د. شادي المر

د. شادي المر

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور شادي المر - جادة سامي الصلح - مقابل مصرف بيبلوس – بدارو – – ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شادي المر
د. شادي المر
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور شادي المر هو دكتور لبناني من العاصمة بيروت، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب العام من جامعة بيزا الإيطالية.

تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة سيينا وهو عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية البرازيلية للجراحة التجميلية وأيضاً عضو في الجمعية الإيطالية للجراحة التجميلية.

التخصصات

الدكتور شادي المر متخصص في الجراحات التجميلية والتقويمية. يقوم بعمليات التجميل المعروفة مثل شد البطن، ونحت الجسم، وشفط الدهون، وشد الفخذين والذراعين، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الذقن، ورفع الجفون، وشد الوجه، وزراعة الشعر، وتجميل الأنف والأذن. كما يقوم بالإجراءات الترميمية والتقويمية مثل إعادة بناء الثدي بعد استئصاله، وعلاج تعجر الأنف، وإصلاح الندوب، وعلاج سرطان الجلد، وترميم تشوهات الوجه، وترميم الشدق.

عيادتنا

ولد الدكتور شادي المر في مدينة بيروت في 3 أبريل عام 1980، ونشأ بها ودرس في مدارسها حتى حصل على شهادة البكالوريا الفرنسية واللبنانية من مدرسة ليسيه فرانكو ليبانيز نهر إبراهيم.

سافر الدكتور شادي إلى إيطاليا بغرض الدراسة، حيث درس الطب في جامعة بيزا الإيطالية وتخرج منها، وفي ذلك الوقت بدأ اهتمامه بالجراحات الترميمية حيث أعد بحثاً عن "إعادة بناء الثدي بعد استئصاله".

بعد التخرج واصل الدكتور شادي دراساته في جامعة سيينا في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، وأنهى دراسته التخصصية تحت إشراف البروفيسور كارلو دانييلو وكان عنوان أطروحته "تشوهات القفص الصدري في متلازمة بولند، حوالي 47 حالة".

بعدها أصبح الدكتور شادي طبيباً مقيماً في الجراحة التجميلية لمدة ثلاث سنوات، يعمل تحت إشراف أستاذه البروفيسور أليساندرو ماسي الذي يعتبر رائد جراحة شقوق الشفة والحنك في إيطاليا، وكذلك المتلازمات الخلقية الأخرى مثل متلازمة بولند، وعلاج المبال التحتاني، والصدر المقعر وغيرها من الجراحات الترميمية المختلفة.

أكمل الدكتور شادي تدريبه في نوفو هامبورغ في الجراحة التجميلية بعد أن عمل مع الدكتور كليبير فيش، وبعدها قام بزيارة العديد من عيادات التجميل في أنحاء البرازيل من أهمهم معهد البروفيسور إيفو بيتانغي.

حصل دكتور شادي المر على عضوية عدد من الجمعيات الطبية المحلية والعالمية الخاصة بجراحات التجميل مثل الجمعية اللبنانية والإيطالية، بالإضافة إلى مشاركاته المستمرة في المؤتمرات الطبية المختلفة.

الموقع

أسس الدكتور شادي المر عيادته واختار موقعها بعناية شديدة ودقة بالغة حيث تقع في جادة سامي الصلح مقابل مصرف بيبلوس بدارو في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به

كنت محظوظة بمقابلة شخص محترف وذكي مثل دكتور شادي جئت إلى عيادته بمشكلة في ساقي فقد زرعت هلام بولي أكريلاميد في ساقي مدته 19 عامًا وقد تعرض للتلوث وكان هناك دكتور آخر قد قام بتنظيف ساقي من الهلام والعدوى لكن لم يقم بعمله جيدًا ولم تعالج ساقي لمدة 3 أ...أظهر المزيد

قمت بعمل عملية تصغير الثدي مع دكتور شادي المر وقد اخترته بعدما شاهدت الآراء الجيدة عنه على الإنترنت. لم أحصل على النتيجة التي أردتها لكنه قام بتصغير الثدي كان الفريق الطبي ممتاز ويساعدني على الانتقال من مكان لآخر لأن العيادة كانت في مدينة مختلفة. ال...أظهر المزيد

التثدي عند الرجال

قمت بعلاج التثدي مع دكتور شادي مر. النتيجة كانت مدهشة وقام بعمل رائع

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج