د. راج جانج

د. راج جانج

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى ابن النفيس: مبنى رقم 63 – طريق رقم 3302 – الماحوز – الطابق السادس, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. راج جانج
د. راج جانج
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور دكتور راج جانج واحد من جراحي التجميل الكبار المعروفين في دول الخليج العربي وخاصةً مملكة البحرين التي استقر بها منذ ما يقارب ستة عشر عاماً. بعد تخرجه من كلية الطب بدأ الدكتور راج كومار جانج الدراسات العليا التخصصية وكان اختياره هو دراسة تخصص الجراحة العامة، وبالفعل أنهى دراسته في عام 1976م، استمر الدكتور راج جانج في الدراسات الطبية العليا ولكن في تخصص جراحة التجميل، حيث حصل على تدريب في جراحة التجميل في نيودلهي بالهند وفي مدينة أوبسالا في السويد، يمتلك دكتور راج جانج خبرة عملية تمتد لما يقارب الأربعين عاماً منها خبرة لمدة 26 عاماً في التدريس، قام خلالها بنشر أكثر من 82 مقالة في مختلف المجلات الطبية المتخصصة، وقدم 86 ورقة بحثية في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، انتقل دكتور راج جانج إلى منطقة الخليج العربي منذ ما يقارب الثلاثين عاماً، حيث بدأ عمله في مركز البابطين للجراحة التجميلية في الكويت منذ شهر أغسطس عام 1989م واستمر في عمله به لمدة اثني عشر عاماً حتى شهر يوليو عام 2001م، بعد ذلك انتقل الدكتور راج إلى مملكة البحرين التي يعمل بها حتى الآن، حيث التحق في البداية بمجمع السلمانية الطبي في المنامة وعمل به لأكثر من أربعة أعوام خلال الفترة من أغسطس عام 2001م إلى شهر ديسمبر عام 2005م، قبل أن ينتقل للعمل في مستشفى ابن النفيس منذ فبراير عام 2005م ومازال يعمل به حتى الآن.

التخصصات

يقوم الدكتور راج جانج بإجراء العمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل شد البطن، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وتجميل الأنف، وشد الوجه، وتجميل الأذن، وتجميل الجفون، ورفع الحاجب، ونقل الدهون، وزراعة الشعر، وشد الذراعين والفخذين. كما يقوم بالعمليات الترميمية مثل علاج الحروق، والمشاكل الولادية، وجراحات اليد، وإعادة بناء بعض أجزاء الجسم بعد استئصال الأورام الخبيثة. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي، والتقشير الكيميائي، وعلاج حب الشباب والندبات، والعلاج بالليزر لاستعادة نضارة البشرة وغير ذلك.

عيادتنا

يعمل الدكتور راج جانج في مستشفى ابن النفيس ويحرص على توفير أحدث التقنيات و التكنولوجيا والأجهزة الحديثة كما يهتم باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة ويضمن كذلك عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

يعمل الدكتور راج جانج في مستشفى ابن النفيس: مبنى رقم 63 – طريق رقم 3302 – الماحوز – الطابق السادس – المنامة - البحرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

سويت خشمي عند دكتور جانج ومرتاحة بنسبة 100% من النتيجة وشكله كتير ناعم واللي يشوفني يقول شكلك أحلى لكن ما يعرفون السبب

حقن البوتكس

عملت بوتوكس لحواجبي عند دكتور جانج وقالي إذا ما عجبك تعالي لأني كنت أريده مرفوع كتير وهو كان يريد يكون شكله طبيعي وبعد 10 أيام رحت له عدلهم شوية وقال كده كفاية والآن شكله جميل وحلو والكل يشكر فيه

عملية تجميل الأنف

شوفت نتيجة عملية تجميل الأنف عند دكتور جانج مع واحدة وخشمها جميل ورائع ولا كأنها مسوية شيء

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج