د. ماجد التقي

د. ماجد التقي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج تجميل الطبي ويقع في شارع شرحبيل بن حسنة – محافظة - مقابل مدرسة النجاة ., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماجد التقي
د. ماجد التقي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ماجد التقي استشاري جراحة التجميل والترميم وجراحة اليد والليزر والجراحات المجهرية في الكويت. حصل على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً في الجراحة التجميلية من أهمها أنه حاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل من جامعة مكغيل وعلى الزمالة الكندية في جراحة التجميل.

وهو عضو فعال في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا وأيضاً عضو في الجمعية الكندية لجراحي التجميل وعضو في الجمعية الكويتية لجراحي التجميل وعضو في الجمعية الأوروبية لتجميل الأنف وحاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

التخصصات

أجرى الدكتور ماجد التقي العديد من العمليات الجراحية التجميلية والترميمية مثل عملية تجميل الأنف، وشفط الدهون، وشد الترهلات، وتكبير وتصغير وشد الصدر، وعلاج التثدي عند الرجال وعلاج الحروق، وتجميل الأذن، واستئصال الأورام، وشد الجفون، وشد الوجه والذقن وإزالة الذقن المزدوج، وعلاج الشفاه الأرنبية، وشد الذراعين وشد الأرداف، كما يقوم باستخدام تقنيات العلاج التجميلي غير الجراحي مثل استخدام إبرة نفرتيتي في شد الرقبة بدون جراحة، وحقن الدهون الذاتية والبوتكس، واستخدام جهاز سموث شيب في شد الجلد وعلاج السليوليت، وجهاز فيلاشيب لشد الفخذين والأرداف والساقين.

عيادتنا

درس الدكتور ماجد التقي الطب، ثم استكمل الدراسات العليا في تخصص التجميل والترميم حتى حصل على رتبة طبيب استشاري في نفس التخصص.

قام الدكتور ماجد التقي بتأسيس برج تجميل الطبي في الكويت بالاشتراك مع الدكتورة نورا الصليلي ويعمل معهم مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجالات التجميل المختلفة، وهو مركز طبي متخصص في العلاجات التجميلية بشقيها الجراحي وغير الجراحي، كما يضم أقسام خاصة بتجميل الأسنان والعناية بالتغذية والصحة العامة ومنتجع طبي وصالون تجميل.

ظهر الدكتور ماجد التقي في عدة لقاءات تليفزيونية إما منفرداً أو مع زميلته الدكتورة نورا الصليلي على قنوات فضائية مختلفة مثل القناة الكويتية الأولى، وقناة فنون الفضائية، وقناة الرأي، وتلفزيون الوطن.

نُشرت له عدة حوارات صحفية مع صحف متنوعة مثل صحيفة الوطن الكويتية، وصحيفة القبس الإلكتروني، ووكالة البلد للأنباء والنشر الإلكتروني، وكان محور حديثه في كل هذه اللقاءات عن واقع ومستقبل عمليات التجميل وأنواعها المختلفة وأهم المخاطر والمشكلات الشائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور ماجد التقي في برج تجميل الطبي والذي يقع في شارع شرحبيل بن حسنة مقابل مدرسة النجاة في محافظة حولي بالكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
شد الجفون

من أمهر اطباء التجميل

فيلر الانف

افضل طبيب تجميل خاصة في عمل الفيلر

مكان لطيف جدا للقيام بجراحة التجميل! خاصة الدكتور ماجد ممتاز في العمل هناك أنا فقط فعلت أنفي واصبح حتى أفضل من المتوقع، شكرا لك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج