شفط الدهون بالليزر في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة
شفط الدهون بالليزر في جدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 27 أكتوبر 2022 · تحديث: 27 أكتوبر 2022

شفط الدهون بالليزر في جدة

كثيراً ما تفشل الحميات الغذائيّة في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق وخاصةً مع تراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم، وحتى مع ممارسة التمارين الرياضيّة القاسية قد يُصبح الحصول على قوام متناسق أمراً مستحيلاً. ومع حدوث ثورة في عالم التجميل أصبحت تقنية شفط الدهون بالليزر هي الحل الأسهل والأكثر أماناً للتخلص من الدهون العنيدة والمتراكمة في الجسم والتي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

نتعرف في هذا المقال على أسعار وتجارب شفط الدهون بالليزر في جدة، وأفضل العيادات والمميزات والعيوب، وعلاج السيلوليت بالليزر في جدة.

نبذة عن مدينة جدة 

تُعّد مدينة جدة واحدة من مدن المملكة العربية السعودية التي تُعرف بتنوعها الثقافي وهي واحدة من المدن النشطة سياحياً لموقعها المتميز على البحر الأحمر، ولهذا تُعتبر جدة هي العاصمة الإقتصادية للمملكة السعودية، وقد شهدت خدمات الرعاية الصحية في المملكة السعودية بصفة عامة وفي مدينة جدة على وجه الخصوص تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة لتصبح مدينة جدة واحدة من المدن التي تقدم خدمات صحية متميزة للسكان المحليين والوافدين.

افضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة

تضُم المراكز الطبيّة والعيادات في جدة نخبة من أفضل أخصائي جراحات التجميل من مختلف الجنسيات. وتنتشر مراكز التجميل والعيادات الخاصة والمستشفيات في جميع أنحاء المدينة، ومن أشهر عيادات التجميل في جدة:

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة

جدة, السعودية
د. طارق جابر
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. الهنداوي منصور
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. رعد فايز
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل مراكز اجراء شفط الدهون بالليزر في جدة

قائمة بأفضل طبيب شفط دهون بجدة

جدة إحدى مدن المملكة العربية السعودية العريقة والتي تضم عدداً لابأس به من العيادات والأطباء ذوي الخبرة والكفاءة الذين يقومون بعمليات شفط الدهون سواء جراحياً أو بالليزر، نقدم فيما يلي قائمة تضم أفضل وأشهر أطباء التجميل في جدة:

دكتور إبراهيم أشعري

دكتور ابراهيم أشعري استشاري جراحة التجميل والليزر خريج جامعة توبنجن في ألمانيا، عمل خلال فترة تدريبه مع أشهر الجراحين في ألمانيا مما أكسبه خبرةً واسعة في هذا المجال، اشتهر بعد ذلك بكفائته العالية في جراحات التجميل المختلفة منها: تجميل الأنف وتكبير الثدي وشفط الدهون وكذلك جراحات اليد والتشوهات الخلقية، يمتلك الدكتور الأشعري عضويات مختلفة منها عضوية الجمعية الأمريكية التجميلية.

دكتور إبراهيم الأشعري

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور هيثم جمجوم

يعد الدكتور هيثم جمجوم من أفضل أطباء التجميل في جدة فهو استشاري جراحات التجميل والترميم والمعروف بخبرته وكفائته الكبيرة حيث عمل في مستشفى الحرس الوطني بجدة، تخصص الدكتور هيثم في مجالات شفط الدهون بمختلف التقنيات حيث يقوم بعمليات شفط دهون الجسم بالليزر أو الفيزر كما برع في شد الجلد ونحت القوام، يمتلك الدكتور هيثم العديد من الشهادات التي تؤهله لأن يكون مصدر ثقة وأمان لكل مرضاه.

دكتور هيثم جمجوم

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور مأمون داغستاني

الدكتور مأمون داغستاني طبيب التجميل المعروف حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، شارك الدكتور مأمون في العديد من الجراحات التجميلية التي تجرى في مستشفى الحرس الوطني بجدة، ونظراً لبراعته في هذا المجال فقد تخصص في جراحات شفط الدهون وتنسيق القوام وأجرى جراحات مختلفة منها شد الذراعين وشفط دهون الأرداف والمؤخرة، كما أجرى جراحات نحت الذقن وتحديد الوجه وغيرها الكثير.

دكتور مأمون داغستاني

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد هاشم

الدكتور أحمد هاشم من المتخصصين في عمليات التجميل فعلى مدى 12 عاماً من العمل الدؤوب والخبرة في مجالات التجميل المختلفة قدم الدكتور أحمد هاشم عدداً كبيراً من جراحات شفط الدهون وشد الترهلات ونحت البطن والخصر، كذلك جراحات تجميل الوجه مثل شد الوجه بالخيوط والنحت التجميلي، كما يحرص الدكتور أحمد على عمل ورش تدريب للأطباء الجدد ليستافدوا من خبرته الكبيرة ومساعدتهم على تقديم أفضل الخدمات.

دكتور احمد هاشم

احصل على السعر من هذا الطبيب

شفط الدهون بالليزر في جدة

وكما سبق الذكر فإن عمليّات شفط الدهون أصبحت هي الحل الأسهل والأكثر أماناً لنحت القوام والتخلص من الدهون المتراكمة في أماكن مثل الأرداف، البطن، الخدود، الذقن، الرقبة، الكاحل وغيرها من الأماكن. كما تُعّد عمليّة شفط الدهون حل مثالي للتخلص من السيلوليت، علامات التمدد والتثدي عند الرجال.

وتختلف عملية شفط الدهون بالليزر عن شفط الدهون التقليدي في استخدام أشعة الليزر في إذابة الدهون تحت الجلد قبل أن يتم إزالتها من خلال أنبوب دقيق، وهي تقنية أكثر سهولة وتعطي نتائج مذهلة، ولا تحتاج لوقت طويل للتعافي، ولا تسبب الشعور بالألم مقارنةً بالطريقة التقليدية.

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر في جدة

وتُعد عمليات شفط الدهون بالليزر في جدة هي الأكثر رواجاً على مدار السنوات الأخيرة في مراكز التجميل والعيادات الطبيّة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وتُقدم مراكز التجميل الموجودة بجدة خدمات التجميل المختلفة من خلال فريق طبي محترف، وطاقم من التمريض والفنييّن على درجة عالية من الخبرة، بالإضافة إلى أسعار ليست بالباهظة مقارنةً بالدول الأوروبية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أسعار شفط الدهون بالليزر في جدة

يسعى الكثير للحصول على شفط الدهون بالليزر في جدة لما تُقدمه مراكز التجميل والعيادات الطبيّة من خدمات تجميليّة وصحيّة  بأسعار تنافسية، حيث تصل التكلفة في جدة من 7500 ريال سعودي الى 10000 ريال حسب حجم الدهون وأماكن تكتلها.

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في جدة

مميزات شفط الدهون بالليزر بجدة

استطاعت مراكز التجميل في جدة مؤخراً أن تواكب مراكز التجميل العالمية، وهو ما جعلها وجهة مفضّلة للحصول على الخدمات التجميليّة المختلفة، ومن أهم المميزات التي جعلت جدة واحدة من المدن الرائدة في عمليّات شفط الدهون بالليزر:

فريق طبي وفني متخصص

تُقدم المراكز التجميليّة في جدة أعلى مستويات الخدمة بفضل الفريق الطبي المتخصص من استشاري جراحات التجميل والأساتذة الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية من أرقى جامعات العالم.

مراكز طبيّة مؤسسة على أعلى مستوى

تنتشر المراكز الطبيّة المؤسسة بأعلى مستويات الجودة في مختلف أنحاء جدة، والتي تضم أحدث الأجهزة والتقنيات مثل جهاز سمارت ليبو Smart Lipo والذي يُعد من أحدث التقنيّات المُستخدمة في شفط الدهون باستخدام الليزر.

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في جدة

عيوب شفط الدهون بالليزر في جدة

يُمكن حصر عيوب شفط الدهون بالليزر في جدة في ارتفاع تكلفة العملية نسبيا بالمقارنة مع بعض الدول والمدن العربية، أو بعض دول أوروبا وشرق آسيا، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المعيشة بشكل عام.

كيف كانت تجارب شفط الدهون في جده ؟

عند أخذ القرار بإجراء عملية معينة فيجب البحث عمن أجروا هذه العملية للتعرف على بعض التجارب الفعلية، ولذا يكثر التساؤل كيف كانت تجارب شفط الدهون في جده؟ وفيما يلي تجربة أحد السيدات ممن قمن بإجراء هذه العملية.

تقول أروى.ح 35 من جده أن تجربتها مع عملية شفط الدهون بالليزر في جده كانت مميزة للغاية، فبعد الولادة لمرة الثالثة كان من الصعب عليها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بالطرق التقليدية، وعند استشارة الطبيب نصحها بتقنية الليزر في شفط الدهون.

لم تشعر بالألم أثناء إجراء العملية، وبعد العملية نصحها الطبيب باستخدام المشد للتخفيف من التورم وتقليل الفترة اللازمة للتعافي، وبالفعل ظهرت النتائج خلال مدة قصيرة، فقد تخلصت من الدهون العنيدة في البطن، والمدهش بالنسبة لها أنها تخلصت من علامات التمدد بالجلد والتي تكونت أثناء فترات الحمل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في جدة

تتنوع أماكن الإقامة بجدة ما بين الفنادق الفاخرة لراغبي التميز وعشاق الرفاهية، والنُزل قليلة التكلفة والمتوسطة. ومن أماكن الإقامة الفاخرة بجدة:

  • فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق:

يقدم فندق والدرف أستوريا بجدة خدمات بمستوى عالمي، بالإضافة إلى أجواء الرفاهية المتمثلة في الديكورات الفخمة والموقع المتميز على شاطئ البحر الأحمر. يبدأ سعر الفندق من 1400 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق هيلتون جدة:

استمتع بلمسة من الفخامة في فندق هيلتون جدة في طريق الكورنيش، الشاطيء، جدة. يبدأ سعر الفندق ب 1000 ريال سعودي لليلة الواحدة.

أما عن أماكن الإقامة متوسطة التكلفة فيوجد العديد من الشقق الفندقية، والنزل والتي منها:

  • أجنحة شدا – الزهرة:

تقع أجنحة شدا – الزهرة في طريق المدينة المنورة غرب، حي السلامة 2 على بعد 3 كم من مول العرب، وتوفر أجنحة شدا- الزهرة شقة متكاملة بإطلالة رائعة على المدينة، كما توفر مطعم للوجبات الخفيفة وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى خدمات أخرى متميزة، تبدأ الإقامة في أجنحة شدا- الزهرة من 470 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

  • فندق راديسون بلو جدة:

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز في طريق المدينة بجدة، ويقدم خدمات رائعة بأسعار معتدلة تبدأ من 380 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

الفنادق واماكن الاقمة في جدة

وسائل الانتقال في جدة

شهدت وسائل الانتقالات في جدة طفرة كبيرة وخاصةً الخطوط الجويّة السعودية التي توفر رحلات جويّة داخلية وخارجية بأسعار تنافسية، أما عن الحافلات العامة فهي تعد من وسائل النقل الشائعة في جدة ويمكن استقلالها من الشوارع الرئيسية إلى وسط المدينة، كما يمكن تأجير بعض السيارات من خلال المراكز المنتشرة بالمدينة مثل مركز هانكو ومركز سهارى.

وانتشرت مؤخراً استخدام تطبيقات الهاتف المحمول للحصول على سيارة أجرة مثل تطبيق  Easy Taxi و Uber.

خدمات الدعم الطبي في جدة

تُقدم المراكز الطبية في جدة خدمات الرعاية الطبية لما بعد الجراحة، وتقدم مدينة الملك عبد العزيز الطبيّة في جدة خدمات الرعاية الطبيّة للمواطنين، وتنتشر أقسام الطوارئ في جميع المستشفيات، والتي تم إعدادها لتقديم العناية الفورية للمرضى.

خدمات الرعاية الصحية في جدة

خدمات الترجمة في جدة

اللغة العربية هي اللغة الأولى في جدة ولا يوجد عائق في فهم اللهجة السعودية، وتتوافر بالمستشفيات خدمات الترجمة للتواصل مع الأطباء الأجانب. كما يمكن الاستعانة بمترجم شخصي يمكن الحصول عليه من خلال مكاتب الترجمة ومواقع الإنترنت.

الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في جدة

  • المسجد العائم: أو كما يُعرف بمسجد الرحمة، وهو أول مسجد في العالم يتم بناؤه فوق الماء، ويُعد واحداً من التحف المعمارية والهندسية في مدينة جدة.
  • نافورة الملك فهد: وهي النافورة الأطول في العالم وتقع قبالة كورنيش جدة وهي من أكثر مناطق الجذب السياحي في جدة.
  • متحف بيت نصيف: يقع المتحف في قلب مدينة جدة، وهو من التحف المعماريّة التي تتميز بالأصالة والقدم حيث يعود بناءه إلى عام 1289هـ وقد استغرق بناؤه تسع سنوات. ويقع المتحف بالقرب من قلب المدينة حيث المقاهي والمطاعم والأجواء الساحرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

شفط الدهون في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

شفط الدهون بالفيزر في جدة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...