د. فؤاد هاشم

د. فؤاد هاشم

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع عيادات أجمل – شارع الضباب - حي السليمانية – - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فؤاد هاشم
د. فؤاد هاشم
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور فؤاد هاشم استشاري جراحات التجميل والترميم والتجميل غير الجراحي. وهو طبيب سعودي من مدينة الرياض، أجرى عدداً من عمليات التجميل المتنوعة مثل شفط الدهون، وشد البطن، ونحت الجسم، وتجميل الأنف والأذن، وكذلك عمليات الترميم مثل علاج الحروق والتشوهات مثل الشفة الأرنبية، بالإضافة إلى مشاركته لفريق جراحة التجميل في عمليات فصل التوائم المتلاصقة في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض.

دكتور فؤاد هاشم أحد مؤسسي عيادات اجمل وهو المدير الطبي للعيادات و والسكرتير العام للجمعية العالمية لجراحة التجميل بالمملكة.

التخصصات

تميز الدكتور فؤاد هاشم من خلال عيادات أجمل وبرع في تقديم جراحات التجميل المختلفة مثل نحت الجسم وتنسيق القوام وعمليات شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون من الذراعين والأرداف وشفط دهون البطن وجراحات إزالة التثدي عند الرجال وعمليات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي وتصغير الثدي وشد الثدي ورفعه وعمليات تجميل الأنف وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي وتجميل الجفون وعمليات تجميل الأذن وعمليات شد ترهلات الجسم وشد البطن وتكبير المؤخرة أو عمل المؤخرة البرازيلية.

عيادتنا

التحق الدكتور فؤاد هاشم بكلية الطب في جامعة الملك سعود في الرياض عام 1978م، وتخرج منها في عام 1985م.

بعد إنهاء دراسته الجامعية سافر الدكتور فؤاد إلى كندا عام 1988م حيث أكمل دراسته في تخصص جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة مانيتوبا عام 1993م وتوجه بعدها إلى جزيرة تايوان في الصين ودرس بها من عام 1993م إلى عام 1994م.

عاد الدكتور فؤاد إلى الرياض في المملكة العربية السعودية وبدأ مشواره المهني، فتم تعيينه في عام 1994م طبيباً استشارياً في جراحة التجميل بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض، ولا زال يعمل بها حتى الآن.

بدأ الدكتور فؤاد عمله في مجمع عيادات أجمل بالرياض منذ شهر فبراير 2012م حتى الآن.

نشر الدكتور فؤاد عدداً من المقالات والأوراق البحثية في المجلات الطبية العالمية مثل المجلة الكندية لجراحات التجميل، والمجلة البريطانية لجراحات التجميل.

شارك في عدد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية وحصل على شهادات بذلك، حيث كان أحد المحاضرين في الدورة التدريبية التي نظمتها مؤسسة حمد الطبية في قطر عن الجراحة التجميلية العلاجية في شهر مارس عام 2016م، كما حصل على شهادة تقدير من الملحقية الثقافية السعودية في كندا.

ظهر الدكتور فؤاد في عدد من القنوات التليفزيونية وتحدث فيها عن مستجدات عمليات التجميل وفوائدها ومخاطرها وغيرها من الأمور، بالإضافة إلى الحوارات الصحفية.

الموقع

تقع عيادات أجمل والتي أسسها الدكتور فؤاد هاشم في شارع الضباب، حي السليمانية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

ممتاز

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج