د. فتحي خضير

د. فتحي خضير

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة الدكتور فتحي خضير للتجميل، 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، ، جمهورية العربية, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فتحي خضير
د. فتحي خضير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور فتحي خضير جراح تجميل متخصص في جراحة تجميل الوجه، خاصة تجميل الأنف. يشغل منصب عميد كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة في مصر، ومستشار الجراحة التجميلية في عدة مستشفيات.

حصل الدكتور فتحي خضير على درجة الدكتوراه في الجراحة من جامعة القاهرة في مصر وعلى درجة ماجستير في الجراحة من جامعة القاهرة كما حصل على شهادة البورد في الجراحة التجميلية.

هو زميل الجمعية الأمريكية للجراحين وأستاذ الجراحة التجميلية في جامعة القاهرة منذ عام 1992، وعضو في الجمعية المصرية للجراحة التجميلية والترميمية منذ عام 1991 والجمعية العالمية للجراحة التجميلية والترميمية منذ عام 1991 كما أنه عضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر منذ عام 1998.

التخصصات

تميز الدكتور فتحي خضير في مجال جراحات التجميل في مصر وقدم خلال مسيرته الكثير من العمليات التجميلية والترميمية الناجحة، ومن أبرز الجراحات تكبير وتصغير حجم الثدي، وشد الثدي ورفعه وشد الوجه والرقبة ونحت الجسم وتنسيق القوام، وتجميل الأنف وحقن الكولاجين والريستيلاين لنضارة البشرة والقضاء على علامات التقدم في السن، وشد الوجه بتقنية خيوط الشد وتقشير الوجه بتقنية الديرمابريزون وتقنيات شفط الدهون وإعادة تشكيل الأنف وتغيير حجمه وتوسيع الأنف وتغيير انحدار عظمة الأنف والتحكم في ميل أرنبة الأنف وتجرى عملية إعادة تشكيل الأنف في العيادة الخارجية تحت مخدر كامل أو موضعي وتكون الآثار الجانبية للعملية مؤقتة وتزول في وقت قصير وتشمل الانتفاخ والتورم والإحساس بعدم الإرتياح، وشد الجفون المترهلة وحقن الفيلر والبوتكس للوجه.

عيادتنا

تلقى دكتور فتحي خضير خارج مصر وهو زميل جامعة إيموري كلية الطب قسم الجراحة التجميلية عام 1996-1997 حضر الدورة العالمية عن تقدم عمر البشرة في باريس في فرنسا من عام 1998 إلى عام 2004 وتلقى أيضاً تدريب في قسم الجراحة التجميلية في كلية الطب في ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية عام 1998 ودورة عالمية في الطب التجميلي في باريس، فرنسا عام 2001 كل هذا أثقل من خبرته ومهارته وجعل منه أفضل طبيب تجميل في مصر بل وفي الوطن العربي كله يجري كافة الجراحات بتمكن ونتائج رائعة.

الموقع

أسس الدكتور فتحي خضير عيادته واختار لها موقع متميز وفريد يسهل وصول المرضى والعملاء له بكل الطرق، حيث تقع العيادة في 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، منطقة المهندسين، بمحافظة الجيزة في مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج