رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس

رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس
رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 25 أغسطس 2021 · تحديث: 25 أغسطس 2021

ظهرت العديد من أجهزة شد الجلد في الفترة الأخيرة والتي أصبح استخدامها دارجاً في مراكز وعيادات التجميل سواء لشد البشرة أو شد الجسم وتحديداً مناطق البطن وعلاج السيلوليت، ويعد جهاز 4plus  أحد تلك الأجهزة الحديثة التي أثبتت فعالية في علاج الكثير من المشاكل المتعلقة بترهل الجلد وكذلك المسام الواسعة والتصبغات المتعددة. نستعرض معكم فيما يلي كيف يمكن رفع وشد الوجه plus  وكذلك نحت القوام وعلاج السيلوليت، وما هي أبرز مميزات جهاز plus.

كيف يعمل جهاز فور بلس ( plus  4)

يعمل جهاز  بتقنية موجات الراديو فراكشنال رباعية الأقطاب، والتي تعتبر تقنية فريدة وحصرية لشركةNovavision ، تتيح للطبيب اختيار أي طبقة من طبقات الجلد لاستهدافها بالموجات دون غيرها، ومن ثم تعمل الموجات على إنتاج كمية مضاعفة من الكولاجين والإيلاستين التى تعيد للبشرة نضارتها ورونقها ويساهم في شدها بشكل أسرع.

كما يعمل جهاز 4plus  على تسخين دهون الوجه أو الجسم للمساعدة في التخلص منها، وفي نفس الوقت يقوم بشد الجلد المترهل فيساهم في إخفاء علامات التمدد أو علاج التجاعيد تحت العين أو حول الفم، وكذلك التخلص من الترهلات.

تأثير شد الوجه بجهاز فور بلس

يتكون جهاز فور بلس  من خمس قطع يدوية كل منها مخصص للاستخدام في منطقة محددة وهي:

  1. 4NFRTM للوجه والرقبة والجسم
  2. 4RFHTM للوجه والرقبة
  3. قبضة منطقة صغيرة
  4. قبضة متوسطة المساحة
  5. أيضا قبضة بمساحة كبيرة للجسم

رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس

    احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات جهاز ( plus  4)

  1. تعمل تقنية Dynamic Quadripolar RF L موجات الراديو الرباعية الأقطاب المتغيرة بطريقة تبادل موجات الطاقة بين الأقطاب الأربعة، وهو ما يضمن توزيع متجانس للحرارة بين طبقات الجلد المختلفة بشكل آمن ومنتظم دون احتمالية حدوث حرق أو احمرار للجلد .
  2. لا يؤدي إلى تقشير الجلد لأنه قادر على اختراق الطبقة السطحية دون إصابتها أو التأثير فيها بقوة.
  3. يعتبر الجهاز الأقل ألماً ضمن كل أجهزة شد الوجه.
  4. بتغيير رؤوس الجهاز يمكن استخدامه لشد جلد البشرة أو أي منطقة من مناطق الجسم.
  5. يجمع بين مميزات أجهزة الفراكشنال القادرة على التحفيز الحراري لإنتاج الكولاجين مع تقنية الوخز بالإبر  MICRONEEDLINGS التي تساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين وإنتاج خلايا جديدة للجلد أكثر شباباً.
  6. له مشغل حساس يستشعر ارتفاع درجة الحرارة فيقوم بفضل الجهاز في حالة وصوله لدرجة حرارة عالية مما يجعله جهاز آمن تماماً على الجلد.
  7. نتائجه تعتبر فورية فور انتهاء الجلسة.
  8. يساهم في تفتيت الدهون وليس شد الجلد فقط.

 جدير بالذكر أن جهاز فور بلس متوفر في أغلب مراكز التجميل وعيادات العناية بالبشرة نظراً لكونه من أكثر الأجهزة الآمنة على الجلد، بخلاف ميزة استخدامه بأكثر من رأس لشد الجلد الوجه أو الجسم مما يجعل الجهاز الواحد متعدد الاستخدامات والفائدة وهو ما يفضله أي طبيب كما أن نتائجه فورية ويمكن التحرك بعد انتهاء الجلسة مباشرةً.

مميزات جهاز ( plus  4)

أبرز الاستخدامات مناطق الجسم التي يعالجها جهاز ( plus  4)

  1. شد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه.
  2. تجديد نضارة البشرة.
  3. علاج التصبغات وآثار حب الشباب والكلف.
  4. تكسير الدهون (نحت الجسم).
  5. شد ترهلات الجلد.
  6. علاج المسامات الواسعة.
  7. التخلص من آثار الندبات.
  8. فعال في علاج مشكلة السيلوليت.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس

يعد جهاز 4 بلس ذو تقنية مبتكرة، حيث يستخدم أربعة أقطاب كهربائية ، مصممة لتركيز انبعاث الطاقة على وجه التحديد على ثلاث طبقات مختلفة من الأنسجة باستخدام الحرارة، وذلك من أجل تحفيز إنتاج الكولاجين تحت الجلد وإعادة تشكيل الأنسجة، مع ترك الأنسجة المحيطة دون أن يصاب بأذى من خلال نظام موجه ذاتياً.

تحفز 4PLUSTM العمليات الفسيولوجية المختلفة مع انبعاثات ضوئية محسوبة بعناية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والسلامة، حيث يساهم في تقليل تجاعيد الوجه والجلد وتحسين مرونة الجلد بشكل فوري وكذلك مع ظهور التحسينات المستمرة على مدى 3 إلى 6 أشهر.

يستخدم الجهاز كذلك في علاج آثار حب الشباب وعلاج مشكلة المسام الواسعة بشكل نهائي، حيث أنه يجمع بين مميزات أجهزة الفراكشنال وقدرتها على التحفيز الحراري لإنتاج الكولاجين وفي نفس الوقت تقنية MICRONEEDLINGS بالإبر والتي أثبتت قدرتها على التحفيز الميكانيكي لإنتاج الكولاجين مما يعطي نتائج أفضل في تضييق المسام بشكل مضمون وفي وقت أقصر.

كيفية رفع وشد الوجه بجهاز فور بلس

يمكن استخدام الجهاز بمنتهى الأمان حيث يعتمد على عدة تقنيات وهي:

تقنية الترددات الراديوية المتغيرة (VRFTM)

يشتمل 4PLUSTM على VRFTM وهو جهاز التردد اللاسلكي والذي يقوم تلقائياً بضبط مجموعة من الترددات المحددة مسبقاً لعلاج طبقات الجلد العميقة وإذابة الدهون الزائدة بالمناطق المستهدفة دون التسبب في تلف الجزء الخارجي طبقات الأنسجة.

 نظام أمان الترددات الراديوية (RSSTM)

تجمع تقنية RSS ™ المدمجة في جهاز 4Plus RF بين العمل المساعد لمستشعر الحركة مع مستشعر درجة الحرارة في الوقت الفعلي، وهو ما يضمن تحقيق علاجات فعالة وآمنة دون التعرض لخطر التلف الحراري.

كما يراقب مستشعر الحركة حركة المقبض ويمنع استمرار الموجات في الإطلاق بشكل ثابت أو مفرط، وذلك لتجنب التعرض الضار للحرارة للأدمة، كما يسمح مستشعر درجة حرارة الجلد للمشغل بتقييم ما إذا كان يتم الحصول على التأثيرات المرغوبة (زيادة في درجة الحرارة) مع حماية الأنسجة من الزيادات المفرطة والتي يتم تقييدها تلقائياً بواسطة النظام وتحذير المشغل، وفي النهاية يتم منع انبعاث الطاقة.

تقنية الترددات الراديوية المتغيرة (VRFTM)

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قبضة التردد الراديوي الجزئي (4RFH ™)

تعد 4RFH ™ تقنية عالية تسمح بإجراء علاجات الجلد الجزئية، حيث يتكون هذا من قطعة يدوية جزئية تتضمن 32 دبوساً مطلياً بالذهب ، يحتوي كل منها على 12 نقطة تلامس ليصبح المجموع 384 إبرة TM تعمل على تعزيز وتجديد نسيج الجلد دون توقف. في حين تتميز قبضة 4NFR ™ الأخرى المتوفرة مع الجهاز بـ 32 إبرة مطلية بالذهب مصممة للعمل بدقة للوصول إلى طبقات أعمق من الأنسجة.

التنقيب الإشعاعي النبضي الفائق (UPR ™)

يعمل جهاز 4plus  بتقنية UPR ™ (Ultra Pulsed Radiopoetion) والتي تعد بمثابة تطوير لـ DQRF الذي يسهل اختراق المواد الموضعية، حيث أنه قادر على إنشاء قنوات مائية في خلايا الغشاء، وبالتالي يسمح بالاختراق العميق للمواد النشطة التي لا يمكن للجلد امتصاصها بسهولة مثل حمض الهيالورونيك والعوامل المحللة للدهون والفيتامينات.

 التردد الراديوي الديناميكي المهبلي VDRTM

تقنية DQRFTM للتطبيقات المهبلية، حيث يعتمد VDRTM على انبعاث الطاقة الديناميكي رباعي الأقطاب الذي يقوم تلقائياً بتكوين مجموعة من أربعة أقطاب كهربائية لتسهيل تكوين المجالات الكهربائية المؤقتة التي تركز الطاقة المطلوبة على الطبقة المستهدفة من الأنسجة المهبلية تاركة الأنسجة المحيطة دون أن تصاب بأي أذى.

 التردد الراديوي الديناميكي المهبلي VDRTM

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

ازالة الدهون من الوجه

ازالة الزوائد الجلدية

تجاعيد الوجه

ديرما بن

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

التجميل بالخيوط الذهبية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...