د. وائل داغستاني

د. وائل داغستاني

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
عيادات ألور الطبية - طريق الدائري الشمالي الفرعي - مخرج 6 - حي التعاون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وائل داغستاني
د. وائل داغستاني
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور وائل داغستاني هو استشاري جراحة التجميل والترميم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. يشغل منصب أستاذ مساعد وعضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض في المملكة العربية السعودية منذ عام 2012 حتى الآن

أيضاً يعمل الدكتور ضمن الفريق الطبي لعيادات ألور الطبية وحصل على البورد الكندي في الجراحة التجميلية حصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل في الأحساء بالمملكة العربية السعودية.

التخصصات

تميز الدكتور وائل داغستاني في مجال جراحات التجميل وقدم فيها الكثير من الجراحات الناجحة والتي تشهد بمدى خبرته وكفائته الكبيرة، ومن أهم تلك الجراحات التي يقدمها نحت الجسم وتنسيق القوام وشد الوجه بالخيوط وشد الذقن وشد الوجه بتقنية الألثيرا لعلاج التجاعيد وشد الجفون ورأب الجفن المتهدل وحقن الوجه واليدين بالدهون الذاتية وعمليات الذقن المزدوج وتجميل الأنف وتجميل الأذن وشد الترهلات بالجسم وعلاج التثدي للرجال وشفط الدهون وتجميل الثدي ورفع المؤخرة أو ما يسمى بالمؤخرة البرازيلية.

يتخصص الدكتور وائل داغستاني في الجراحة الترميمية وهي في الأساس قائمة على إصلاح تشوهات وعيوب الجسم الناتجة عن الحوادث أو الحروق والأمراض مثل زراعة الثدي بعد استئصاله بسبب السرطان، أو علاج آثار الحروق واستعادة الشكل الطبيعي للجلد، أو علاج التشوهات التي يولد بها الأطفال مثل الشفة الأرنبية والتصاق الأصابع، وليس مقتصرة على مجرد التجميل فقط.

عيادتنا

تم ابتعاث دكتور وائل داغستاني من قبل وزارة الصحة السعودية لاستكمال دراسته في مجال الجراحة التجميلية في جامعة مونتريال في كندا ودرس في مستشفى جامعة مونتريال في كندا من شهر ‏يوليو سنة 2003 حتى شهر ‏يونيو سنة 2010.

حصل على البورد الكندي في الجراحة التجميلية، ومن المعروف أن من شروط الحصول على البورد الكندي في جراحات التجميل أن يتلقى الدكتور تدريباً جيداً على إجراء جراحات التجميل لمدة 5 سنوات على الأقل بعد الحصول على درجة البكالوريوس في الطب، وإثبات أنه قد اجتاز هذا التدريب بنجاح، بالإضافة إلى النجاح في الامتحان الذي تعقده الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا.

حصل الدكتور وائل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، ومن متطلبات الحصول على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية أن يكون الدكتور متخصصاً في الجراحة التجميلية، وأن يجتاز امتحانات البورد الأوروبي للجراحة التجميلية بجميع أجزائه.

ظهر الدكتور وائل داغستاني في العديد من اللقاءات التلفزيونية، وهو أحد مقدمي البرنامج التلفزيوني "الأطباء الأربعة" الذي يقوم بتوعية المشاهدين بالمعلومات الطبية الهامة والإجابة على الأسئلة المطروحة واستضافة العديد من الأطباء.

الموقع

يعد الطبيب وائل داغستاني من أبرز أطباء عيادات ألور الطبية والتي تقع في طريق الدائري الشمالي الفرعي، مخرج 6، حي التعاون، في الرياض بالسعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

فعلا الدكتور رائع وناصح اسميه ملك الخيوط و البوتكس غير التفهم مراعي للمرضى و يسمع منهم للآخر والله يستاهل خمس نجوم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج