شفط الدهون بالليزر في تايلاند

شفط الدهون بالليزر في تايلاند
شفط الدهون بالليزر في تايلاند

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 29 أبريل 2021 · تحديث: 29 يوليو 2023

شفط الدهون بالليزر في تايلاند

مظهر الجسد المتناسق والرشيق أصبح اليوم يعدو مجرد كونه واحداً من الأمور الكمالية في حياة الإنسان، ففي أسلوب الحياة الحديث يدعم المظهر كثيراً فرصة الإنسان في النجاح على الصعيد المهني والشخصي أيضاً، ويزيد المظهر الجيد من ثقة الإنسان في نفسه ويمنحه قدرة أكبر على التركيز في تنمية الجوانب المختلفة في شخصيته لتحقيق النجاح والوصول إلى ما يريده، ومشكلة امتلاء الجسم وتراكم الدهون هي ضريبة يدفعها الكثيرين أيضاً نتيجة أسلوب الحياة الحديث، فما الحل للتغلب على مشاكل تراكم الدهون والحصول على المظهر الصحي؟ جراحات شفط الدهون بالليزر هي واحدة من أحدث وسائل التخلص من دهون الجسد الموضعية في الحالات التي تعجز الأنظمة الغذائية والتمرينات الرياضية في حل المشكلة، لهذا نضع بين أيديكم هذا الدليل الذي يقدم كل ما تحتاجون إليه من معلومات عن عمليات شفط الدهون بالليزر في تايلاند والتي أصبحت واحدة من أفضل الوجهات العالمية لإجراء جراحات التجميل بمختلف أنواعها.

كيف تجرى جراحات شفط الدهون بالليزر

تقنية شفط الدهون بالليزر هي الطريقة الأكثر تقدماً في جراحات شفط الدهون، حيث يتم تسليط موجات ليزر ذات طول موجي معين تقوم بإذابة الدهون في المنطقة المراد شفط الدهون منها (والتي تكون في الغالب البطن أو الأرداف أو الذراعين) ومن ثم يتم شفط الدهون الزائدة عن طريق أنابيب طبية خاصة، تتيح عمليات شفط الدهون بالليزر فرصة للحصول على مظهر مثالي في فترة قصيرة دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو اتباع الحميات الغذائية، لكنها لا تعد الحل الأفضل أو الحل الذي ينبغي تجربته أولاً، حيث ينصح العديد من الأطباء بإجرائها فقط في حالات السمنة الموضعية أو عندما لا تكون التمرينات الرياضية أو الحمية مجدية أو توجد موانع لها.

عملية شفط الدهون بالليزر في تايلاند

ما الذي يميز تايلاند في مجال شفط الدهون

تعد تايلاند من البلدان الحديثة نسبياً في مجال جراحات التجميل، لكنها كونت لنفسها سمعة جيدة جداً في هذا المجال عن طريق تقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية في هذا المجال، مع أسعار تنافسية تجعلها واحدة من أرخص بلدان العالم في مختلف أنواع الجراحات التجميلية، إجراء شفط الدهون بالليزر في تايلاند هي صفقة رابحة بكل المقاييس، هذا عدا عن أنه من الممكن الاستمتاع بالرحلة العلاجية من الناحية السياحية أيضاً لامتلاك البلاد بنية تحتية جيدة جداً في هذا المجال تتضمن العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة وأيضاً المزارات السياحية وخيارات الإقامة المتعددة.

مميزات شفط الدهون بالليزر في تايلاند

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادة ثريا شفط الدهون

مراكز شفط الدهون بالليزر في تايلاند

تعد عملية شفط الدهون بالليزر مكلفة نسبياً، لذلك فإن المقارنة بين العديد من المراكز الطبية للحصول على أفضل صفقة ممكنة سيقلل من التكلفة كثيراً، يجب الإحاطة بكل المعلومات المتعلقة بالعملية الجراحية من ناحية الأجهزة المستخدمة في الجراحة واسم الطبيب الذي سيجري العملية وأيضاً التكلفة الكاملة لها شاملة الإقامة والأدوية والفحوصات وخلافه، هنا بعض من المراكز التي تقوم بعمليات شفط الدهون بالليزر في تايلاند لبدء رحلة المقارنة والبحث منها:

Lotus Medical International

يقع مركز Lotus الطبي في محافظة سورات ثاني والتي هي جزيرة قبالة السواحل التايلاندية، المركز غير متخصص فقط في الجراحات التجميلية، فهو يقدم خبرات أطبائه في عدد كبير من التخصصات الطبية المتنوعة، ويوفر الجو الساحر المحيط بالمركز الطبي فرصة ممتازة لقضاء فترة النقاهة في جو طبيعي ذو رفاهية مطلقة. 

Plastic Surgery Bangkok

مركز Plastic Surgery Bangkok متخصص في إجراء معظم جراحات التجميل تقريباً والتي تضم عمليات شفط الدهون بالليزر بالطبع، ويتميز بضمه لمجموعة كبيرة من أفضل خبراء التجميل في العاصمة بانكوك.

MedConsult Plastic Surgery Thailand

مركز MedConsult التجميلي هو مركز صغير نسبياً من حيث المساحة، لكنه يوفر فرصة للحصول على خدمات متميزة جداً في معظم التخصصات التجميلية.

مراكز شفط الدهون بالليزر في تايلاند

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكاليف شفط الدهون بالليزر في تايلاند

تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر أعلى من تكلفة عمليات شفط الدهون التقليدية لأنه يتم احتساب تكلفة استخدام جهاز إذابة الدهون ضمن تكاليف العملية، لكنها أيضاً أكثر كفاءة من الطريقة التقليدية وتؤدي إلى نتائج أفضل وتكون أقل في المضاعفات.

تعتمد تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر في تايلاند على المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، ونوعية جهاز الليزر المستخدم، وأيضاً تتأثر الأسعار كثيراً بمستوى التجهيزات الطبية وسمعة وخبرة الجراح، لكن في المتوسط تبدأ أسعار تلك العمليات من 2000 دولار وتصل إلى 4000 دولار في حالة كون كمية الدهون المطلوب شفطها كبيراً أو في حالة إجرائها في مناطق دقيقة.

تكلفة شفط الدهون بالليزر في تايلاند

حتى مع هذه الأسعار تعد تكلفة إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في تايلاند زهيدة جداً مقارنة بتكلفتها في الكثير من الدول الأوروبية وحتى بعض الدول العربية، حيث أن متوسط تكلفة إجراء هذه الجراحة عالمياً يتراوح بين 4000 و 7500 دولار وقد يزيد عن ذلك كثيراً حتى في بعض الحالات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تايلاند

زراعة الشعر في تايلاند

تجميل الوجه في تايلند

عملية شد الوجه في تايلند

شفط الدهون في تايلاند

اقرأ أيضا:

تجارب الكبسولة المبرمجة

تخسيس البطن

منتجات تخسيس الوزن الأكثر فعالية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...