د. سانجاي باراشار

د. سانجاي باراشار

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز كوكونا الواقع في فيلا رقم (898) شارع الراجي بطريق الوصل، إمارة ، دولة العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سانجاي باراشار
د. سانجاي باراشار
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سانجاي بارشار أخصائي التجميل وشفط الدهون. بدأ رحلته مع طب التجميل من خلال عيادات عمليات التجميل في الهند، ثم تلقى التدريبات واكتسب الخبرة من خلال عِدة معاهد ومراكز دراسات رائدة في هذا التخصص الطبي حول العالم وخاصة في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، وتمتد خبرته في هذا المجال لأكثر من عشرين عاماً، ويمارس مهنة الجراحة حالياً بالعديد من الدول أبرزها دولتي الهند والإمارات العربية المتحدة.

حصل على العديد من الشهادات العلمية المرموقة منها أنه حصل على درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة من جامعة ناجبور في دولة الهند

حاصل على درجة الماجستير في مجال الجراحة من جامعة ناجبور في دولة الهند كما حصل على شهادة البورد المعتمدة من المجلس الوطني لجراحة التجميل في دلهي بدولة الهند.

التخصصات

تميز الدكتور سانجاي بارشار بإجراء جراحات التجميل المتعددة ومن أهمها جراحات الثدي وتشمل تكبير الثدي وشد الثدي ورفعه وعلاج التثدي للرجال وتجميل الوجه وتجميل الأنف وشد الوجه والرقبة وتجميل الجفون ورأب الجفون المتهدلة ونحت الجسم وتنسيق القوام وإبراز عضلات البطن السيكس باك وشفط الدهون وشد ترهلات الذراعين والأرداف ورفع المؤخرة والمؤخرة البرازيلية وعمل كنتور الوجه وحقن الفيلر للوجه وفيلر الشفايف.

عيادتنا

تقلد الدكتور سانجاي باراشار أكثر من منصب بجانب عمله كجراح، تلك المناصب لا تبتعد عن مجاله و تدور في نطاق تخصصه ومنها الآتي: مُحاضر دولي ومُدرب في مجال جراحة التجميل ومدير قسم الابتكار الطبي في مؤسسة ليمتد الطبية في المملكة المتحدة وهو مدير مؤسسة بايونير مديتيك إل إل سي الرائدة في مجال الخدمات والمستلزمات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أجرى أكثر من 10,000 عملية تجميل في تخصصات مختلفة ومعدلات نجاح عمليات التجميل لديه أكثر من 97% ونسب تعرض المريض لأية مضاعفات متناهية الضئالة.

حاز الدكتور سانجاي باراشار على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال عمليات التجميل، من أبرزها ما يلي جائزة الاستحقاق من مجلس التعاون الخليجي لجراحي التجميل عام 1997م، وتكريم الجمعية الهندية الأمريكية لجراحي التجميل عام 2003م وتكريم جمعية أستيتيكا في أحمد آباد بالهند عام 2011م.

الموقع

أسس الدكتور سانجاي بارشار مركزه كوكونا المتميز في دبي والواقع في فيلا رقم (898) شارع الراجي بطريق الوصل بالإمارات العربية المتحدة، كما يمتلك فرعان آخران في ديلهي ومومباي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورسانجاي واحد من اكثرالاطباء الصادقين الذين قابلتهم فى دبي. لقد وقعت وجرحت أنفي وحاجبي الأيمن ونصحوني بزياره دكتور تجميل لعلاج الكسور فى أنفي . خلال الزياره الاولي مع دكتور سانجاي وضح لي انه لا يوجد ف أنفي ما يستدعي الأصلاح . وأقترح إجراء اشعه مق...أظهر المزيد

أفضل جراح تجميل فى دبي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج