاستينج وإكسلانس وبرودجي، وألوان صبغة لوريال وكيفية اختيار اللون المناسب، وعدة أمور أخرى.

صبغة لوريال للشعر

لوريال صبغة من العلامات التجارية العريقة في صنع صبغة الشعر، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة بشكل عام، وأغلب المستحضرات من هذه العلامة التجارية؛ خاضعة لاختبارات أطباء الجلدية والتجميل، و مصنعة من مواد فائقة الجودة، لمنع إيذاء الشعر أو البشرة، بل على العكس غالباً ما تكون منتجاتها منتجات علاجية بجانب غرضها الأصلي التجميلي في إخفاء شيب الشعر، أو تغيير لونه.

مميزات صبغة لوريال للشعر

  1. صبغة لوريال خالية من الأمونيا، لذا فهي لا تؤذي بصيلات الشعر، ولا تسبب زيادة تساقط الشعر.
  2. يأتي مع صبغة لوريال بلسم مرطب، يعمل على منع جفاف وهيشان الشعر بعد الصبغة.
  3.  ألوان ودرجات صبغة الشعر لوريال عديدة وغنية، وتؤثر في جميع درجات الشعر حتى الداكن منها.
  4. بعض أنواع صبغة لوريال مثل لوريال كاستنج؛ تحتوي على زيوت طبيعية مغذية ومرطبة مثل زيت الأرجان، مما يجعلها لطيفة ومناسبة حتى لأنواع الشعر المجهد من تطبيقات كيميائية سابقة، مثل البروتين والكرياتين.
  5. صبغة لوريال سعرها بالنسبة لمكوناتها ذات الجودة العالية؛ يعد سعر منافس وفي متناول اليد.
  6.  عبوة صبغة لوريال تأتي بمكونات مرقمة وسهلة الاستعمال والتطبيق.
  7. مدة ثباتها على الشعر دون تغير لونها طويلة؛ بالمقارنة بمعظم أنواع الصبغة المنتشرة في السوق، إذ يمكن أن تتعدى ثلاثة شهور.
  8. صبغة لوريال مختبرة من قبل أطباء الجلدية والتجميل، لذا فهي تجنب العديد من أضرار الصبغات التجارية غير المتطابقة مع اختبارات البشرة.

ألوان صبغة لوريال

تتنوع درجات صبغة لوريال المختلفة، وتقدم العديد من الدرجات اللونية بداية من الأشقر الفاتح وحتى الأسود الحالك و صبغة لوريال اشقر رمادي.

تتميز الوان صبغة لوريال كاستينج بدون أمونيا بخيارات ألوان عصرية وهي مثالية لمن تبحث عن تغيير سريع، وتوفر درجة ثبات عالية ولمعاناً مضاعفاً.

أما صبغة لوريال إكسلانس كريم  Excellence Crème فهي أكثر ثباتاً ومثالية لتغطية الشيب.

أما عن كيفية اختيار لون صبغة الشعر المناسبة  فيجب أولاً تحديد الأندرتون Undertone لبشرتك، والقاعدة الذهبية تقول: إن أصحاب الأندرتون الدافئ تناسبهم ألوان الشعر الباردة، أما أصحاب الأندرتون البارد فتناسبهم ألوان الشعر الدافئة، ويمكن لأصحاب الأندرتون المحايد اختيار أي لون شعر لأن جميع الألوان تناسبهم.

إليكم كتالوج الوان صبغة لوريال بالارقام:

ألوان صبغة لوريال
ألوان صبغة لوريال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

محتويات عبوة صبغة لوريال

  1. العبوة رقم 1: تحتوي على سيرم لحماية الشعر من أضرار الصبغة، ولكن هذه العبوة توجد فقط في بعض الأنواع، مثل صبغة لوريال إكسيلينس كريم.
  2. عبوة رقم 2 : تحتوي على معجون الصبغة.
  3. العبوة رقم 3 :  تحتوي على مظهر اللون.
  4. عبوة رقم 4 : تحتوي على بلسم مرطب الشعر بعد الصبغة.
  5. قفازات لحماية اليد أثناء تطبيق الصبغة.
  6. مشط بلاستيكي صغير ذو أصابع، يثبت على عبوة الصبغة لسهولة توزيعها.
  7. نشرة داخلية تبين المكونات وطريقة الاستعمال.
محتويات عبوة صبغة لوريال
صبغة لوريال

سعر صبغة لوريال بدون امونيا

تتوفر صبغات لوريال بدون أمونيا في الصيدليات ومتاجر التجميل المختلفة، ويُمكن شراؤها أونلاين من الصيدليات الكبرى مثل صيدلية النهدي في السعودية، ومواقع التسوق المختلفة.

سعر صبغة لوريال إكسلانس كريم حوالي 52 ريال سعودي.

أما سعر صبغة لوريال كاستنج بدون أمونيا فهو 49 ريال تقريبا.

ويعد سعر صبغة لوريال برودجي الأعلى ويصل إلى 65 ريال سعودي.

وبشكل عام فإن سعر صبغة لوريال في الصيدلية في السوق المصري تتراوح من 128 إلى 160 جنيه مصري حسب النوع، وفي السعودية يتراوح سعرها من 45 إلى 65 ريال سعودي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

طريقة استخدام صبغة لوريال بدون أمونيا

طريقة استخدام صبغة لوريال سهلة، ويمكنك تطبيقها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل، 

و انواع صبغة الشعر لوريال متعددة ولكل منها مميزات، ولكن الأنواع الخالية من الأمونيا هي صبغة لوريال برو دي جي، وصبغة لوريال كاستينج كريم جلوس، وكمقارنة سريعة بين الصبغتين؛ فإن صبغة لوريال برو دي جي مصنعة بتقنية المايكروأويلز، التي تمنح ترطيب عميق لبصيلات الشعر وتوزيع متجانس للون، وهي صبغة دائمة أي أنها تمتد لأكثر من ثلاثة شهور.

 أما صبغة لوريال كاستينج كريم جلوس فمن اسمها؛ تركيبها ذات قوام كريمي خفيف على الشعر، لا يسبب الهيشان والجفاف، كما أنها ذات درجات ألوان متعددة، ولكنها شبه دائمة أي أنها تنسحب بالتدريج بعد عدة غسلات للشعر.

طريقة استخدام صبغة لوريال بدون أمونيا
صبغة لوريال بدون أمونيا

خطوات تطبيق صبغة لوريال الخالية من الأمونيا كالآتي:

  1. ارتدي القفازات المرفقة مع العبوة لحماية يدك من الصبغة أثناء التطبيق.
  2.  يجب وضع سيروم الشعر لحمايته في العبوة رقم 1 قبل تطبيق الصبغة، وركزي على الأماكن المتهالكة والمتقصفة، وأطراف الشعر لحمايته من الجفاف والتلف.
  3.  اخلطي مكونات عبوة رقم 2 التي تحتوي على كريم الصبغة؛ مع عبوة رقم 3 التي تحتوي على مثبت اللون، ورجيها جيداً حتى تمام التجانس؛ ثم افتحي طرف غطاء العبوة فوراً لتفادي حدوث انفجار العبوة، لأن التفاعل بين الكريم ومثبت اللون ينتج عنه غاز قد يسبب انفجار العبوة.
  4.  بعد ذلك ثبتي المشط البلاستيك على فوهة العبوة، وابدئي بتوزيع الصبغة من خلاله على خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  5.  اتركي الصبغة على شعرك لمدة 30 دقيقة إذا كنت تصبغين لأول مرة، أو منذ فترة طويلة، أما إذا سبق وصبغتي شعرك منذ فترة قريبة فيكفي ترك الصبغة من 10 دقائق الى 15 دقيقة على الشعر.
  6.  بعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو مناسب جيداً، ثم ضعي بلسم الشعر في عبوة رقم 4 واتركيه لترطيب الشعر.
طريقة استخدام صبغة لوريال بدون أمونيا ٢
صبغة لوريال بدون أمونيا

طريقة صبغ الشعر في البيت

إليك أهم نصائح قبل وبعد صبغ الشعر والتي تساعدك على الحصول على  مظهر ولون أغنى وثبات أعلى 

  1. تجنبي غسل الشعر لمدة ثلاثة أيام قبل تطبيق الصبغة.
  2. إذا كنتِ تحتارين في اختيار لون الصبغة المناسب لكِ، حاولي اختيار درجات قريبة من لون شعرك أفتح أو أغمق، لمنع اكتساب لون منفر ولا يتناسب مع بشرتك، فغالباً ما تتناسب درجات اللون الأشقر مع البشرة الفاتحة، وتتناسب الألوان الداكنة مع البشرة السمراء.
  3. قسمي شعرك خصل رفيعة، وابدأي بتوزيع الصبغة من الجذور للأطراف لضمان أفضل توزيع للصبغة.
  4. استعملي شامبو نوعه جيد، مخصص للشعر المصبوغ للحفاظ على اللون لأطول وقت ممكن.
  5.  وضع الحناء قبل الصبغة بفترة قصيرة قد يسبب عدم اكتساب لون الصبغة جيداً، لذا ينبغي عدم وضع الحناء قبل الصبغة لضمان نجاح الصبغة واكتساب اللون.
إقرأ أيضاً

العناية بالشعر المصبوغ

فرد الشعر بالبروتين

علاج لتساقط الشعر

تفتيح الشعر طبيعيا بمواد منزلية

فيتامينات للبشرة

اسباب تقصف الشعر

وصفات لعلاج تقصف وهيشان الشعر 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...