د. موهان رانجاسوامي

د. موهان رانجاسوامي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الوصل، أم سقيم، مركز كوكونا للجراحات التجميلية وجراحات اليوم الواحد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. موهان رانجاسوامي
د. موهان رانجاسوامي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. موهان رانجاسوامي من أبرز أطباء التجميل في دبي بالإمارات المتحدة، يتمتع بشهرة واسعة حيث لمع اسمه في عالم التجميل، يمتلك خبرة واسعة تزيد عن 27 عاماً أجرى خلالها الآلاف من عمليات التجميل الناجحة، كما يعد من أحد رواد جراحة شفط البطن في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط بعد أن قام بإجراء أكثر من 200 حالة، وهي تعتبر عملية فريدة من نوعها يتم فيها الجمع بين شفط الدهون وشد البطن مع الحرص على الحفاظ على العصب وإمدادات الدم.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات والعضويات العملية، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من معهد جواهر لال للدراسات العليا والبحوث الطبية، وحصل على الماجستير في الجراحة العامة من معهد عموم الهند للعلوم الطبية، بالإضافة إلى حصوله على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسجو، وعضوية في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ويعد عضو نشط في جمعية جراحي التجميل في الهند، بالإضافة إلى عضوية الجمعية الهندية لجراحة التجميل وعضوية الجمعية الدولية لجراحي التجميل وغيرها العديد.

واصل د. موهان دراساته في تخصص الجراحة التجميلية في اثنين من المؤسسات الطبية الرائدة في الهند، حيث تدرب في البداية بمعهد عموم الهند للعلوم الطبية، وتم اختياره للدراسة والتدريب لمدة سنتين في برنامج الإقامة الكاملة في الجراحة التجميلية بمعهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحوث، وحصل منه على درجة الماجستير في عام 1992، والتي تعد أعلى مؤهل تقدمه الهند بمجال الجراحة التجميلية.

أصبح د. موهان رانجاسوامي عضواً في العديد من الهيئات المهنية المحلية والدولية، وتمت دعوته كضيف في عدد من المؤتمرات الدولية ولديه أكثر من أربعين مقالاً طبياً تم نشرهم في المجلات الطبية المحلية والعالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. موهان رانجاسوامي كل من جراحات التجميل والترميم، والتجميل الجراحي، حيث يقدم باقة من الخدمات المميزة ومنها إجراء عمليات تجميل الثدي التي تشمل تكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، شفط الدهون وشد البطن، جراحات تجميل الوجه، وجراحات نحت الجسم، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف والذقن.

يقدم الطبيب خدمات تجميلية مثل ترميم الثدي وحقن الدهون لتكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال، وجراحات تنسيق الجسم، وعملية نحت الجسم، شفط دهون البطن، وشد البطن وشد الترهلات، عملية شد الذراعين وعملية شد الأرداف.

يتيح الطبيب عمليات تكبير المؤخرة "المؤخرة البرازيلية" وجراحات تجميل الوجه، وحقن الدهون الذاتية، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأنف وعملية رأب الجفون، عملية تجميل الذقن، وعملية رفع الحواجب.

عيادتنا

يعمل د. موهان رانجاسوامي في العديد من المستشفيات الرائدة بمجال التجميل ومنها مستشفى الزهراء الخاص في دبي، مستشفى، ومركز كوكونا للجراحات التجميلية وجراحات اليوم الواحد، ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري، حيث يعاونه نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونحاجه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى في الخدمات التي يقدمها.

الموقع

يعمل د. موهان رانجاسوامي في العديد من المستشفيات ومراكز التجميل الشهيرة بالإمارات، ومنها مركز كوكونا للجراحات التجميلية وجراحات اليوم الواحد، والتي تقع في شارع الوصل، أم سقيم، دبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتور موهان من اشطر الدكاتره التجميل في دبي. الحمدلله انه سخرلي الدكتور موهان الذي اجرى لي عمليه شد وشفط البطن والنتيجه مذهله. وشهادتي فيه مجروحة واعجز عن شكره فعملياته تتميز بعدم وجود الم قوي فقط الم خفيييف والجرح لا اثر له ابدا الدكتور يعمل في مس...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج