د. سركان أيجين

د. سركان أيجين

(12 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي ميركيز - شارع تقسيم -رقم 11 - منطقة شيشيل, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سركان أيجين
د. سركان أيجين
(12 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سركان أيجين تركي الجنسية متخصص في زراعة الشعر، ويعتبر من أشهر الأطباء في مجاله ليس في تركيا فحسب بل في دول الشرق الأوسط أيضاً وبعض الدول الأوروبية، يقوم بإجراء عمليات زراعة شعر الرأس واللحية والشارب، وزراعة شعر الحاجب، بالإضافة إلى علاج الشعر بالميزوثيرابي والبلازما الغنية بالصفائح الدموية. حصل في شهر مايو من عام 2017 على جائزة أفضل دكتور لزراعة الشعر وذلك ضمن حفل جوائز الشخصيات الأفضل في عامه السابع والذي تم عقده داخل فندق رافليس في تركيا، ساهم الدكتور سركان أيجين فى العديد من المؤتمرات العالمية، كما ورد إسمه فى العديد من المواقع الإخبارية وقنوات التلفاز وكذلك الصحف الإخبارية.

التخصصات

تميز الدكتور سركان أيجين في مجال زراعة الشعر وذاع صيته وأصبح من أفضل الأطباء في مجاله ويأتي إليه الزوار ليس من داخل تركيا فقط بل ومن خارجها، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها هي تقنية زراعات الشعر المتعددة وتعد عملية زراعة الشعر هي الحل الأمثل لمن يعانون من تساقط الشعر والصلع الوراثي ومرض الثعلبة بشكل دائم، ولم تنجح الحلول البسيطة في استعادة الشعر لذا يتم إدراج عملية زراعة الشعر كحل أولي ونهائي لتلك المشكلات وهناك زراعة الشعر بالاقتطاف وهذه التقنية هي الاكثر شهرة واستخداماً في عالم زراعة الشهر، حيث تتم على مرحلتين أولاً قطف البصيلات من المنطقة المانحة ثم فتح القنوات وزراعة الشعر، وهناك تقنية أخرى وهي زراعة الشعر بالسفير وهي عبارة عن أقلام رؤوسها مصنوعة من حجر السفير وزراعة الشعر بأقلام تشوي وهي من التقنيات المدمجة حيث تمكن الطبيب من خلالها من زراعة الشعر دون حلاقة وزراعة الشعر الطويل وهو مالم توفره التقنيات الأخرى، ويقدم الدكتور سركان أيضاً خدمات زراعة اللحية وزراعة الشعر للنساء والزراعة بدون ألم وزراعة الحواجب.

عيادتنا

يقوم الدكتور سركان أيجين أخصائي الامراض الجلديه بإجراء عمليات زراعة شعر ناجحة لمرضى من جميع أنحاء العالم يوميًا. ويتم دعوته لحضور مؤتمرات في دول مختلفة لإعطاء معلومات حول عمليات زراعة الشعر، كما أنه يجتمع مع مرضاه الأجانب في بلدانهم خلال هذه المؤتمرات، ولد في عام 1968، وتخرج الدكتور سركان أيجن من كلية طب تشبا في جامعة إسطنبول بعد تدريبه الطبي الأولي، أكمل تدريبه التخصصي في الصيدلة السريرية في جامعة اسطنبول، والأمراض الجلدية في مستشفى وقفجوريبا عمل في مستوصف الأمراض الجلدية والشعر في مستشفى وقف جوريبا كطبيب أمراض جلدية، ومنذ عام 1996 كان يعمل علىعلاج تساقط الشعر كما يشتهر الدكتور سركان زراعة الشعر في جميع أنحاء العالم في مجال زراعة الشعر حيث يقوم بإجراء عمليات زراعة وعلاج الشعر في عيادته الخاصة، عيادة الدكتور سركان أيجن.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سركان أيجين في حي ميركيز في شارع تقسيم رقم 11 في منطقة شيشيل باسطنبول في تركيا، ويعد شارع تقسيم من الشوارع الحيوية والهامة في اسطنبول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (12)

5.0
12 التقييمات · 100% يوصون به

يالها من تجربه مذهله. التجربه بأكملها أعطيها خمس نجوم. يوم العمليه كنت متوتر ولكن الكل كان بجواري ليطمأني. ٌاموا بشرح كل ما يتعلق بالعمليه علي نحو مفصل لاكون علي درايه كامله بما يحدث. النتائج مذهله ولم أعاني من أي تعب بعد العمليه. أرشح هذه العياده ب...أظهر المزيد

الاحتراف بمعناه الحقيقي. كل ما تحتاجه تلقاه: رعايه المريض, التواصل, العمليه, رعايه ما بعد العمليه, وكذلك تصميم العياده المميز. تجربه رائعه حقا. أشكرك يادكتور.

بصراحه عمل مميز جدا وخدمات مميزه قبل العمليه وأثناء العمليه وبعد العمليه والاهم النتيجه ناجحه وبكل المقاييس اشكر كل العاملين بالعياده وبالأخص الاخت اسراء على المجهود التي قدمتها لي

عرض المزيد من التقييمات

أماكن العمل

مركز دوكو الطبي

مركز دوكو الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج