شفط الدهون بالليزر في قسنطينة

شفط الدهون بالليزر في قسنطينة
شفط الدهون بالليزر في قسنطينة 

أعمل بمجال الصيدلة والأدوية منذ عشر سنوات، أجيد الكتابة والبحث، كاتبة محتوى طبي یتمیز بالأسلوب البسيط الشيق والمدعم بالمصادر الطبية الموثوقة، هدفي إثراء المحتوى العربي بالمعلومات الطبية الصحيحة

إنشاء: 16 يناير 2022 · تحديث: 16 يناير 2022

شفط الدهون بالليزر في قسنطينة

شفط الدهون بالليزر في قسنطينة 

ازدهر طب التجميل في مدينة قسنطينة بالجزائر بعد الاقبال المتزايد يوماً بعد يوم من كلا الجنسين من الرجال، والنساء على إجراء عمليات التجميل وخاصةً الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل شفط الدهون بالليزر في قسنطينة، والذي يعد أحد أهم الحلول المعاصرة للتخلص من تراكم الدهون الموضعية بالجسم.

تُعد مدينة قسنطينة من المدن العريقة ذات الطراز الخلاب، والطبيعة الساحرة فهي من أكبر المدن الجزائرية، وأهمها نتيجة لموقعها الجغرافي المميز فهي تقع في الجزء الشمالي الشرقي. تشهد مدينة قسنطينة تقدماً طبياً ملحوظاً بكافة التخصصات الطبية فإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن عمليات شفط الدهون بالليزر في مدينة قسنطينة فهذا هو محور حديثنا خلال السطور التالية والتي سنذكر خلالها أهم ما تريد معرفته عن مميزات، وعيوب شفط الدهون بالليزر، وأهم المراكز الطبية المتخصصة في ذلك وأيضاً متوسط تكلفة هذا الإجراء.

نبذة عن شفط الدهون بالليزر بقسنطينة:

  1. يُعد شفط الدهون بالليزر قسنطينة من الإجراءات غير الجراحية والأكثر أماناً المتبعة لشفط الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي للمنطقة المراد شفط الدهون منها مثل منطقة الذقن، أو مناطق الذراعين، أو البطن.
  2. يُحدث جراح التجميل فتحات دقيقة يُدخل من خلالها أشعة خاصة من أنواع أشعة الليزر العالية الطاقة لإذابة الدهون تحت الجلد  ثم يستخدم نوع خاص من الكانيولا الخاصة بشفط هذه الدهون المذابة.
  3. تحفز الحرارة الناتجة من أشعة الليزر إنتاج الجلد مادة الكولاجين مما يساعد على شد الجلد والتخلص من الترهلات للمنطقة المحيطة.
  4. يمكن شفط الدهون بالليزر من مواضع مختلفة من الجسم مثل شفط دهون الرقبة والذراعين ومنطقة البطن والفخذين.
  5. يمكن أن تستغرق العملية حوالي ثلاثين دقيقة إلى ثلاث ساعات، ولا يتطلب هذا الإجراء المكوث بالمستشفى لأكثر من يومٍ واحد أو حسب ما ينصح به الطبيب.

شفط الدهون

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر:

  1. تتميز المراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل وشفط الدهون بتوفير أحدث التقنيات العالمية من أجهزة الليزر الخاصة بشفط الدهون والحائزة على موافقة منظمة الغذاء والدواء مثل أجهزة (سمارت ليبو برو وأجهزة ليبو بلس).
  2. توفر العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في شفط الدهون بالليزر أفضل أنواع القنينات أو ما يعرف بالكانيولا الخاصة بشفط الدهون مما يضمن لك عدم التعرض لحدوث التورم، أو الكدمات بعد العملية.
  3. تزخر مدينة قسنطينة بوجود نخبة مميزة من أطباء وجراحي التجميل الماهرين ذوي الخبرة والكفاءة.
  4. يمنحك شفط الدهون بالليزر المزيد من الثقة بالنفس بعد التخلص من الدهون المتراكمة وذلك بعد تعدد التجارب الناجحة  لشفط الدهون بالليزر.

أما عن عيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر فنجد أن إرتفاع التكلفة مقارنة بغيرها من المدن الجزائرية هو أبرز ما يعيب هذا الإجراء بالمدينة.

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في قسنطينة

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة شفط الدهون بالليزر بقسنطينة:

تتحكم عدة عوامل في تحديد أسعار شفط الدهون بالليزر في قسنطينة مثل سنوات الخبرة التي يمتلكها جراح التجميل، وشهرة المركز الطبي الذي تجرى به شفط الدهون، وكذلك نوع جهاز الليزر الخاص بشفط الدهون المستخدم خلال الإجراء، ونوع الكانيولا المستخدمة لشفط الدهون، وكذلك المنطقة المراد شفط الدهون منها لذلك تتراوح التكلفة ما بين 1000 دولار إلى 2000 دولار.

تكلفة شفط الدهون بالليزر في قسنطينة

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أهم العيادات ومراكز شفط الدهون بالليزر في قسنطينة:

  1. مستشفى الربيع.
  2. مصحة أثينا Athena Medical Centre. 
  3. مركز الدكتور حشاد لجراحات التجميل والليزر.
  4. مستشفى نوفل Clinical Naoufel.

⁨‎⁨أهم العيادات ومراكز شفط الدهون بالليزر في قسنطينة⁩⁩

أهم المناطق السياحية في قسنطينة:

تمتلك مدينة قسنطينة طبيعة خلابة ومناطق سياحية متنوعة مثل:

  1. مسجد الأمير عبد القادر.
  2. المدينة القديمة في قسنطينة.
  3. جسر سيدي مسيد المعلق.
  4. قصر أحمد باي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

الجلوتاثيون في الجزائر

عمليات التجميل في الجزائر

علاج التحجر بعد شفط الدهون

اضرار عملية شفط الدهون

مقارنة بين أسعار عملية شفط الدهون حول العالم (10 أماكن)

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...