زراعة الرموش في مصر

زراعة الرموش في مصر
خدمات الرعاية الصحية في مصر

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 14 أبريل 2021 · تحديث: 13 أغسطس 2023

لا يوجد امرأة لا تتمنى الحصول على رموش قوية وطويلة خاصةً أن الرموش تعد علامة قوية على الأنوثة والجاذبية، إلا أن العديدات أصبحن يعانين من تساقط وضعف رموشهن ويرجع ذلك في أغلب الأحيان لعوامل جوية سيئة أو إلى استخدام الكثير من مساحيق التجميل التي تؤثر على قوة الرموش وكثافتها.

من هنا ظهرت الحاجة إلى إجراء عمليات زراعة الرموش والتي تعد النساء هي جمهورها الأهم سواء في الدول الأجنبية أو العالم العربي بما فيه مصر وإن كانت تلك العملية لازالت في مراحلها الأولى بعد.

نستعرض معكم فيما يلي كيفية إجراء عملية زراعة الرموش في مصر وأهم مراكز زراعة الشعر التي تُجرى بها وكذلك تكلفتها المتوقعة.

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الرموش في مصر

تعد عملية زراعة الرموش في مصر من أدق أنواع عمليات زراعة الشعر بشكل عام لأنها تتم في مكان حساس ودقيق للغاية ولا تعد من عمليات زراعة الشعر في مصر المنتشرة حتى الآن بقدر كبير.

تتم عملية زراعة الرموش تحت التخدير الموضعي، ويتم فيها زراعة بصيلات للشعيرات في منطقة نهاية الجفون (منطقة منبت الرموش) بين الشعيرات الأصلية للرموش الموجودة بالفعل لتصبح أكثر كثافة من دون الحاجة إلى تركيب رموش صناعية ولا إلى وضع مساحيق تجميل تعمل على تكثيف الرموش.

تجرى عملية زراعة الرموش في مصر بتقنية الاقتطاف، حيث يتم أخذ الشعيرات المُراد زراعتها من الحالة نفسها من منطقة يكون فيها الشعر كثيف بالجسم، وغالبا ما تكون منطقة خلف الرأس على أن تكون ذات طول مناسب، وتعد تلك من أكثر عمليات زراعة الشعر في مصر التي تحتاج لدقة عالية وإتقان من قبل الطبيب المعالج

تحتاج العين الواحدة في أغلب الأحيان إلى تركيب حوالي 30 أو 40 رمش على حسب الكثافة التي تحتاجها الحالة، وعادةً ما تستغرق العملية 3 ساعات تقريباً لحين الانتهاء من تركيب كافة الشعيرات إلا أن الحالة تستطيع الخروج في نفس يوم إجراء العملية.

زراعة الرموش

أين يمكنِك إجراء عملية زراعة الرموش في مصر ؟

كما سبق وأشرنا فإن عدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عملية زراعة الرموش في مصر تعد نادرة، لذا يجب عليك البحث جيداً عن مراكز موثوق فيها تجري هذا النوع من العمليات بدقة مشهود لها، وإن كان يمكننا ترشيح بعض من مراكز زراعة الشعر لك والتي يمكنك العثور فيها على تلك العملية:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة زراعة الرموش في مصر

يحدد الطبيب المعالج تكلفة عملية زراعة الرموش بعد إجراء الكشف على الحالة لاحتساب عدد الشعيرات المُراد زراعتها خلال عملية زراعة الرموش وبناءً عليه يتم تحديد التكلفة الإجمالية إلا أنه في أغلب الأحيان يتراوح متوسط تلك التكلفة ما بين 1000 إلى 1800 دولار أمريكي ويرجع هذا لشدة الدقة والحساسية التي يجب أن يتمتع بها الطبيب الذي يُجري العملية.

رغم أن البعض قد يرى أن تلك التكلفة مبالغ فيها، إلا أن أسعار زراعة الرموش في مصر تعد الأقل من بين أغلب الدول العربية والأجنبية التي يصل متوسط تكلفة زراعة الرموش بأغلبها ما بين 1700 إلى 3000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الرموش في مصر

تمتاز عملية زراعة الرموش في مصر بكونها عملية سريعة وتعتبر مضمونة النتائج، كما أن تكاليف زراعة الرموش تقل عن متوسط التكلفة المُتعارف عليها في العالم مما يجعل ذلك أهم عنصر جذب أمام الكثيرين.

بينما لا يمكننا إغفال أن عيوب التجربة أكبر من مميزاتها، ويرجع هذا لندرة مراكز التجميل وزراعة الشعر التي توفر عمليات زراعة الرموش في مصر مما يجعل الخيارات محدودة للغاية، بخلاف كون تلك العملية حديثة نسبياً وعدد من خضعوا لها في مصر لازال قليلاً.

مميزات وعيوب زراعة الرموش في مصر

خدمات الرعاية الصحية

تتمتع مصر بعدد كبير من مراكز التجميل المُعترف بها والتي تقدم خدمة فائقة المستوى تقارب المراكز العالمية والتي بدأت نشاطها منذ سنوات طويلة في عالم جراحات التجميل وزراعة الشعر، إلا أن أغلب تلك المراكز لا يخضع لقدر كافي من الرقابة الحكومية.

كما يجب التنويه إلى أن مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة في المستشفيات والمراكز الخاصة يفوق تلك المقدمة في المستشفيات الحكومية بمراحل، مما يدفع جميع الباحثين عن فرص لإجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها إلى الاعتماد على المراكز الخاصة وليست الحكومية.

خدمات الرعاية الصحية في مصر

خدمات الترجمة

نادراً ما يحتاج السياح العرب إلى الاعتماد على مترجم طوال فترة تواجدهم في مصر نظراً لكون اللهجة المصرية لهجة مفهومة لدى أغلب العرب ويرجع ذلك لانتشار الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية على الشاشات المصرية منذ عشرات السنين.

مع العلم أن اللغة الإنجليزية تعد هي اللغة الثانية في مصر والتي يتقنها جميع العاملين في قطاع عمليات التجميل بالطبع ولذا يمكنك الاعتماد عليها عند التعامل مع طبيبك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

اسعار حقن البوتکس فى مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

كبسولة المعدة في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...