رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

رضوى الشربيني قبل عملية التجميل
رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 19 أكتوبر 2021 · تحديث: 27 سبتمبر 2023

لا يختلف أحد على جمال المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ولكن هل تعتقد أنها خضعت إلى عمليات التجميل مثلما تفعل زميلاتها؟ وهل رضوى الشربيني قبل عملية التجميل كانت تختلف كثيراً عن هيئتها بعد عمليات التجميل؟ سنتعرف اليوم على كل ما يتعلق بهيئة وجمال رضوى الشربيني.

رضوى الشربيني قبل عمليات التجميل

تعد رضوى واحدة من أهم مذيعات الفضائيات الآن، فهي مقدمة لبرنامج "هي وبس" المعروف بتحيزه للنساء. أكملت رضوى الشربيني 40 عام من مدة ليست ببعيدة، ورغم عمرها فإنها تبدو أصغر كثيراً منه. 

بمقارنة صور رضوى الشربيني قبل عملية تجميل الأنف قديماً سهل أن تعرف التغير الحادث في هيئة الأنف. خضعت رضوى الشربيني إلى عملية تجميل الأنف أكثر من مرة ويظهر هذا بمقارنة أنفها في مراحل مختلفة. فمنذ ظهورها ترى الأنف صاحب الحجم الكبير ولا سيما في منطقة بين العيون، ولكن الآن تلاحظ صغر حجم الأنف في تلك النقطة وصغر الأنف وارتفاع مقدمتها.

رضوى الشربيني قبل وبعد
رضوى الشربيني قبل وبعد التجميل

رضوى الشربيني قبل عمليات تجميل الوجه

رضوى الشربيني، الإعلامية المصرية المعروفة، على الرغم من شهرتها وجمالها الطبيعي، إلا أنها قررت تحسين بعض ملامحها بطريقة متناسقة وحسب اختيارها الشخصي. هذا القرار لم يمر دون انتقادات ومناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تقديم آراء متضاربة بين مؤيدين ومعارضين. بالرغم من ذلك، فإن رضوى الشربيني أكدت دائمًا حقها في اتخاذ القرارات الخاصة بجمالها وتحسينه، وأنها تستمتع بالثقة بنفسها بصفتها شخصية عامة وناجحة في مجال الإعلام، وسوف تظل رمزًا للاستقلالية والقوة للكثيرات من متابعيها، مشجعة على التعبير عن الذات بالطريقة التي تجدها مناسبة وعدم تدخل أي شخص في قرارتها المتعلقة بحياتها الشخصية، وخاصة تلك المتعلقة بمظهرها وجمالها.

بمقارنة أخرى لشكل الوجه ستجد بسهولة الفرق واضح بين وجه رضوى قديماً، الذي كان على شكل دائري وممتلئ. يمكن أن يكون فقدان الوزن السبب في تغير شكل الوجه أو بعد إجراء عملية شفط الدهون ونحت الوجه البسيطة.

تلاحظ أيضاً واحدة من أكبر التغيرات في وجه رضوى الشربيني مثل لون وجهها وشكل حواجبها. باتت حواجبها الآن عريضة أكثر مما يدل على خضوعها لتاتو الحواجب، وجلسات تفتيح للوجه ليصبح لون وجهها الآن مختلفاً عن ذي قبل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

رضوى الشربيني وتجميل الشفايف

اختلفت إطلالات رضوى الشربيني منذ ظهورها عام 2017 على شاشة التلفاز، وكانت كل عام تظهر تغيراً جديداً، سواء كان الاختلاف في إطلالتها عمومًا أو في مظهر بعض ملامحها بداية من الأنف والشفايف وحتى تغير الوزن.

لا تخجل رضوى الشربيني من نشر صور لها في عيادات التجميل المختلفة بخاصية الستوري على الانستجرام، مما يوضح أنها خضعت لفيلر الشفايف لجعلها أكثر امتلاءً لأكثر من مرة.

عند مراقبة انفعالاتها على الشاشة تستطيع أن تعرف أنها تحقن البوتكس في أكثر من موضع في وجهها للتخلص من خطوط الابتسامة وخطوط الجبهة.

رضوى الشربيني قبل الرجيم وبعده

بالرغم من رشاقة رضوى الشربيني المعروفة بها، فوراء هذه الرشاقة قصة طويلة من التحدي.

حكت رضوى الشربيني على واحدة من أصعب الأمور التي مرت بها في حياتها، وهو اكتساب الوزن الزائد بعد الزواج والإنجاب، حيث زاد وزنها من 58 كيلو جرام قبل الزواج إلى حوالي 90 كيلو جرام بعد الإنجاب، وبعد انفصالها بدأت في التفكير في كيفية فقد الوزن الزائد.

بدأت رحلتها مع أحد أطباء التغذية لمتابعة وزنها عن كثب واتبعت عدة أنظمة غذائية مختلفة (رجيم) مع ممارسة الرياضة بكثافة ليلائم سرعة فقد الوزن الذي كانت تريده.

استطاعت رضوى خسارة حوالي 30 كيلو جرام من وزنها، دون ترهلات في 4 شهور فقط، ولم تلجأ لعمليات فقدان الوزن كحل لمشكلتها التي يمكن أن تناسب أصحاب الأوزان الأكبر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

لون عيون رضوى الشربيني

بالحديث عن رضوى الشربيني قبل عمليات التجميل وبعدها، يأتي الحديث عن لون عيون رضوى الشربيني الذي يثير الكثير من التساؤلات. فالبعض يرى أن عيونها الحقيقية لونها بني والبعض الأخر يرى أن ما تظهر به هو لون عيونها الحقيقية اللون الأخضر.

تظهر الحقيقة عندما وجهت واحدة من المتابعات انتقاداً لرضوى الشربيني بأنها تستخدم لينسيز وهذا دليل على عدم ثقتها بنفسها، لترد الشربيني بأنها عيونها الحقيقة ولا تحتاج إلى استخدام لينسيز.

بالإضافة إلى كل ما سبق فرضوى الشربيني تخضع لبعض الجلسات المنتظمة لعلاج شعرها أو لحمايته من التساقط وجلسات نضارة وتقشير للوجه مثل التقشير الكيميائي والتقشير البارد وبعض الإجراءات الروتينية غير الجراحية التي تحافظ على مظهرها الشاب دون ظهور تجاعيد أو خطوط بالوجه.

تظهر نتائج جلسات العناية بالبشرة على وجه رضوى الشربيني برؤية التغير في شكل وملمس البشرة وبإطلالة لا تعكس عمرها الذي تجاوز الأربعين.

كما تلتزم رشوى الشربيني بنظام عذائي بعد فقدانها للوزن حتى لا تعود لهذه المشكلة مرة أخرى وتمارس الرياضة بانتظام لتحافظ على قوامها ممشوق دون ترهلات بسبب فقدان الوزن أو التقدم بالعمر.

رضوى الشربيني بعد التجميل
رضوى الشربيني
اقرأ أيضاً

هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل في بريطانيا

عمليات التجميل في مونتريال

أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل في 2021

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...