زراعة الرموش في الأردن

زراعة الرموش في الأردن
زراعة الرموش في الاردن

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 19 مايو 2021 · تحديث: 30 يوليو 2023

زراعة الرموش في الأردن

العيون هي منبع الجمال ونافذة الروح، ولا يكتمل جمالها دون رموش طويلة وكثيفة تزينها، ولكن للأسف بعض النساء يعانين من الرموش القصيرة أو الخفيفة، وبعضهن فقدن رموشهن نتيجة الإصابة بأمراض معينة أو نتيجة لبعض العلاجات، ولم تفلح الطرق التقليدية للتزين مثل استخدام الرموش الصناعية المؤقتة في حل تلك المشكلة، إذ أن نتائجها لا تدوم، وربما تؤثر على بقية الرموش الطبيعية الموجودة وتتسبب في تساقطها.

لكن إليك الحل مع عملية زراعة الرموش، وفي مقالنا التالي سوف نتحدث عن عملية زراعة الرموش في الأردن، وأفضل الأماكن لإجراء تلك العملية، وأسعار زراعة الرموش في الأردن، بالإضافة إلى ذكر بعض أماكن الإقامة في حالة قررت إجراء العملية هناك.

نبذة عن الأردن وعن زراعة الرموش فيها

احتلت الأردن مركزًا متقدمًا على مستوى العالم في السياحة العلاجية، والمركز الأول على المنطقة العربية، وذلك لأنها تتمتع بموقع جغرافي مميز وطبيعة جبلية ومناخ معتدل، بالإضافة إلى انتشار الأماكن الأثرية العريقة مثل المدن الصخرية، كل تلك العوامل جعلت منها قبلة للسائحين من كل دول العالم.

استغل بعض المستثمرين بالإضافة إلى الحكومة الأردنية تلك العوامل الجاذبة للسياحة وأقاموا المنتجعات الصحية والمستشفيات المتخصصة لجذب الراغبين في الحصول على خدمات علاجية سياحية.

وبالرغم من أن عملية زراعة الرموش هي إحدى عمليات تجميل العيون إلا أنها تستخدم نفس تقنيات عملية زراعة الشعر، إذ يتم بها غرس شعيرات صغيرة في الجفون لإضافة مظهر جميل للعين.

وتُجرى عملية زراعة رموش العين من خلال أخذ عدة بصيلات كاملة من منطقة أخرى بالجسم يكون لها نفس خصائص شعيرات رموش العين من حيث السُمك والنعومة والطول، ثم إعادة غرسها في جلسة أخرى تحت تأثير المخدر الموضعي في الجفون بصيلة تلو الأخرى وحتى الانتهاء من غرس كل البصيلات.

زراعة الرموش في الاردن

أسعار عملية زراعة الرموش في الأردن

عند حساب التكلفة الإجمالية لزراعة الرموش في الأردن يجب حساب مجموع تكاليف كل البنود الآتية:

  • تكلفة التخدير
  • أجر الطبيب المعالج
  • سعر البصيلة الواحدة (حوالي 2 دولار)
  • تكاليف المستشفى أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية
  • تكلفة الأدوية والأدوات المستخدمة للعناية بالعيون بعد العملية

ولا تقتصر تكاليف العملية على ذلك فقط، بل يجب الوضع في الاعتبار تكاليف السفر والإقامة بالأردن عدة أيام، والانتقال والزيارات، ويمكنك الاطلاع على بعض عروض المراكز الطبية بشأن السفر لإجراء العملية حيث تكون هذه العروض شاملة كل ما سبق.

اسعار عملية زراعة الرموش في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل الأماكن لإجراء زراعة الرموش في الأردن

تنتشر في المدن الأردنية المراكز الطبية التجميلية المتخصصة في مجال زراعة الشعر، وهنا لا نعني زراعة شعر الرأس فقط، بل أيضًا زراعة شعر اللحية وزراعة شعر الحاجبين وكذلك زراعة الرموش.

ومن أشهر المراكز الطبية لزراعة الشعر في الأردن:

  • مركز النور
  • مركز دكتور طالب البرغوثي بعمان

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أفضل الأماكن للإقامة في الأردن

هناك العديد من الفنادق العالمية المنتشرة في عمان والتي تتبع النظام العالمي وتخضع لمراقبة الجودة، ولكنها تُكلف الكثير من المال، فإن كانت ميزانيتك تسمح بذلك يمكنك الإقامة في أفضل وأغلى الفنادق في حال سافرت لإجراء زراعة الرموش في الأردن، مثل:

  • فندق فور سيزونز بعمان ويبلغ سعر إقامة الليلة به حوالي 250 دولار أمريكي.
  • فندق Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea ويبلغ سعر الإقامة به حوالي 190 دولار أمريكي.

أما إذا كنت من أصحاب الميزانيات الاقتصادية، فلا داعي للقلق فهناك أيضًا العديد من الفنادق ذات الأسعار المناسبة، مثل:

  • فندق البالوتي للأجنحة الفندقية وتبلغ قيمة الإقامة به في الليلة الواحدة حوالي 40 دولار.
  • فندق نيوبارك والذي يتكلف حوالي 32 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

قص المعدة في الاردن

فينير الأسنان في الأردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

علاج البهاق في الاردن

حقن البلازما في الاردن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...