شامبو فاست لشعر أطول بوقت قياسي Fast Shampoo 

شامبو فاست لشعر أطول بوقت قياسي Fast Shampoo 

كاتبة في المحتوى الطبي، بدأت في مجال كتابة المحتوي مع موقع تجميلي منذ يناير 2021، حاصلة على شهادة دورة تدريبية في مجال الصيدلة الإكلينيكية، شاركت في مؤتمر لطب الأطفال في الإسكندرية عام 2017

إنشاء: 13 سبتمبر 2021 · تحديث: الأمس

شامبو فاست هو أحد المنتجات التابعة لشركة عالمية تدعى نسيم، والتي تم تأسيسها منذ ٢٥ عاماً في مدينة تورنتو في كندا، هذه الشركة متخصصة في إنتاج منتجات عشبية ممتازة وذات جودة عالية لحل جميع مشاكل الشعر والبشرة. تشتهر شركة نسيم أن منتجاتها تتسم بالجودة العالية والفعالية حيث أنها قامت بتطوير هذه المنتجات وإجراء العديد من البحوث والدراسات على الشعر والبشرة لسنوات عديدة حتى أصبحت رائدة في مجال العناية بالشعر والبشرة وأصبحت تقوم بتصدير هذه المنتجات لأكثر من ٤٥ دولة حول العالم.

يستدعي استخدام شامبو Fast في بعض حالات مشاكل الشعر وهي:

  1. حالات تقصف وقصر الشعر وبطء نموه.
  2. حالات الشعر الجاف فهذا الشامبو يعمل على ترطيب الشعر وتنظيفه من الرواسب والأتربة المتعلقة به ويجعله يتمتع بالحيوية واللمعان.
  3. لا يصلح هذا الشامبو في حالات تساقط الشعر.
  4. يمكن استخدام شامبو فاست في حالات الشعر المصبوغ وبعد البروتين والكيراتين للشعر.

ما هي مكونات فاست؟

يتكون فاست من تركيبة فريدة خالية من الكبريت والبارابين و DEA فهي عبارة عن مجموعة من المكونات العشبية الغنية بالأحماض الأمينية والبروتينات التي لا توجد في منتجات الشامبو الأخرى، كما يحتوي  شامبو فاست على فيتامينات مثل البانثينول وفيتامين E وبروتين الكيراتين. 

شامبو فاست
شامبو فاست

ما هي طريقة استخدام فاست؟

للحصول على نتائج مُرضية يجب استخدام المنتج بطريقة صحيحة وتكون طريقة الاستخدام كالتالي:

1- يجب توزيع الشامبو جيداً على الشعر المبلل.

2- يتم تدليك الشعر جيداً في حركات دائرية بمعدل من خمس إلى عشر لفات لكل منطقة من الرأس.

3- يتم استخدام شامبو فاست مرتين متتاليتين وذلك لغسل الشعر وتنظيفه في المرة الأولى ولكي يتم امتصاص المادة الفعالة في المرة الثانية.

4- ينصح باستخدام بلسم الشعر بجانب الشامبو للحصول على أفضل النتائج.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي نتائج استخدام فاست؟

ما هي فوائد شامبو فاست؟ تم تصميم وإنتاج الشامبو لتطويل الشعر وحل مشكلة قصره وبطء نموه فيعمل هذا الشامبو على زيادة نمو الشعر أسرع بنسبة 99% بمعدل يصل إلى  ٤ سم شهرياً وإطالته في وقت قصير وقياسي وذلك عن طريق تغذية الشعر ويعطي الشعر في النهاية مظهراً جذاباً وصحياً، فالشامبو يعمل أيضاً على ترطيب الشعر، لا يستخدم شامبو فاست كمنتج لعلاج تساقط الشعر فهو يعمل على إطالته فقط ولا يكون فعالاً في حالة تساقط الشعر.

ما هي الجرعة المناسبة للاستخدام من فاست

يعد الاستخدام اليومي والمستمر هو الأفضل للحصول على أفضل النتائج فيجب ألا يقل استخدام الشخص للشامبو عن ٤ مرات أسبوعياً.

شامبو فاست لشعر أطول بوقت قياسي Fast Shampoo
شامبو فاست لشعر أطول بوقت قياسي Fast Shampoo 

تحذيرات استخدام فاست

إذا كنت تعاني من مشكلة تساقط الشعر فيجب عليك البحث عن أحد المنتجات المعالجة لمشكلة تساقط الشعر فشامبو Fast لا يصلح في حالات تساقط الشعر فهو يعمل على إطالة الشعر فقط وترطيبه.

ما هي الآثار الجانبية لاستخدام فاست

هناك بعض الأعراض الجانبية البسيطة التي قد تشعر بها نتيجة لاستخدام الشامبو مثل حكة وحرقة خفيفة في فروة الرأس كما أنه قد يتسبب في حرقان شديد في العين عند ملامسته لها لاحتوائه على مكونات عطرية لذا يجب الحرص على عدم ملامسة الشامبو للعين.

كم تبلغ تكلفة فاست شامبو لإطالة الشعر

يختلف سعر شامبو فاست لتطويل الشعر باختلاف حجم العبوة فهناك أحجام مختلفة للعبوات وتنقسم تكلفته كالتالي:-

العبوة كبيرة الحجم التي تبلغ ٩٧٦.٨ ملل 71.95 دولار أمريكي.
العبوة متوسطة الحجم التي تبلغ ٥٩٢ ملل 24 دولار أمريكي.
العبوة صغيرة الحجم التي تبلغ ٢٩٦ ملل 10 دولار أمريكي.

تجارب شامبو فاست لتطويل الشعر

فيما يلي سوف نستعرض معكم تجارب بعض الأشخاص مع استخدام شامبو Fast لتطويل الشعر:

1- تجربة نتالي: روت هذه الفتاة، من خلال التعليق على منشور المنتج على الموقع الرسمي لشركة نسيم المصنعة والمنتجة للشامبو، تجربتها مع الشامبو وقالت أنها كانت تعاني من قصر شعرها وبطئ شديد في نمو الشعر وقامت بتجربة العديد من منتجات إطالة الشعر حتى انتهى بها المطاف أن قررت تجربة فاست شامبو وقامت بإقامة حفلة جمعت أصدقائها وأقاربها وقاموا جميعاً بتجربة شامبو فاست وكانت النتائج مذهلة مع الجميع فلقد ازداد طول الشعر عند الجميع من ٢سم إلى ٥ سم في خلال ٧ أسابيع، أوضحت نتالي أنها سعيدة جداً بالنتيجة وسوف تحرص على الانتظام على استخدام الشامبو حتى تحصل على الطول الذي تريده.

2- تجربة فتاة استخدمت فاست: قامت هذه الفتاة برواية تجربتها وقالت أن شعرها طال كثيراً بعد استخدامها لشامبو فاست وأنها كانت تتمنى لو أنها قد استخدمت هذا الشامبو عندما كانت تمتلك قصة شعر سيئة جداً، ذكرت هذه الفتاة أيضاً أنها تقوم باستخدام هذا الشامبو منذ ٤ أشهر وأنها سعيدة جداً بالنتائج وسوف تستمر في استخدامه.

هل شامبو فاست يسبب الجفاف للشعر؟

لا يسبب شامبو فاست الجفاف للشعر، على العكس فإنه يستخدمه لتنظيف الشعر الجاف جيداً، ولكن يوجد بعض الحالات القليلة التي عانت جفافاً. يمكن لذلك استخدام بعض حمامات الكريم لترطيب الشعر بعض شامبو فاست، لتجنب مشكلة الجفاف كلياً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

هل شامبو فاست يعالج تساقط الشعر ويساعد في تطويله؟

لا يعالج شامبو فاست تساقط الشعر، فإن كنت تعاني تساقطاً يجب استخدام المنتجات المتخصصة في علاج هذا التساقط. بالرغم من ذلك يستخدم بالفعل شامبو فاست على تطويل الشعر بمعدل أسرع من معدله الطبيعي.

إقرأ أيضاً:

ما هو علاج تساقط الشعر

10 زيوت طبيعية لترطيب جسمك وبشرتك

تساقط الشعر وعلاجه

3 منتجات للعناية بشعرك لا يمكن الاستغناء عنها

علاج الشعر الخفيف

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...