د. سمير العلي

د. سمير العلي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز كواليتي كير الطبي - طريق الكورنيش , أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سمير العلي
د. سمير العلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سمير العلي هو أخصائي أمراض جلدية واخصائي امراض تناسلية و جراح تجميل متخصص في علاج الأمراض الجلدية وإصلاح تشوهات الجلد، درس الطب بجامعة القاهرة في مصر من عام 1963 إلى عام 1973، وحصل على اعتراف وموافقة على التدريب في الخارج من الكلية الملكية للأطباء التابعة لكلية الطب المهني في لندن.

هو عضو في الجمعية الطبية الأردنية وجمعية الإمارات الطبية وعضو في الجامعة العربية للأمراض الجلدية وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، قام بتأسيس ثم ترأس مجلس إدارة نادي أبوظبي للأمراض الجلدية، يهتم اهتمام خاص بعمليات حقن الوجه لمكافحة الشيخوخة مثل عمليات حقن البوتكس والفيلر، كما يقوم بعمليات تقشير الوجه بالليزر وتوحيد اللون وعلاج اختلاف لون البشرة.

حصل على زمالة الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية FAAD حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية طب جامعة القاهرة.

التخصصات

تميز الدكتور سمير العلي من خلال مركز كوالتي كير الطبي في تقديم أفضل الخدمات الجلدية والتجميلية المتميزة حيث يمكن أن تجد الخدمات التالية ميزوثيرابي للشعر والميزوثيرابي لتجديد وتنشيط حيوية الوجه، وعلامات تمدد الجلد وإزالة السيلوليت وإزالة الشعر بالليزر للوجة والجسم والليزر لتجديد سطح البشرة وحقن البوتكس لتجاعيد الجلد، والندوب، والعيوب والبوتكس لعلاج فرط التعرق وإزالة الكلف والخطوط الدقيقة وتفاوت لون البشرة وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر وعلاج الخلايا الجذعية وتجميل الوجه والأنف بالخيوط وعلاج الوخز بالإبر الدقيقة، وإزالة الرؤوس السوداء والبثور وإزالة الشامات، أورام الجلد الحميدة وعلاج الدوالي.

عيادتنا

درس الدكتور سمير العلي في مدرسة الحسين الثانوية في عمان بالأردن من عام 1961 إلى عام 1963.

حصل الدكتور سمير العلي على زمالة الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية، ومن المعروف أن تلك الأكاديمية تشترط عدة شروط للحصول على هذه الزمالة، ومن ضمن هذه الشروط الحصول على ترخيص لممارسة الطب، واجتياز امتحانات الجمعية التي قامت بوضعها الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية أو الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، وكذلك يجب أن يكون عضواً في الجمعية.

قام بإلقاء عدة محاضرات وعروض تقديمية عن الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل في نادي أبوظبي للأمراض الجلدية.

على الرغم من أن الدكتور سمير العلي يقوم بعلاج إلتهابات الجلد وتجميله منذ 40 عاماً إلا أنه قرر أن يتخصص في حشو البوتكس والفيلر في الوقت الحالي.

الموقع

يعمل الدكتور سمير العلي ضمن الفريق الطبي لمركز كوالتي كير الطبي والذي يقع في طريق الكورنيش بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج