د. خليل صعب

د. خليل صعب

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
المركز الطبي الأوروبي - طريق شاطئ الجميرا - مقابل حديقة الحيوان, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خليل صعب
د. خليل صعب
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور خليل صعب طبيب لبناني شهير يعمل في إمارة دبي، ويمتلك خبرة تزيد عن عشرين عاماً في تخصص جراحات التجميل خاصةً جراحات الوجه والفكين.

نال الدكتور خليل صعب عدد كبير من الشهادات خلال دراسته مما زاد من خبرته ومهارته في مجال جراحات التجميل، ومن بين هذه الشهادات شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة كم أنه عضو في الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل وعضو في الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل، هو أيضاً عضو نشط في كلية الجراحة التجميلية والترميمية في فرنسا وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل بالليزر وعضو نشط في الجمعية الفرنسية لجراحي التجميل.

التخصصات

يقوم الدكتور خليل صعب بإجراء العمليات الجراحية التجميلية المعروفة مثل شد الجسم، وتصغير أو تكبير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وشد ترهلات الذراعين والأرداف وشد البطن، وتجميل الأنف، وإعادة بناء الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وجراحة الأذن التجميلية، وتجميل الجفون، ورفع الحاجين، وشد الوجه والجبين وغيرهم ونحت وتنسيق القوام وحقن الدهون الذاتية وحقن الفيلر وبوتكس التجاعيد وحقن البلازما للوجه وتكبير حجم الشفايف وعلاج فرط التعرق، وعلاج السليوليت وخدمات التجميل غير الجراحي مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج الندبات وآثار الحبوب وفرط التصبغ وغيرها.

عيادتنا

بعد إتمامه دراسة الطب أكمل الدكتور خليل صعب دراساته العليا حتى حصل على الزمالة من مستشفى هنري موندور ومستشفى سيفري ومستشفى بلفيدير في باريس، كما عمل مساعداً لجراح تجميل الوجه الشهير البروفيسور بول تيسير.

يعتبر الدكتور خليل صعب من أوائل جراحي التجميل الذين عملوا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشغل منصب المدير الطبي للمركز الطبي الأوروبي للجراحة التجميلية الذي أسسه في عام 2001 ويقدم فيه خدماته لأبناء الإمارات والخليج بشكل عام.

يعمل الدكتور خليل صعب أيضاً كطبيب مجتمعي في المستشفى الأميركي في دبي، حيث يتولى مسؤولية حالات الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والفكين.

يقوم الدكتور خليل صعب بإجراءات التجميل الغير جراحي مثل استخدام الليزر في إزالة حب الشباب والندوب، وإزالة التجاعيد عن طريق حقن البوتكس، وإعادة نضارة البشرة عن طريق التقشير الكيميائي وغير ذلك.

كتب الدكتور خليل صعب عدة مقالات طبية بأسلوب سهل يسير ولغة عربية مفهومة لعامة الناس، وتم نشرها في صحيفة الخليج الإماراتية.

الموقع

يعمل الدكتور خليل صعب ضمن فريق العمل بالمركز الطبي الأوروبي في دبي والذي يقع تحديداً في طريق شاطئ الجميرا مقابل حديقة الحيوان بدبي فيلا رقم 6 بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

لقد أحببت تماما النتائج التي حصلت عليها من جلسة إزالة الشعر لدى الدكتور خليل صعب، مرت 3 أشهر ولم ينمو الشعر مجددا. مرت الجلسة سريعا دون أي ألم. لقد قمت بنفس الإجراء في عيادات أخرى ولم أشعر بنفس الراحة. الفني الذي يقوم باستخدام الليزر لإزالة الشعر أيض...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج