د. وليد الجبالي

د. وليد الجبالي

(11 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فرع القاهرة: 44 شارع محي الدين أبو العز - فوق ديجافو - الدقي – فرع التجمع الخامس: شارع التسعين الشمالي - أمام سنتر عيادة كايرو ميديكال (CMC) - فرع الإسكندرية: لوران - شارع أبوقير - فوق النساجون الشرقيون, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وليد الجبالي
د. وليد الجبالي
(11 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج د. وليد الجبالي من كلية الطب جامعة الإسكندرية وتلقى تدريبه بها، ثم حصل على درجة الماجستير في جراحات التجميل والترميم، وهو الآن استشاري جراحات التجميل والليزر، ويمتلك الطبيب خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم، تصل إلى أكثر من (20) عاماً أجرى خلالها (2500) جراحة تجميل ناجحة، وحصل د. وليد على عضوية الجمعية الدولية والجمعية المصرية لجراحي التجميل، وهو رئيس مجلس إدارة "أكاديمية النحت والتجميل" التي تُعد من أفضل مراكز التجميل في مصر والشرق الأوسط.

التخصصات 

يقدم د. وليد الجبالي العديد من تخصصات التجميلية سواء جراحية وغير الجراحية، ومن خدمات تجميل الوجه غير الجراحية، عملية شد الوجه من خلال الخطوط التجميلية المختلفة، فضلاً عن وجود الفراكشنال ليزر، وكذلك يقدم الدكتور علاج حب الشباب، أما عن التجميل الجراحي فتشمل عملية تجميل الذقن، وعملية شد الرقبة وعملية شد الجفون، وعملية رفع الحواجب، ويوفر الدكتور عملية تجميل الأذن البارزة، وخدمات تجميل الثديين سوء عملية تكبير الثدي، أوعملية تصغير الثدي، فضلا عن عملية شد الثدي، وعملية ترميم الثدي، ويقدم أيضاً علاج التثدي عند الرجال الذي يشكل قلقاً لكثيراً منهم، بل ويمنعهم من ممارسة حياتهم الاجتماعية، ويوفر الدكتور خدمات نحت الجسم، كما توفر العيادة شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة شفط الدهون بتقنية الجي بلازما، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يقدمها الدكتور تتم تحت إشراف فرق طبية واستشاريين متخصصين في مجال طب التجميل الجراحي.

عيادتنا 

يعمل د. وليد الجبالي في عيادته بالقاهرة، حيث تضم العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل في مصر يسرق عليهم د. وليد الجبالي بنفسه، وتضم العيادة أيضاً نخبة من أفضل طواقم التمريضية المدربة على أعلى مستوى، وتضم العيادة ايضاً كوادر فنية وإدارية التي تساعد على تسهيل كل العقبات التي قد تكون العملاء، فضلاً عن توفير كافة احتياجاتهم، وتم تجهيز العيادة بأحدث وأفضل التقنيات الطبية الحديثة التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج الممكنة، وتقدم العيادة العديد من العروض التي تمكن العملاء من الاستمتاع بكل خدمات العيادة.

الموقع 

يعمل د. وليد الجبالي في عيادته في حي الدقي بالقاهرة، حيث تم تجهيزها بأحدث الوسائل التقنية والطبية الحديثة، وتم اختيار الموقع بحيث يسهل الوصول إليها من كل مكان في القاهرة. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (11)

4.9
11 التقييمات · 100% يوصون به

اشطر دكتور اتعاملت معاه ما شاء الله علي شغله و مكان ممتاز على اعلى مستوي

دكتور ممتاز ربنا يبارك في حضرتك

دكتور شاطر جدا وممتاز و مكان علي اعلى مستوي ?

عرض المزيد من التقييمات

أطباؤنا

مركز د. علي جابر

مركز د. علي جابر

د. ياسر بادي

د. ياسر بادي

د. محمد جاد

د. محمد جاد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج