د. منذر العجمي

د. منذر العجمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى زين - بنيد القار - شارع زيد الكاظمي - مقابل الخليج العربي, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منذر العجمي
د. منذر العجمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور منذر العجمي استشاري الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة وتجميل الوجه في الكويت بخبرة تزيد عن 27 عاماً. خلال مسيرته العملية قام بإجراء العديد من العمليات المتنوعة المتعلقة بالأنف والأذن وتجميل الوجه والرقبة مثل شد الوجه والرقبة والذقن، وتجميل وترميم الأنف والأذن، وعلاج الشخير، واستخدام الفيلر والبوتكس.

لديه العديد من الشهادات المعتمدة مثل أنه حاصل على تخصص دقيق في جراحات أورام الرأس والرقبة والعنق وتجميل الوجه من جامعة برمنجهام في إنجلترا وحاصل على التخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة من الكلية الملكية للجراحين في لندن.

حصل على زمالة من جامعة الملك سعود وعضو كامل في الجمعية الأوروبية لجراحات الوجه التجميلية كما حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحات الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه من كلية الطب في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

التخصصات

تميز الدكتور منذر العجمي طوال السنوات الماضية في إجراء جراحات تجميل الأنف مثل تصغير الأنف وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي وعلاج الشخير لدى الكبار وتجميل الأذن الكبيرة واستخدامات الفيلر للأنف وفيلر تحت العيون لعلاج التجاويف والبوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

اختار الدكتور منذر تخصص الأنف والأذن والحنجرة ليبدأ فيه الدراسات العليا.

حصل الدكتور منذر العجمي على منحة من وزارة الصحة الكويتية وسافر إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية والتحق بكلية الطب بجامعة الملك سعود، وفيها درس تخصص جراحات الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه وذلك في العام الدراسي 2003م-2004م تحت إشراف الدكتور سريع بن حمد الدوسري.

بعد ذلك توجه الدكتور منذر إلى إنجلترا قاصداً جامعة برمنجهام وواصل دراسته هناك.

عاد الدكتور منذر العجمي بعد ذلك إلى وطنه الكويت وبدأ مشواره المهني، حيث عمل في مستشفى زين للأنف والأذن والحنجرة.

انتقل الدكتور منذر إلى عيادات هيلث كير كلينيك وهي عيادات تخصصية يعمل بها مجموعة من الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتجميل، والأنف والأذن، وتجميل الوجه وجراحات الرأس، ولايزال يعمل بها حتى الآن.

تم اختيار الدكتور منذر العجمي في عام 2006م من قبل وزير الصحة الكويتي ضمن الفريق الطبي المنوط به القيام بأعمال الرقابة على المؤسسات العلاجية والعيادات الخاصة، حيث كان أحد أعضاء فريق تفتيش الأنف والأذن والحنجرة، كما كان أحد أعضاء اللجنة العلمية في المؤتمر الكويتي التاسع والثلاثين لجراحات الأنف والأذن والحنجرة، والمؤتمر الثاني لجراحات الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة الذين أقيما في شهر نوفمبر من عام 2016م في الكويت.

الموقع

يعمل الدكتور منذر العجمي ضمن أطباء مستشفى زين والتي تقع في بنيد القار، شارع زيد الكاظمي مقابل الخليج العربي في العاصمة الكويت، بدولة الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج