سعر زراعة الضرس فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر
سعر زراعة الضرس فى مصر

عملت في مجال التحاليل الطبية ثم توجهت للكتابة في العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة التي تهتم بشؤون المرأة كصحة المرأة، التغذية الصحية، الأمومة والحياة الأسرية لعدة سنوات

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

انتشرت عمليات زراعة الأسنان في مصر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة نظراً لما تشهده من تطور كبير باستخدام أحدث التقنيات والوسائل العلمية المبتكرة لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب أية مشاكل أو أضرار جانبية فيما بعد. تعد زراعة الأسنان هي الحل الأمثل لتعويض الأسنان أو الضروس المفقودة نتيجة لأسباب مختلفة. سواء كان ذلك لزراعة سن منفرد أو مجموعة أسنان معاً، فهي  البديل الأكثر نجاحا للحصول على أسنان مكتملة وتسهيل القيام بحركات المضغ والتحدث.

بشكل عام، فإن الأسنان الأمامية أو القواطع هي الأقل عرضة لفقدانها مقارنة بباقي الأضراس. إلا أن المريض يواجه صعوبة  في المضغ عند فقدان أي من القواطع ، كما أنها من المشكلات الجمالية المزعجة التي يمكن التغلب عليها بتركيب طربوش الأسنان .

تعد زراعة الضرس في مصر بالنسبة للكثير من الأشخاص، من الإجراءات الطبية الشائعة والبسيطة التي يمكن الحصول عليها في العديد من عيادات الأسنان والمراكز الطبية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. تعرف على سعر زراعة الضرس فى مصر مع تجميلي .

كيف تتم زراعة الضرس في مصر

عملية زراعة الضرس هي إجراء طبي يتم خلاله زرع ضرس صناعي من مادة التيتانيوم داخل عظام الفك مع تثبيته بعناصر دائمة كي يدوم طوال الحياة دون تلفه أو فقدانه من جديد. تعد الآثار الجانبية لعملية زراعة الضرس منعدمة فلا تتعدى بعض التورمات الطفيفة، ألم بسيط في عظام الفك وربما نزيف بسيط في منطقة اللثة سرعان ما يقل تدريجيا. لا يحتاج المريض لتناول أي من العلاجات الطبية أو الأدوية بعد زراعة الضرس، يقتصر الأمر على تناول مسكنات الألم فقط.

تتم عملية زراعة الضرس في مصر من خلال عدة مراحل متتالية قد تستغرق عدة أشهر وهي:

  1. المرحلة الأولى: حيث يتم تحضير البرغي المصنع من معدن التيتانيوم أو الجزء المعدني الذي يتم زرعه، ومن ثم يقوم طبيب الأسنان بغرسه داخل أنسجة عظام الفك بدلاً من الضرس المفقود.
  2. المرحلة الثانية: يضطر الطبيب للانتظار لبضعة أشهر حتى تلتحم عظام الفك حول معدن التيتانيوم المصنوع منه الغرسة الجديدة أو البرغي. تختلف تلك الفترة وفقاً لحالة المريض، عمره، حجم الضرس الجديد وموضعه سواء كان داخل الفك السفلي أو العلوي (تلتحم عظام الفك السفلي بشكل أسرع من الفك العلوي).
  3. المرحلة الثالثة: خلال تلك المرحلة يقوم الطبيب بعمل طبعات الفم لصناعة تاج الأسنان أو الجزء العلوي من الضرس.
  4. المرحلة الرابعة: تركيب تاج الأسنان فوق الجزء المعدني مع تثبيته بشكل نهائي.
37b0a604-6942-11ed-bbdf-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

تضم مصر مجموعة من أفضل عيادات الأسنان المتميزة  تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في تركيبات الأسنان و من أفضلهم:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
القاهرة, مصر
مركز جرانتي
القاهرة, مصر
عيادة هيليو
القاهرة الجديدة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

أحدث تقنيات زراعة الضرس في مصر 2023

تتميز عيادات تجميل وزراعة الأسنان في مصر بتقديم أحدث تقنيات زراعة الضرس لعام 2023، وذلك عن طريق استخدام أحدث الطرق والأجهزة التي يستخدمها أطباء زراعة الأسنان في الدول المتقدمة، ومن أهم هذه التقنيات، هي زراعة الأسنان الفورية.

بعد إتمام عملية زراعة الضرس، ينصح طبيب الأسنان المريض باتباع بعض الإرشادات الصحية لضمان الحفاظ على نتائج زراعة الضرس. تتضمن تلك الإرشادات العناية اليومية بالأسنان وتنظيفها باستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان، تنظيف اللثة بشكل مستمر مع الكشف الطبي بشكل دوري للتأكد من ثبات التاج والجزء المعدني وعدم تعرضهما لأي ضرر.

زراعة الضرس في مصر

تكلفة و سعر زراعة الضرس في مصر 2023

تعد تكلفة  زراعة الضرس في مصر منخفضة نسبياً مقارنةً بباقي الدول العربية أو الأوروبية نظراً لما تعانيه البلاد من انخفاض سعر الصرف. تتراوح تكلفة  زراعة الضرس في مصر ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي للسن الواحد أي ما يعادل 3900 إلى 7000 جنيه، كما يقدر الدولار الأمريكي بحوالي 19 جنيه مصري.

انخفاض تكلفة و سعر زراعة الضرس فى مصر بل وزراعة الأسنان في مصر بشكل عام لا يعني انخفاض الجودة، فتعرف مصر بانتشار عيادات الأسنان والمراكز التي تقدم خدمات متميزة وتضم مجموعة من أشهر الأطباء المعروفين على المستوى العالمي. كما تحمل العديد من عيادات الأسنان في مصر تصنيفاً عالمياً متقدم.

سعر زراعة الاسنان فى مصر

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الإقامة في مصر بين الميزانية المحدودة والرفاهية المطلقة

الفنادق في مصر توفر خيارات متعددة ومتباينة، تبدأ من 5 دولار أمريكي في الليلة الواحدة وتصل في بعض الأحيان إلى 1.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. ويمكنك الاختيار بين الفنادق الشهيرة والمنتجعات ذات الخمس نجوم والسبع نجوم والتي توفر لك خدمات الإقامة الفندقية، وخدمات النوادي الصحية والاسترخاء، وبعض الخدمات التجميلية والترفيهية الأخرى. ومن أشهر هذه الفنادق مثلا فيرمونت وماريوت وفورسيزون وفندق كونكورد السلام القاهرة.

زراعة الاسنان مصر

خدمات اللغات والترجمة

اللغة الرئيسية المستخدمة في مصر هي اللغة العربية، ويتميز المصريون بالترحاب والضيافة. كما أن معظم أفراد الطاقم الطبي بالمستشفيات يتميزون بدراية واسعة باللغات الأجنبية ليتمكنوا من متابعة أحدث التطورات العلمية. وسواء كنت تتحدث العربية أو الإنجليزية فلن تجد مشكلة في التواصل مع أفراد طاقمك الطبي.

خدمات اللغات والترجمة في مصر

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في مصر

يمكنك الاستمتاع بجولة في نيل القاهرة الساحر، أو بزيارة الأهرام أو زيارة المتحف المصري والتعرف على التاريخ والحضارة الفرعونية، أو صعود برج القاهرة والتمتع بالمنظر الكامل للقاهرة الساحرة، أو يمكنك زيارة القلعة أو حديقة الحيوان وغيرها من المعالم السياحية الكثيرة الموجودة في مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر:

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

زراعة الأسنان في تركيا

تبييض الأسنان في مصر

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

زراعة الضرس في تونس

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...