سبراي سترونج فيل

سبراي سترونج فيل

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 7 أغسطس 2021 · تحديث: 26 مارس 2024

يُعتبر سبراي سترونج فيل أحد المنتجات المميزة في العناية بالشعر والتخلص من أغلب مشاكله التي تواجه العديد منا، فهو يحتوي على تركيبة فريدة من أفضل العناصر الطبيعية التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج. فما هي أبرز مكونات سترونج فيل؟ وما هي أهم مميزاته؟ سنتعرف سوياً فيما يلي على إجابات هذه التساؤلات، بالإضافة للعديد من النقاط المهمة التي تتعلق باستخدام هذا المنتج. 

ما هي أبرز مكونات سبراي سترونج فيل؟

الكافيين:

يُعد الكافيين أحد العناصر المستخدمة بكثرة في منتجات الشعر لما له من تأثير فعال يظهر في الغالب بعد أيام قليلة من بداية الاستخدام، ويشمل تأثير الكافيين تحسين جانب نمو الشعر وزيادة نعومته ولمعانه، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقلل بشكل ملحوظ من ظهور الشعر الأبيض أو الرمادي.

البيوتين:

يُعتبر البيوتين من العناصر الغنية عن التعريف إذا ما ذكرنا مصطلح العناية بالشعر أو أحد المنتجات المتعلقة بذلك، وهو أحد الفيتامينات التي تزيد من إنتاج الجسم لبروتين الكيراتين الذي يُعتبر عنصراً أساسياً في تكوين الشعر والجلد والأظافر، بالإضافة إلى ذلك فإن البيوتين له دور بارز في تحسين العديد من الجوانب المتعلقة بصحة الشعر ومعدل نموه.

جنين القمح:

يحتوي جنين القمح على العديد من الأحماض الدهنية التي تساعد على تقوية جذور الشعر وبصيلاته، بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على العديد من العناصر الضرورية التي تعمل على زيادة قوة ومرونة خصلات الشعر والتقليل من معدل تقصفها وتساقطها.

فيتامين (E): 

يُعتبر هذا الفيتامين أحد أهم العناصر المكونة لهذا المنتج وللعديد من منتجات العناية بالشعر، ويرجع ذلك في الأساس لأن العديد من الدراسات الحديثة أثبتت فعالية فيتامين (E) في علاج الكثير من مشاكل الشعر والفروة.

يُساعد فيتامين (E) من خلال خصائصه المضادة للأكسدة على التقليل من الضرر الواقع على الشعر والفروة نتيجة التعرض للتلوث من المحيط الخارجي بشكل يومي، بالإضافة إلى ذلك فإنه يساعد على إعادة لمعان الشعر والاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

مكونات سبراي سترونج فيل
سبراي سترونج فيل لشعر طويل

دواعي استعمال سبراي سترونج فيل

يُعتبر علاج تساقط الشعر هو الهدف الأساسي الذي يستخدم من أجله هذا المنتج، ولكن يُمكن استخدام سترونج فيل لعلاج شريحة واسعة من مشاكل الشعر، وتشمل أبرز استخدامات هذا المنتج ما يلي:

  1. علاج مشكلة قشرة الشعر.
  2. التخلص من التهابات فروة الرأس.
  3. مشاكل تقصف الشعر وتلفه.
  4. علاج مشكلة فراغات الشعر وزيادة كثافته.
  5. علاج مشكلة خشونة الشعر وزيادة نعومته.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي أهم مميزات استعمال سترونج فيل؟

  1. يُعد سترونج فيل من المنتجات التي تتمتع بدرجات أمان عالية أثناء استخدامها، ويرجع ذلك لكونها تتركب بشكل أساسي من العناصر الطبيعية.
  2. يُعتبر هذا المنتج من المنتجات الأكثر سهولة من حيث الاستخدام، حيث لا يتطلب الأمر سوى 3 – 4 دقائق لإتمام عملية استخدامه.
  3. يتميز هذا المنتج بانخفاض تكلفته إلى حد كبير مقارنة بالعديد من منتجات العناية بالشعر، ويُعتبر سعره مناسباً أيضاً مقارنة بعدد مشاكل الشعر الذي يساعد على حلها.
  4. يتميز سبراي سترونج فيل للشعر بسرعة ظهور نتائجه، حيث أوضح العديد من مستخدميه أنهم لاحظوا فارقاً واضحاً في حالة الشعر بعد أسابيع قليلة من بداية استخدامه.
  5. يتميز قوام هذا المنتج بكونه سلس القوام وغير دهني، حيث يسهل ذلك من استخدامه في أي وقت دون الخوف من ترك أثر واضح على الشعر أثناء الخروج من المنزل.
ما هي أهم مميزات استعمال سترونج فيل؟
قبل وبعد استعمال سترونج فيل

عيوب سبراي سترونج فيل

لا يوجد أي عيوب أو أعراض جانبية واضحة لهذا المنتج، ويرجع ذلك لكونه يتركب بشكل أساسي من العناصر الطبيعية.

طريقة استخدام سبراي سترونج فيل:

يُستخدم هذا المنتج مرتين يومياً أو حسب نصائح وتوجيهات طبيبك الخاص، وتشمل المرة الواحدة من 5 – 6 بخات باتجاه فروة الرأس.

يعقب ذلك تدليك الفروة بشكل جيد لمدة 3 دقائق لضمان وصول المحلول إلى أكبر مساحة من الفروة، ويجب التأكد من عدم غسل الشعر لمدة ساعتين على الأقل بعد الاستخدام.

بعض احتياطات استعمال سترونج فيل:

ينبغي استشارة الطبيب المختص قبل استخدام هذا المنتج في بعض الحالات التي نذكر لكم أهمها فيما يلي:

  1. يُفضل الرجوع للطبيب قبل استخدامه من قبل السيدات الحوامل أو المرضعات.
  2. الأشخاص الذين يعانون بعض الأمراض الجلدية التي تؤثر على فروة الرأس.
  3. ينبغي استشارة الطبيب في حالة استخدامك لأحد علاجات الشعر الأخرى في نفس الفترة.

ما هو سعر سبراي سترونج فيل؟

يأتي المنتج على هيئة علبة واحدة بحجم (220ml)، ويتراوح سعرها ما بين 8 – 10 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

بعض تجارب استخدام سترونج فيل:

  1. تقول ميرنا التي تبلغ من العمر 25 عاماً أنها استخدمت المنتج لمدة 3 أشهر لأنها كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر، وتقول إنه خلال هذه الفترة انخفض معدل التساقط بشكل ملحوظ وازدادت كثافة الشعر. بعض تجارب استخدام سترونج فيل قبل وبعد استخدام سترونج فيل
  2. تقول ديانا أنها كانت متخوفة في البداية من استعمال هذا المنتج لاعتقادها أنه قد يتسبب في تساقط الشعر بعد الإقلاع عن استخدامه كما هو الحال في علاجات المينوكسديل، ولكن على العكس تماماً فبعد الحصول على النتائج المطلوبة والتوقف عن استعمال المنتج لعدة شهور لم يحدث أي تساقط ملحوظ في الشعر.
  3. أوضحت سارة أن كثرة فوائد سبراي سترونج فيل واعتماده على العناصر الطبيعية في إحداث هذه الفوائد هما السببان الرئيسيان وراء اختيارها لهذا المنتج، وتقول إنها قد تخلصت من بعض التهابات الفروة وتساقط الشعر في خلال عدة أسابيع من الاستخدام المنتظم.

أقرأ أيضاً :

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

علاج الشعر الدهني المتساقط

فوائد الفيلر للشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...