أطباء عملية زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الاسنان في تركيا

تتمتع تركيا بجاذبية كبيرة في أوساط الراغبين في إجراء جراحات التجميل، واكتسبت شهرةً خاصة في مجالي زراعة الشعر وزراعة الأسنان في تركيا، ويشكل عُملاء الشَّرق الأوسط نسبةً كبيرةً من حالات مراكز التجميل التُركية لسهولة السفر، والتقارب الثقافي، بالإضافة إلى تواجد الجراحين الأكفاء فيها بالطبع، واعتماد البرامج التَّسويقية لعمليات التَّجميل في تركيا على الباقات الشاملة التي لا تُقدم تكلفة الجراحة للعميل فحسب، وإنما تُدخل فيها تكاليف الإقامة والانتقالات والمعيشة وحتى تذاكر الطيران في بعض الأحيان.

خرجت جامعات مثل جامعة إسطنبول، وجامعة حَجَّة تبِّة، وجامعة أنقرة خرجت أجيالاً من الجراحين الأكفاء القادرين على إجراء عمليات التجميل في تركيا بأقصى كفاءة ممكنة، في السطور التالية ستتعرف على كل ما تحتاجه لإجراء زراعة الأسنان في تركيا، مثل التكلفة والمميزات والعيوب، مدة زراعة الأسنان في تركيا وأفضل عيادة ودكتور بالإضافة إلى التجارب ونصائح السفر.

 

كم تكلفة زراعة الأسنان في تركيا 

يعد الانخفاض في  اسعار زراعة الاسنان في تركيا عامل جذب أساسي حيث أن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السَّفر والإقامة الزهيدة تصبح تُركيا أحد أفضل وجهات جِرَاحات تجميل الأسنان في العالم بشكلٍ عامٍ.

العامل الأساسي في تحديد سعر تركيب الاسنان في تركيا هو نوعية السِّن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان المفقودة التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السِّن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المُثبِّطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السِّن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مُجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

ثمن زراعة الأسنان في تركيا يعد رخيصاً جداً مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ مثل زراعة الاسنان في السعودية  والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

اكسترا سيرجري

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في 29س
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
عملية زراعة الاسنان من 2.500$
أساليب التمويل
يرد في

أفضل عيادة زراعة أسنان في تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أهم عيادات زراعة الاسنان في تركيا

تتركز أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة إسطنبول -العاصمة الاقتصادية والمالية لتُركيا- كما يوجد عددٌ أقلٌ من المراكز في مدن مثل أزمِير، وأنطاليا، وألانيا، ومَرماريس، ومُوغلا، وﻷن زراعة الأسنان تخصص منفصل عن جراحات التجميل الأخرى تَتخصص غالبية هذه المراكز في جراحات زراعة وتقويم وعلاج الأسنان فقط، ولا تقوم بعمليات التجميل الأخرى.

 

 تعرف على أفضل مركز زراعة أسنان في تركيا

وتحتوي تلك المراكز على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب ولكي تختار أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل. 

مركز تركيانا 

هي عيادة رائدة تتجاوز خبرتها 10 سنوات تشمل العديد من التخصصات منها زراعة الشعر وتجميل الأسنان، تقع العيادة في مدينة اسطنبول، أجرت العيادة حتى الآن أكثر من 10 آلاف عملية تجميل أسنان.

مركز تركيانا

احصل على السعر من هذا المركز



بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا

  • عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.
  • عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.

نوصيك بالحرص على البحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور أسنان في تركيا

من جرب زراعة الأسنان في تركيا

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تعتمد زراعة الاسنان الفورية في تركيا على زرع السن في جلسة واحدة، عادة يجريها الطبيب بعد خلع السن الأصلي.

يزرع الطبيب السن مباشرة في عظام الفك في جلسة واحدة، أيضاً يمكن إجراء تركيب دعامات لتثبيت أطقم الأسنان لمن يملكها لتثبيت الطقم فيما يعرف أيضاً بالزراعة الفورية.

 

تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا

 تختلف تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا عن تكلفة زاعة الأسنان التقليدية لأنها تحتاج مجهود كبير لتزرعها في جلسة ويوم واحد بالاضافة الى تكلفة تلبيس الأسنان في تركيا بعد الزراعة.

يتراوح لذلك سعر السن الواحد من 1500 دولار أمريكي إلى حوالي 2000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تركيب الأسنان في تركيا

فيما يخص غرسات الأسنان، تنقسم إلى غرسات الاسنان الداخلية على شكل برغي (مسمار برمة) يضعه طبيب  الأسنان جراحياً في الفك، بعد أن تلتئم المنطقة المصابة، يرفق الطبيب بالأسنان دعامة معدنية وأسنان مصنوعة خصيصًا لزراعة الأسنان.

غرسات الاسنان المرتكزة على العظم، غالبًا ما يدعم هذا النوع الجسور أو أطقم الأسنان أو غيرها من الأسنان الاصطناعية.

نظرًا لأن فم كل شخص يختلف عن الآخر وكل حالة من حالات فقدان الأسنان مختلفة أيضًا، لا بد من التحدث إلى طبيب الأسنان للوصول لأفضل حل يناسب الحالة.

تعتبر تُركيا من أفضل الوجهات العالمية لإجراء تركيبات الأسنان كما أسلفنا، وذلك للأسباب التالية:

  • اسعار علاج الأسنان في تركيا الزَّهيدة التي تقترب من نِصف تكلفتها في البلدان الأخرى.
  • كفاءة جراحي الأسنان ودرايتهم بأحدث الأساليب في هذا المجال.
  • التجهيزات الطبية عالية المستوى في غالبية عيادات زراعة الأسنان في تركيا.
  • سهولة السفر إلى تُركيا، بدءًا من بساطة إجراءات الحصول على تأشيرة فيها، مرورًا بتوافر خيارات كثيرة للانتقال إلى معظم المدن التركية، وأخيرًا وليس آخرًا توافر العديد من أماكن الإقامة فيها ذات الجودةِ العالية والسِّعر الزَّهيد.

الأمر الوحيد الذي قد يشكل عائقًا أمام راغبي إجراء جراحات الزراعة في تركيا هو احتياج مثل تلك العمليات إلى متابعة لفترةٍ بعد عملية زراعة الأسنان في تركيا لضمان استقرار السِّن في مكانه وعدم حدوث مشاكل فيه، وهذا إما سيتحقق عبر مَد فترة الإقامة لعدة أسابيع بعد العملية، أو العودة في زيارة أخرى للتأكد من أن كل شئ سارَ على مايرام.

من المهم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة وتناول جميع الأدوية، عليك تجنب الصدمة أو المضغ مباشرة على هذه المنطقة، وإليك النصائح التالية للتسريع من عملية الشفاء:

  • تجنب التدخين.
  • تناول الأطعمة التي تساعد على سرعة التئام الجروح وتشمل البروتينات والكالسيوم والفيتامينات الأساسية.
  • المضمضة بالماء المالح الدافئ لأنه مفيد في إزالة البكتيريا بلطف من فمك.
  • الكمادات الباردة بعد الجراحة لتعزيز الشفاء وتقليل الانزعاج والتورم.
  • الراحة والنوم بعد الجراحة لكي يستعيد الجسم صحته.
سعر زراعة الاسنان في تركيا

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

 ذاع صيت زرع الاسنان في تركيا واشتهرت بهذا الإجراء التجميلي، وسفر الكثير إليها قاصدين تلك الإجراءات.

يتحدث محمد شاب مصري تعرض لحادث أفقده سنته الأمامية، فقرر زراعة بديلاً لها في تركيا ويحكي قصتها قائلاً "بدأت تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا منذ اللحظة التي بدأت فيها بالبحث عن أفضل طبيب لزراعة الأسنان في تركيا وكيفية السفر وغيرها.

تعرضت بعد الحادث للتنمر على ابتسامتي التي تنقصها سن أمامي، بدأت رحلتي منذ وصولي إلى تركيا.

 استمتعت بالطقس وبالرحلة، وتعاملت مع أفضل الأطباء، لحين حصولي على زراعة السن، لتعود ابتسامتي كاملة بعدما حصلت على نتائج مرضية من خلال زراعة الاسنان قبل وبعد ."

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خيارات الإقامة المختلفة في تركيا

تجتذب تركيا سنويًا زُهاء 40 مليون سائح، مما يجعلها في قائمة أهم 10 وجهاتٍ سياحيةٍ عالميًا، هذا يجعل خيارات الإقامة فيها شديدة التَّنوع، ومناسبة لمختلف فئات الزوار.

إذا كانت التكلفة تهمك، فهناك عددٌ كبيرٌ من الفنادق الرَّخيصة في تُركيا التي تقدم أسعارًا منافسة للإقامة، تبدأ الأسعار من 15 إلى 20 دولار لليلة الواحدة، ويمكن أن تصل إلى 30 إلى 50 دولار مع وجبة الإفطار، من الفنادق الشعبية في تركيا:

  • فندق Mitanni في إسطنبول.
  • فندق Nobel Hostel Istanbul في إسطنبول.
  • فندق Hush Hostel Moda في إسطنبول.
  • فندق Eliz Hotel في أنطاليا.
  • فندق Guzel Izmir Oteli في أزمير.

أما إذا كنت تريد المبيت في أفضل الأماكن في تركيا، فهناك فنادق فاخرة تتركز في مدينة إسطنبول تبدأ أسعار الإقامة فيها من 1500 دولار، وقد تصل إلى 2500 دولار، مثل:

  • فندق Galataport Yachting في إسطنبول.
  • فندق Aya Nikola Butik Pension Buyukada في إسطنبول.
  • فندق Eren Villa في إسطنبول.
  • فندق Omer Hayyam Palace في إسطنبول.

 

الترجمة في تركيا

اللغة التركية هي لغة اللغة الرسمية للدولة، وهي أيضًا اللغة الأكثر انتشارًا في الحياة اليومية بجانب اللغة الكُردية التي يتحدث بها من 15% إلى 20% من السكان فقط، ورغم أن 99% سكان تركيا يدينون بالإسلام إلا أن انتشار اللغة العربية ضعيفٌ جدًا بينهم، أيضًا اللغة الإنجليزية لا يمكن التعامل بها مع غالبية المواطنين الأتراك، وإن كان من الممكن استخدامها في التواصل مع جرَّاح الأسنان بكفاءة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن الترفيه والسياحة في تركيا

تركيا غنيةٌ جدًا بالمزارات التاريخية والأثرية، إذ كانت الدولة العُثمانية في وقت ما إحدى أقوى الدول في العالم القديم.

في مدينة إسطنبول هناك متحف آيا صوفيا الشَّهير، وميدان تَقْسِيم، وتُوب كَابي الذي كان قصر الحاكم العثماني أو الباب العالي في تركيا، وهناك أيضًا مضيق البوسفور.

وفي أزمير يمكن زيارة جامع كمرالتي، ومتحف أتاتورك، ومنطقة ألسانجاك التي يمكن الاستمتاع فيها بالجو الشرقي المميز لتركيا.

ومدن تركيا الساحلية مثل أنطاليا وأزمير تقدم متعةً بحريةً خلابةً بمعالمها البحرية وبيئتها البحرية شَديدة التَّنوع.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

تبييض الاسنان في اسطنبول

أرخص دولة في زراعة الأسنان

تبييض الاسنان في تركيا

ابتسامة هوليود في تركيا

أفضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

تجميل الأسنان في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان