سعر عملية تجميل الانف في جدة

سعر عملية تجميل الانف في جدة
سعر عملية تجميل الانف في جدة

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 14 سبتمبر 2022 · تحديث: 6 سبتمبر 2023

ازداد معدل الإقبال على إجراء عملية تجميل الأنف في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ جداً خلال الأعوام الماضية حتى أصبحت بعض السيدات تجريها فقط من أجل الاقتراب من مظهر إحدى النجمات أو الإعلاميات، إلا أن ارتفاع تكلفة هذا النوع من العمليات يعد عائقاً أمام بعض مواطني السعودية بمختلف مدنها ومنها مدينة جدة التي تعد من أكثر المدن التي تشهد إجراء هذا النوع من عمليات التجميل.

كم تبلغ اسعار عمليات تجميل الانف في جدة وكيف يتم تحديد إجمالي تكلفة العملية؟ وما أبرز مراكز التجميل التي تجرى بها عمليات تجميل الأنف في جدة... هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

ما تحتاج أن تعرفه عن عمليات تجميل الانف في جدة

تعد عملية تجميل الأنف في جدة من أوائل العمليات التي تم إجراؤها وحققت نتائج نجاح مرتفعة جداً مما ساهم في زيادة الإقبال على إجرائها خاصةً في ظل وجود كوادر طبية مؤهلة وحاصلة على شهادات من جامعات عالمية في تخصص جراحة التجميل.

رغم نجاح نتائج عمليات تجميل الأنف الجراحية إلا أنه أصبح هناك اتجاهاً آخر بإجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة في جدة ومن بينها عملية تجميل الأنف بالليزر والتي يتم خلالها إحداث شقوق الأنف باستخدام أشعة الليزر بدلاً من المشرط الطبي المتعارف عليه.

كما تطورت عمليات تجميل الأنف وأصبح هناك بعض المشاكل البسيطة التي يمكن حلها باستخدام فقط حقن الفيلر وهي التقنية التي توفر أرخص سعر عملية تجميل الأنف في جدة على الإطلاق إلا أنها لا تعالج كافة مشاكل الأنف المتعارف عليها.

تتعدد أنواع عمليات تجميل الأنف التي يتم إجراؤها في مراكز التجميل بجدة إلا أن عملية تصغير الأنف تعد هي الأكثر طلباً خاصةً بين السيدات وتأتي بعدها عملية إعادة هيكلة الأنف ثم تعديل الحاجز الأنفي، وقد احتلت عملية تجميل الانف بالليزر في جدة مكانة هامة في جدول هذا النوع من العمليات.

عمليات تجميل الانف في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اسعار عمليات تجميل الانف في جدة

يتراوح سعر عملية تجميل الأنف في جدة بالريال السعودي في أغلب الأحيان ما بين 11500 إلى 28000 ريال سعودي وهي التكلفة التي تعد مرتفعة في حالة مقارنة تكاليف نفس العملية في دول أخرى مثل مصر أو الأردن أو المغرب، وربما تسببت تلك التكلفة المرتفعة في إحجام البعض عن إجراء العملية في جدة والسفر لأي دولة أخرى تجرى بها نفس العملية بنفس الإمكانيات ولكن بسعر أقل.

هناك أكثر من عامل يحدد إجمالي اسعار عملية تجميل الأنف في جدة، منها نوع عملية تجميل الأنف، والتقنية المُستخدمة بها، ومدى شهرة الطبيب الذي يجري العملية، وكذلك مستوى وشهرة مركز التجميل بخلاف الخدمات الإضافية التي قد تحتاجها الحالة مثل المبيت أو النقل أو طلب تنظيم برنامج ترفيهي.

بينما يعد نوع عملية تجميل الأنف أهم عنصر يحدد تكلفة عملية تجميل الانف في جدة الإجمالية، وفق ما يلي:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في جدة من 11500 إلى 18000 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار عملية تجميل الأنف المقفولة من 16000 إلى 22000 ريال سعودي.
  • تكلفة تعديل الحاجز الأنفي تتراوح ما بين 13000 إلى 25000 ريال سعودي.
  • تكلفة عملية إعادة تأهيل الأنف هي الأغلى وتصل إلى 22500 أو 24300 ريال.
  • بينما تتراوح تكلفة تجميل الانف بالفيلر في جدة ما بين 2000 ريال سعودي إلى 6000 ريال سعودي فقط وهي الأقل على الإطلاق.
اسعار عمليات تجميل الانف في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف في جدة

يشهد جميع من خضعوا لعملية تجميل الأنف في جدة بمميزاتها العديدة وأهمها:

  • الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات في إجراء عمليات تجميل الأنف بأنواعها.
  • تمتع الخبرات الطبية في جدة بخبرة عالية في مجال عمليات التجميل بشكل عام.
  • الحرص على تقديم خدمة متكاملة ومستوى عالي من الرعاية الصحية في مراكز التجميل بجدة.
  • الاهتمام بمتابعة الحالة باستمرار بعد إجراء العملية للتأكد من الوصول إلى النتيجة المرجوة بعد انتهاء فترة النقاهة.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ارتفاع نفقات السفر فقط ولكن بالنسبة للبعض فإن إجراء العملية في مدينتهم أفضل لتوفير نفقات السفر فضلاً عن الحاجة للسفر مجددا للمتابعة.

مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف في جدة

أشهر مراكز تُجرى بها عملية تجميل الانف في جدة

تتعدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عملية تجميل الأنف في جدة سواء تلك المراكز التي تُجرى بها عمليات التجميل الجراحية أوالمستشفيات الكبيرة التي تضم قسماً خاصاً بعمليات التجميل، ومنها:

مركز الدكتور ممدوح عشي

يعد مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي من الأفضل في المملكة، ويقدم خدمات طبية وتجميلية متنوعة مع نخبة من الأطباء، ومنها تجميل الانف.

الدكتور ممدوح هو استشاري جراحة التجميل وحاصل على الدكتوراه من كلية الطب بجامعة إبرهارد كارل الألمانية.

دكتور ممدوح عشي

احصل على اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور ممدوح عشي

عيد كلينك

تقدم عيادات عيد كلينيك مختلف عمليات التجميل الطفيفة والجراحية، وتضم باقة من الأطباء وأخصائي التجميل، وتحتوي على أحدث التقنيات والأجهزة.

يوجد فرع جدة في شارع الستين عبداللطيف بلازا.

عيد-كلينك

احصل على اسعار عمليات تجميل الأنف في عيد كلينك

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

والتي تُجرى بها مختلف أنواع عمليات التجميل بما فيها عملية تجميل الأنف على أيدي مجموعة من أمهر الأطباء المشهود لهم. تقع العيادات بمركز أمنية، شارع الروضة، بحي الروضة.

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل Cosmoderm Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات المدى للجلدية والتجميل

وهي متخصصة في علاج كافة الأمراض الجلدية بالإضافة إلى عمليات التجميل الأساسية المتعارف عليها، وتقع في شارع محمد بن زيد، بحي الأندلس.

عيادات المدى للجلديه والتجميل جده

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات جي سي

والتي توفر خدمات إكلينيكية و تجميلية متكاملة حيث يعد قسم الجراحات التجميلية واحداً من أقسامها وتجرى به عملية تجميل الأنف وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها. تقع عيادات جي سي بطريق الملك عبد العزيز الفرعي، الشاطئ.

عيادات جي سي للتجميل

احصل على السعر من هذه العيادة

المركز الطبي الدولي

وهو من المراكز الطبية الشاملة المعروفة والمشهود بها في جدة، ويوفر تكلفة عملية تجميل الانف في جدة بسعر معقول ساهم في اجتذابه للعديد من المرضى رغم كون المركز يتمتع بنخبة من أكبر وأشهر الكوادر الطبية السعودية، ويقع في منطقة الرويس بجدة.

المركز الطبي الدولي

احصل على السعر من هذا المركز

تكلفة المعيشة في جدة

يمكننا القول بأن تكلفة المعيشة في جدة تعد متوسطة من بين مختلف الدول العربية، فكما أن هناك في منطقة الخليج العربي تعد تكلفة الإقامة بها أغلى مثل الإمارات والكويت، فإن هناك دول عربية أخرى تعد تكلفة الإقامة بها أقل مثل مصر وسلطنة عمان والمغرب العربي.

يبلغ سعر الريال السعودي حوالي 0.27 دولار أمريكي مما يجعل البعض يفضل التعامل بالدولار خلال فترة تواجده بجدة بدلاً من العملة الرسمية للمملكة، علماً بأن التسوق من المتاجر الكبيرة والتي تضم محلات تابعة لعلامات تجارية عالمية يعد مكلفاً.

تتنوع سبل الإقامة في جدة باعتبارها مدينة سياحية في المقام الأول وتتراوح مستويات الفنادق بها ما بين المنخفضة والمرتفعة، حيث يبلغ سعر المبيت لمدة ليلة في أحد الفنادق المرتفعة ما بين 525 إلى 1600 ريال سعودي وتكون متكاملة الخدمات. بينما هناك فنادق أخرى منخفضة التكلفة قد يتراوح سعر المبيت ليلة فيها ما بين 260 إلى 480 ريال سعودي فقط.

411bb67a-6942-11ed-9cf7-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

تعد جدة ثاني أكبر مدينة سعودية بعد الرياض وإن كانت الأولى سياحياً بفضل كونها سياحية وتضم العديد من المزارات التي يمكنك الاستمتاع بها خلال فترة تواجدك هناك، ومنها:

  • بيت إبراهيم نصيف
  • عين العزيزية
  • برج طريق الملك
  • البيوت القديمة المرجانية بجدة
  • نافورة الملك فهد
  • وادي بريمان
  • مبنى أبرق الرغامة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الانف بالابر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف

 

مستشفى غسان فرعون
مكة, السعودية
د. أسامة سعد الدين
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. نبيل بهنسي
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...