شفط الدهون بالليزر في دبي

شفط الدهون بالليزر في دبي
الاقامة-في-دبي-بعد-شفط-الدهون-بالليزر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 18 أكتوبر 2021 · تحديث: 22 يوليو 2023

شفط الدهون بالليزر في دبي

أصبح تنحيف الجسم والحصول على قوام رشيق ومثالي هاجس كبير لدى الكثير من النساء والرجال على مستوى العالم. ومع صعوبة اتباع أنظمة الريجيم أو القيام بالتمرينات الرياضية لخسارة الوزن الزائد وحرق و شفط الدهون المتراكمة، أصبحت عمليات شفط الدهون بالليزر في دبي هي الحل البديل لتحقيق تلك النتائج المطلوبة دون جهد كبير وخلال فترة بسيطة. ومؤخرًا، أصبحت دبي ضمن أهم الوجهات الطبية للعديد من المرضى لإجراء تلك العمليات، خاصةُ مع ارتفاع مستويات الخدمة الطبية وجودة المستشفيات بها.

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية شفط الدهون هي تقنية مبتكرة تختلف عن عمليات شفط الدهون التقليدية، فتعمل على تفتيت و شفط الدهون المتراكمة في مناطق متفرقة من الجسم باستخدام موجات الليزر، كما تساعد على شد روابط الكولاجين الجلدية وتشجيع نمو ألياف جديدة خلال بضعة أشهر، وهو ما يعني التخلص من ترهلات الجسم.

تتضمن عملية شفط الدهون تعريض الجلد للحرارة من الطبقات الداخلية لتزيد من تأثيرها الفعّال داخلياً. ونظراً لتسليط موجات الليزر من داخل الجلد فإن الطبقة الخارجية من الجلد لا تتعرض بأي شكل للحرارة، مما يعني أنه يتم تركيز طاقة الليزر بشكل كامل لتفتيت خلايا و عملية شفط الدهون، مع حماية سطح البشرة من أي ضرر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في دبي

يوجد الكثير من الأطباء المتميزين في مجال التجميل في دبي ولاختيار أفضل دكتور لعملية شفط الدهون في دبي يمكن أن تسأل الدكتور ومرضاه السابقين عدة أسئلة مثل هل تعامل الدكتور مع شخص في نفس حالتك قبل ذلك؟ هل يمكنه تزويدك ببعض المعلومات الخاصة بمريض سابق حتى تتمكن من التواصل معه لأخذ رأيه في الدكتور؟ هل سمعة الدكتور الطبية جيدة على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان يناسبك الذهاب إليه مراراً؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وطلب التحاليل والفحوص اللازمة مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة مرضاه بعد عملية شفط الدهون ؟ كل هذه أسئلة أساسية ونقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في دبي بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أنه أحياناً يتواجد أطباء أكفاء غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في دبي هم:

عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
عيادة هاينس
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

نوصيك قبل الذهاب للدكتور بالحرص على البحث في أكثر من مصدر عن أفضل دكتور لعملية شفط الدهون بالليزر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المناطق التي يمكن تنحيفها من خلال عمليات شفط الدهون بالليزر:

  • البطن
  • الذراعين
  • الفخذين
  • الوركين
  • الصدر

كما ينصح باستخدام عملية شفط الدهون لتنحيف المناطق الصغيرة مثل:

  • الرقبة
  • الذقن
  • أسفل الذقن

قبل اتخاذ القرار بإجراء عملية شفط الدهون في دبي لا بد من معرفة ما إذا كانت تناسبك أم لا وفقًا لعدة عوامل وهي:

  1. عدم القدرة على التخلصمن الدهون المتراكمة عند ممارسة التمرينات أو اتباع أنظمة الريجيم.
  2. للحفاظ على صحة جيدة للجسم.الحفاظ على وزن مثالي للجسم بنسبة 30%.

عمليات شفط الدهون في دبي لا تناسب بعض الأشخاص وهم:

  1. أي شخص ليس لديه مرونة جيدة للجلد.
  2. أي شخص من الكثير من الجلد الزائد والترهلات الشديدة نتيجة فقدان الوزن بشكل مفاجئ (عمليات شد الجلد هي الأنسب).

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تتم عملية شفط الدهون بالليزر؟

خلال عملية شفط الدهون بالليزر، يتم عمل ثقب صغير جداً في الجلد لإدخال أنبوب رفيع وتستخدم أشعة الليزر منخفضة الطاقة لتكسير الخلايا الدهنية، كما يتم إجراء عملية شفط الدهون في دبي المذابة باستخدام جهاز شفط دهون. يعتقد بعض جراحي التجميل أنها تضمن فائدة إضافية وهي شد الجلد المترهل. وقد يسفر ذلك عن تورم وكدمات أقل مقارنةً بعمليات شفط دهون التقليدية، ولكن هناك إمكانية لظهور بعض الحروق الطفيفة.

على الرغم من تأثير أشعة الليزر بالموجات فوق الصوتية لشد ترهلات الجلد ، إلا أن الأمر قد يحتاج لبضعة أشهر لتكوين ألياف الكولاجين الجديدة، والمسؤولة عن شد الجلد وإخفاء الترهلات.

شفط الدهون بالليزر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كم تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في دبي؟

عند التفكير في إجراء العملية لا بد من أخذ التكلفة في الاعتبار. تماماً كأي من عمليات التجميل، تختلف أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي من شخص لآخر وفقاً للاحتياجات الشخصية ومدى خطورة المشكلة.

هناك عدة عوامل تؤثر كذلك في تحديد تكلفة العملية ومن أهمها:

كميات الدهون الزائدة

تكلفة شفط الدهون في دبي تعتمد بشكل مباشر على كميات شفط الدهون التي تحتاج إلى إزالتها. كلما زادت كميات الدهون، كلما ارتفعت التكلفة. نوع عملية شفط الدهون في دبي أيضاً من العوامل التي تحدد التكلفة، فعملية شفط الدهون الليفية عادةً ما تتطلب المزيد من الوقت والجهد لإزالتها، مما يتسبب في زيادة التكلفة كذلك.

مساحة العلاج

حجم المنطقة المراد شفط الدهون منها أيضاً من العوامل الأساسية التي تحدد التكلفة. كلما كانت المساحة أكبر، كلما زادت التكلفة. وعلى الرغم من ذلك، فإن علاج عدة مناطق من الجسم يساعد على خفض التكلفة الإجمالية، حيث يسمح ذلك بالتوفير في تكلفة التخدير والإقامة بالمركز العلاجي أو المستشفى. لكن لابد أن نذكر أن هناك حد أقصى لكميات شفط الدهون التي يمكن إزالتها خلال جلسة واحدة.

خبرات الجراح القائم بالعملية

خبرة وسمعة الجراح تؤثر أيضاً على تكلفة العملية. كلما كان الجراح ذو خبرة أكبر في مجال عملية شفط الدهون ، كلما ارتفعت تكلفته، وهو نفس الأمر بالنسبة للتمريض والمساعدين.

مقدم الخدمة

ترتبط تكلفة عملية شفط الدهون في دبي أيضاً على المركز الطبي أو المستشفي التي تقدم الخدمة. العيادات الطبية في المدن الكبرى كدبي دائماً ما تعرف بارتفاع تكلفتها.

على الرغم من ارتفاع جودة ومستويات الخدمات الطبية، إلا أن أسعار عملية شفط الدهون في دبي أقل تكلفة من العديد من المدن الأوروبية الأخرى. تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في دبي حوالي 4500 دولار أمريكي  وقد تزيد التكلفة أو تقل بحسب حجم المنطقة وكميات شفط الدهون المطلوب إزالتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في دبي

  • عملية آمنة تمامًا لا تحتاج لإحداث جروح أو تدخل جراحي أو خياطة.
  • تجنب النزيف.
  • التماثل سريعاً للشفاء دون وضع ضمادات.
  • شد الجلد وتحسن حالة السيلوليت.
  • لا تحتاج للإقامة داخل المستشفى لفترات طويلة، فتتم خلال يوم واحد.
  • التخدير الموضعي لعدم الشعور بالألم.
  • نتائجها أكيدة، فلا تتراكم الدهون مجدداً إلا في حالات بسيطة.
  • انخفاض تكلفتها مقارنةً بتكلفة عملية شفط الدهون في دبي، والتي تحتاج لتدخل جراحي.

وعلى الرغم من مميزاتها المتعددة، إلا أن لعملية شفط الدهون بعض الآثار الجانبية وهي:

  • ظهور بعض الندوب الصغيرة والحروق الطفيفة الناتجة عن إدخال الأنبوب واستخدام أشعة الليزر، لكنها سرعان ما تتلاشى.
  • تورم أماكن عملية شفط الدهون في دبي قليلًا ولكنها تختفي أيضاً خلال فترة بسيطة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادة شفط الدهون بالليزر في دبي

تحتوي مدينة دبي الطبية على العديد من العيادات والمراكز الطبية المعتمدة والمتخصصة في مجال عملية شفط الدهون وشفط الدهون. إذا كنت تبحث عن أفضل عيادة شفط الدهون في دبي، فننصحك بالاختيار من بين:

مستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية

مركز كوكونا للجراحات التجميلية

عيادات كوزمسيرج

الإقامة في دبي

كونها من أشهر المدن السياحية في الشرق الأوسط، تتميز دبي بتنوع أماكن الإقامة لتناسب كافة المستويات. تتراوح تكاليف الإقامة في دبي من 135- 280 دولار لليلة واحدة.

من أشهر الفنادق الفخمة على مستوى مدينة دبي:

فندق أتلانتس النخلة

مناسب للعائلات، ويتميز بموقعه الفريد في جزيرة نخلة جميرا ويطل على مناظر طبيعية رائعة وخلابة من خلال شرفات الغرف والشاطئ الخاص.

فندق دار المصيف جميرا

فندق فخم مزين بالطراز العربي الأصل يقع على شاطئ جميرا. يمتد على مساحة كبيرة من المباني العربية مع مساحات خضراء شاسعة من أشجار النخيل، كما يحتوي على عدة أحواض للسباحة.

فندق جراند حياة دبي

فندق غاية في الفخامة، يتميز بموقعه الهادئ والبعيد عن شاطئ البحر. يُعرف بخدماته الرائعة والمتكاملة، كما يحتوي على العديد من المرافق الترفيهية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل التنقل والمواصلات

نظرًا لمكانتها السياحية المتميزة بين دول الخليج، تلعب وسائل المواصلات وتنوعها دور كبير في ذلك. تحتوي دبي على وسائل النقل المختلفة والمريحة ومنها:

  • سيارات الأجرة.
  • الحافلات العامة.
  • مترو الأنفاق.
  • سيارات الأجرة المائية.
  • تأجير السيارات.
السياحة في دبي بعد شفط الدهون بالليزر

خدمات الدعم الطبي

لا شك أن دبي هي الوجهة الرائدة للرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط، فتضم أشهر مراكز الرعاية المبتكرة والمتكاملة، هذا بالإضافة إلى وجود مدينة دبي الطبية، وهي الصرح الطبي الأكبر والذي يقوم بتوفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين والسائحين العرب والأجانب. يمكن الإطلاع على كافة الخدمات الطبية المتاحة من خلال الموقع الرسمي لهيئة الصحة بدبي.

كما تقدم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف كافة أشكال الخدمات الصحية الفورية ونقل المرضى في جميع أنحاء دبي من خلال الإتصال برقم 999.

خدمات الترجمة

تضم دبي العديد من الأطباء من الجنسيات المختلفة، كما تعد اللغة الإنجليزية هي الأكثر استخداماً بين المواطنين والوافدين إلى مدينة دبي. في حالة الرغبة في الحصول على أي من خدمات الترجمة، يمكنك بكل سهولة إيجاد بعض شركات الترجمة أو الحصول على خدمة الترجمة الفورية.

من أشهر شركات الترجمة في دبي:

  • مؤسسة موسكو للترجمة.
  • فيوتشر لخدمات الترجمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أهم الأنشطة السياحية في دبي

إلى جانب تميزها وتفوقها في المجالات الطبية المختلفة، تضم دبي أشهر المعالم السياحية التي تجذب العديد من السياح من دول العالم المختلفة.

من أشهر المعالم السياحية بدبي:

  1. قمة برج خليفة.
  2. أكواريوم دبي.
  3. حديقة حيوان دبي.
  4. الأحياء القديمة.
  5. شاطئ جميرا.
  6. الأسواق التجارية الضخمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي والإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بدون جراحة في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في دبي

بالون المعدة في دبي

شد الجفون في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...