شفط البطن قبل وبعد

شفط البطن قبل وبعد
⁨‎⁨عملية شد البطن قبل وبعد⁩⁩

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 6 ديسمبر 2021 · تحديث: 6 ديسمبر 2021

تحقق نتائج شفط البطن قبل وبعد نتائج رائعة، فالتخلص من دهون البطن طبيعياً أمر في غاية الصعوبة، يعاني الكثير تراكم الدهون في أماكن في الجسم بعينها، مثل البطن والأرداف، لا ترتبط كذلك تلك الدهون بوزن الجسم كثيراً.

نجد بالرغم من ذلك الكثير ممن يمتلكون وزن مثالي ولكن يعانون مشكلة بروز دهون البطن، يلجأ لذلك البعض إلى الحل الأسرع نتيجة مثل عمليات وتقنيات شفط دهون البطن المختلفة، للحصول على الرشاقة التي طالما يحلمون بها.

الدكتور يحد الطريقة الافضل لشفط دهون البطن

قبل وبعد شفط البطن

هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة؟ تظهر النتائج إما بالتدريج في التقنيات غير الجراحية، أو تظهر سريعاً مثل جراحات شفط البطن، يحدد الطبيب أي من التقنيات يستخدم، طبقاً إلى حالة دهون البطن وكميتها:

1- شفط الدهون جراحياً: يستخدم الطبيب الجراحة لإزالة الدهون والتخلص منها مرة واحدة. يلجأ الطبيب لها في الحالات التي تمتلك كمية كبيرة من الدهون.

شفط البطن قبل وبعد

2- شفط الدهون بالليزر: أصبحت من الطرق الأكثر شيوعاً، وتتميز بأنها آمنة ولا تترك ندبات، وتشد الجلد أيضاً، تستخدم في الحالات البسيطة.

تحقق عادة الطريقتان نتائج تتضح قبل وبعد شفط البطن، التي يحققها الجميع.

⁨‎⁨تقنية شفط الدهون من البطن ⁩⁩

نتائج وصور لعملية شفط دهون البطن قبل وبعد

سنعرض بالصور عملية شفط الدهون ونتائجها قبل وبعد، لمعرفة مدى فاعلية وفوائد عملية شفط الدهون.

شفط البطن قبل وبعد١

شفط البطن قبل وبعد٣

شفط البطن قبل وبعد٤

شفط البطن قبل وبعد٥

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

شفط البطن بعد الولادة

تعد ترهلات البطن وتخزين الدهون بها من أهم الأعراض الجانبية لعملية الولادة، بنوعيها الولادة الطبيعية والولادة القيصرية، خضعت لذلك صاحبة الصورة لشد البطن وشفط الدهون بعد الولادة، التي توضح لنا نتائج قبل وبعد شفط البطن الرائعة.

تظر الصور امرأة في ال 35 عام من عمرها أم لطفلين، تعاني ترهلات في منطقة البطن وتراكم الدهون بها، لجأ الطبيب إلى جراحة شد البطن من أسفل منطقة البطن، حرص كذلك الطبيب على التخلص من جميع الدهون لتبدو البطن في حال أرفع وأكثر رشاقة من قبل، أجرى الطبيب العملية في ساعتين تحت التخدير الكلي.

⁨‎⁨شفط البطن بعد الولادة⁩⁩

شفط دهون البطن والخصر

لا تختلف كثيراً عمليات شفط دهون البطن عن شفطها من أي مكان أخر في الجسم، ويجب أن تعلم أن الهدف من شفط الدهون يأتي مع شد الترهلات فهما عمليتان متلازمتان.

يصف الطبيب الصورة القادمة قائلاً "هي أم لطفلين تبلغ من العمر حوالي 39 عام تقريباً، تعاني ترهلات زيادة في الجلد بصورة واضحة، مع تراكم الدهون كذلك في أسفل البطن، تؤثر تلك الدهون على منطقة الأرداف كذلك مما يخفي خصرها، تظهر هنا نتائج قبل وبعد جراحة شفط البطن بوضوح من الزاوية الجانبية، تجد أن مقاس البطن تغير كما اختفت جميع الترهلات.

شفط دهون البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

شفط دهون البطن وتحسين ملمس الجلد

نتعرف هنا على هدف آخر لشفط البطن وشد البطن وهو التخلص من ترهلات علامات تمدد الجلد Stretch Marks.

تظهر الصور لنا امرأة في 29 من عمرها، بعد ولادة طفلين، بالرغم من عدم وجود دهون كفاية لجعل البطن لديها تبدو في مشكلة إلا أن وجود علامات تمدد الجلد أثر بصورة سيئة جداً على مظهر وملمس الجلد، خضعت لذلك إلى عملية شفط وشد البطن، وها هنا تظهر نتائج قبل وبعد شفط البطن بوضوح.

⁨‎⁨شفط دهون البطن وتحسين ملمس الجلد⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

شفط البطن للرجال قبل وبعد

لم يقتصر شفط البطن على النساء فقط، بالرغم من أنهن الأكثر إجراءاً لها، إلا أن هناك الكثير من الرجال يخضعوا إلى شفط البطن أيضاً، يعد شفط الدهون بتقنية الفيزر أكثر الطرق المتبعة لشفط البطن عند الرجال، لإظهار عضلات البطن والمحافظة على الصورة الرجولية التي يحلمون بها.

تظهر الصور رجل في ال 36 من عمره تقريباً بعد إجراء شفط دهون البطن بالفيزر بحوالي شهر و15 يوم تقريباً، تظهر النتيجة الفرق الواضح في محيط البطن دون التأثير على العضلات، ودون وجود أي ترهلات، وتعد هذه أهم مميزات شفط الدهون بالفيزر.

⁨‎⁨شفط البطن قبل وبعد للرجال ⁩⁩

شفط البطن بالفيزر وتحديد عضلات البطن

ذكرنا سابقاً أن تقنية الفيزر يستخدمها الكثير من الرجال للمحافظة على صورة البطن الرجولية ورسم العضلات بوضوح، تمنح تقنية الفيزر الطبيب الدقة الكافية للمحافظة على تلك العضلات، تظهر لنا الصورة القادمة هذه الخاصية.

تظهر الصور رجل في 36 من عمره تقريباً، وبالرغم من عدم وضوح مشكلة لديه في البطن أو وجود دهون، فإنه خضع إلى تقنية الفيزر لتحديد العضلات، كما هي موضحة في الصور، يعد هذا من أفضل نتائج شفط البطن بالفيزر قبل وبعد.

شفط البطن بالفيزر وتحديد عضلات البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

تنحيف الجسم

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

نحت البطن

ما هي عملية شفط الدهون ؟ كيف يتم إجراءها ؟

 أربعة فروق بين شفط الدهون وشد البطن تعرف عليها

هل عملية شفط الدهون خطيرة

عملية شفط الدهون بالفيزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...