ديرميديك شامبو للشعر الدهني

ديرميديك شامبو للشعر الدهني

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 1 يناير 2022 · تحديث: 24 مارس 2024

يُدرج تحت تصنيف ديرميديك شامبو مجموعة متنوعة من منتجات غسول الشعر ذات الأغراض والخصائص المتعددة بما يلبي احتياجات مختلف أنواع الشعر ويوفر لها العناية المطلوبة، من بينها شامبو DERMEDIC APILARTE للشعر الدهني. يعد الشعر الدهني أحد أنواع الشعر الأكثر حساسية وبالتبعية فإنه الأكثر عرضة للعديد من المشاكل التي قد تصل إلى حد التساقط، بناءً على ذلك فإن الحفاظ على سلامته ورونقه يحتاج إلى عناية خاصة، وتتمثل أولى خطوات تحقيقها في انتقاء نوع الشامبو الملائم لطبيعته الخاصة. 

شامبو كابيلارت للشعر الدهني المائل للتساقط  CAPILARTE Normalising Shampoo for Greasy Hair من DERMEDIC

يعد شامبو الشعر CAPILARTE أحد أنواع غسول الشعر المقدمة من العلامة التجارية ديرميدك، هو النوع المخصص لتوفير العناية بالشعر الدهني وحمايته من المشاكل العديدة المحتمل أن يتعرض لها، يمتاز هذا الشامبو بأنه مثبت الفعالية بموجب نتائج الاختبارات السريرية التي خضع لها. 

يحتوي شامبو كابيلارت للشعر الدهني من DERMEDIC على تركيبة طبيعية غنية بالعناصر الداعمة لصحة الشعر واللطيفة على البشرة وفروة الرأس في آن واحد، لهذا يوصى به لأصحاب الشعر الدهني الأكثر حساسية والمعرض للتساقط. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المكونات النشطة في شامبو ديرميدك

يستمد شامبو ديرميديك فعاليته ويتحقق تأثيره الصحي من خلال تركيبته الرغوية اللطيفة، التي تمت صياغتها عن طريق الدمج بين عدة مكونات نشطة ذات فعالية فائقة في السيطرة على الإفرازات الدهنية الزائدة في فروة الرأس التي تعد المسؤول الأول عن مختلف مشاكل الشعر الدهني الشائعة. 

تشمل قائمة المكونات النشطة في شامبو الشعر الدهني من ديرميديك ما يلي:

1. Pilotantum™ : عبارة عن رابطة تجمع عنصر الزنك وحمض الكربوكسيل بيروليدون (L-PCA) وهو ذو قدرة فائقة على تقليل الإفرازات الدهنية ومكافح للبكتيريا الضارة. 

2. النياسيناميد: يعد Niacinamide أحد أقوى مضادات الأكسدة ويساعد الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة كما ينظم إفرازات البشرة وفروة الرأس.

3. عصير البتولا: أحد العناصر الغنية بالمعادن، يحافظ على ترطيب البشرة وفروة الرأس. 

4. زنك PCA: عبارة عن رابطة تجمع عنصر الزنك و حمض الكربوكسيل بيروليدون (L-PCA)، وهو ذو قدرة فائقة على تقليل الإفرازات الدهنية بجانب خصائصه المضادة للبكتيريا. 

5. حمض الساليسيليك: يساهم بشكل فعال في تنظيف فروة الرأس وإزالة خلايا الجلد الميتة، بجانب دوره في التخلص من قشرة الشعر الدهنية ومنع ظهورها. 

6. D-Panthenol: يزيد هذا العنصر من نعومة ومرونة الشعر ويحافظ على ترطيبه، بالإضافة إلى توفير الحماية المطلوبة من العوامل البيئية الضارة. 

سعر شامبو DERMEDIC للشعر الدهني
سعر شامبو DERMEDIC للشعر الدهني

فوائد غسول ديرميدك للشعر

تحققت شهرة ديرميديك شامبو كأحد أفضل منتجات العناية بالشعر بفضل خصائصه العلاجية المتنوعة والمتعددة، التي تجعل منه أحد أنواع الشامبو متعددة الآثار الإيجابية. 

يمكن إيجاز أبرز الفوائد الصحية لشامبو Dermedic في النقاط التالية:

  • يساهم في الحد بنسبة كبيرة من تساقط الشعر للرجال والنساء. 
  • يحفز بصيلات الشعر على النمو بشكل صحي.
  • يحد من نشاط الغدد الدهنية ونتيجة لذلك يقلل الإفرازات الدهنية بنسبة كبيرة. 
  • إمداد بصيلات الشعر بالمغذيات مما يجعلها أكثر قوة ومقاومة للعوامل الضارة 
  • يعمل على إعادة توازن مستويات ميكروبيوم Microbiome  في الجلد. 
  • يمتاز بخصائصه المضادة للبكتيريا الضارة والجراثيم. 
  • ذو فعالية فائقة في علاج المشاكل المرتبطة بالشعر الدهني. 
  • يعمل على تنظيف فروة الرأس بلطف وفعالية. 

يُضاف إلى قائمة فوائد شامبو DERMEDIC إسهامه في علاج التهاب الجلد الدهني "Seborrheic Dermatitis" الذي يعد أحد الأمراض الجلدية الالتهابية الشائعة، قد يصيب مناطق مختلفة من الجسم لكن يكثر ظهوره في فروة الرأس بشكل خاص ويتسبب في تكون بقع حمراء قشرية. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية استعمال شامبو ديرميديك

يشترط تحقيق الاستفادة القصوى من خصائص شامبو ديرميدك العلاجية الانتظام في استعماله عن طريق تضمينه إلى روتين العناية بالشعر الخاص بك، مع اتباع إرشادات الاستخدام المتمثلة فيما يلي من خطوات:

  1. سكب كمية صغيرة من الشامبو -تتناسب مع طول الشعر - على راحة اليد. 
  2. تطبيق الشامبو على الشعر المبلل مع تدليك فروة الرأس بحركة لطيفة. 
  3. تستمر عملية التدليك لمدة دقيقتين كحد أدنى. 
  4. يشطف الشعر بشكل جيد لضمان إزالة أي بقايا للشامبو. 
  5. تجنب ملامسة العينين أثناء الاستعمال وفي حالة حدوث ذلك يجب غسلها بالماء على الفور. 

كيفية تعزيز تأثير شامبو الشعر الدهني

أشرنا إلى أن شامبو الشعر الدهني من ديرميديك يوفر العناية المطلوبة بالشعر الدهني المائل للتساقط، كما يمكن تعزيز تأثيره وتحسين النتائج المحققة من خلاله وتسريع وتيرتها باستعمال سيروم كابيلارت المحفز لنمو الشعر CAPILARTE HAIR GROWTH SERUM من العلامة التجارية ديرميدك وذلك لفوائده العديدة التي تشمل:

  • يجدد خلايا بصيلات الشعر ويزيدها حيوية.
  • يحفز الشعر على النمو بشكل صحي وسليم. 
  • يزيد سمك الشعيرات ويحد من تعرضها للتساقط. 
  • يقلل إنتاج ديهدروتستوسترون (DHT) وهو أحد مسببات إضعاف وتساقط الشعر.

يوصى باستعمال سيروم الشعر CAPILARTE لمن يعانون من تساقط الشعر لأي سبب، كما أن تركيبته لطيفة وآمنة مما يجعلها مناسبة لفروة الرأس الحساسة. 

سيروم كابيلارت من ديرميديك
سيروم كابيلارت من ديرميديك

سعر شامبو DERMEDIC للشعر الدهني

يقدر سعر شامبو ديرميدك للشعر الدهني المائل للتساقط " CAPILART " بقيمة 12.5 دولار أمريكي تقريباً هو متوفر في عبوات سعة ٣٠٠ مل، بينما يتوفر سيروم الشعر المعزز لنتائجه -من نفس العلامة التجارية- بسعر 25 دولار أمريكي للعبوات حجم 150 مل. 

يجدر بنا التنويه هنا إلى أن سعر شامبو و سيروم ديرميدك المشار إليه تقريبي فقط، نظراً لأن هذا النوع من منتجات العناية بالشعر متوفر من خلال مصادر عدة ومتاجر مختلفة، لذا قد تختلف الأسعار نسبياً من متجر لآخر أو تبعاً لتقدير مصاريف الشحن إلى بلدك. 

اقرأ أيضاً:

علاج تساقط الشعر الوراثي

تساقط الشعر وعلاجه

علاج الصلع الوراثي

افضل علاج للصلع مجرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...