دكتور يتكين باير

دكتور يتكين باير

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور يتكين باير، رقم 46 الحي المركزي، بلدة غازي عثمان باشا، اسطنبول، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور يتكين باير
دكتور يتكين باير
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور يتكين باير من أشهر أطباء زراعة الشعر في تركيا؛ إذ ابتكر تقنية جديدة في زراعة الشعر تسمى "القناة المائلة" وتعطي الشعر مظهراً طبيعياً، يمتلك الطبيب (26) عاماً من الخبرة في مجالات زراعة الشعر وجراحات التجميل، وحضر العديد من المؤتمرات المحلية والدولية في هذه التخصصات، لدى الدكتور يتكن باير شهادات وخبرات متعددة منها أنه حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة تراقية بإسطنبول ثم تخصص في الطب التجميلي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وأجرى عمليات زراعة الشعر مع جراح التجميل الدكتور أوغو نفيد بأمريكا، كما أنه حضر العديد من المؤتمرات في مجال الحقن التجميلي للبوتكس والكربوكسي ثيرابي، والتقشير الكيميائي، وحضر العديد من الندوات التدريبية في مجال العلاج بالليزر، وحصل أيضاً على شهادة ممارسة التطبيقات التجميلية من وزارة الصحة التركية، ثم حصل على ترخيص من وزارة الصحة في مجالات العلاج بالوخز بالإبر والتنويم المغناطيسي وابتكر أسلوب جديد في زراعة الشعر "القناة المائلة" الذي يعطي الشعر المزروع مظهراً طبيعياً، يمتلك الطبيب (26) عاماً من الخبرة في مجال زراعة الشعر وجراحات التجميل.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها الدكتور يتكين باير، يُقدم الطبيب العديد من خدمات زراعة الشعر والتجميل، ومن هذه الخدمات ما يلي: خدمات جراحات التجميل مثل عملية نحت الجسم، وعملية شد الثدي، وعملية تكبير الثدي، وعملية تصغير الثدي، والمؤخرة البرازيلية، وعملية تجميل الوجه، وعملية شد الذراعين، وعملية شد البطن، وعملية شفط الدهون، وعملية تجميل المهبل، وعملية شد الجفون، وعملية تجميل الأذن، وعملية تجميل الأنف وكذلك خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للنساء، وزراعة شعر الحواجب وزراعة اللحية للرجال وزراعة الشعر بالشريحة وزراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بالروبوت وزراعة الشعر بأقلام تشوي وزراعة الشعر بتقنية DHI وزراعة الشعر بواسطة الخلايا الجذعية.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور يتكين باير باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال التجميل وزراعة الشعر، أما عن مواعيد عيادة الدكتور يتكين باير فهي من الإثنين إلى السبت من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (10) مساءً ويوم الأحد إجازة، تقدم العيادة خدمة السياحة العلاجية التي تشمل الاستقبال من وإلى المطار والعملية بجميع مراحلها والمعاينة والفحوصات الطبية والحقيبة الطبية ومترجم خاص طوال فترة التواجد داخل المستشفى والإقامة الفندقية والمتابعة بعد العملية وجلستين حقن بلازما للشعر.

الموقع

تقع عيادة الدكتور يتكين باير في حي كوروشيشمي بشارع أحمد عدنان سايجين بناية رقم (69 B) منطقة بيشكتاش في إسطنبول بتركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

لقد أجريت عملية زراعة الشعر على يد دكتور باير. تجربة رائعة وقد استعدت مظهر شعري الصحي مجددا. جراح ماهر مع فريق رائع ومتعاون. أوصي به بشدة لأي شخص يرغب في إجراء عملية زرع الشعر.

فريق محترف وودود، خاصة السيد حسن. قبل وبعد العملية، قام حسن بشرح كافة التفاصيل والإجابة على كل الاستفسارات بكل وضوح وصراحة. أحمد أيضا كان متعاون جدا في الإجابة على الأسئلة.

كانت تجربة جيدة، فريق العمل محترف وذو خبرة. حصلت على عملية ممتازة، كما تمكنت من المتابعة مع الطبيب من خلال المكالمات التليفونية وتطبيق واتساب. جميع الأشخاص ودودين ويمكنهم التحدث بلغتك، أوصي بدكتور يتكين باير.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (6)

أماكن العمل

عيادات الدكتور باير

عيادات الدكتور باير

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة