د. باسم عاشور

د. باسم عاشور

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية: فيلا 2744 - طريق 6465 – مبنى 364 - بالقرب من منتزه عين عذاري - بلاد القديم – ., المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باسم عاشور
د. باسم عاشور
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور باسم عاشور واحدٌ من أشهر جراحي التجميل في مملكة البحرين حصل على العديد من الشهادات وتميز في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وأجرى العديد من الجراحات الناجحة والتي تشهد له بالبراعة والكفاءة الكبيرة، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية كاستوربا الطبية في الهند، وحصل على برنامج إقامة في الجراحة التجميلية كما أنه معتمد من قبل المجلس العربي للجراحة وحاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا.

التخصصات

يقوم الدكتور باسم عاشور بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، ورفع الحاجب، وشد الوجه، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وإعادة بناء الثدي بعد استئصاله وشد البطن وغيرهم. بالإضافة إلى العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر والجوفيديرم والميزوثيرابي، واستخدام الليزر والثيرماج في إعادة نضارة البشرة وشبابها، وعلاج الندبات وآثار حب الشباب وعلامات التمدد وغيرها من المشكلات والأمراض الجلدية.

عيادتنا

درس الدكتور باسم ميرزا أحمد عاشور الطب في كلية كاستوربا الطبية في مدينة مانيبال في الهند، حيث التحق بها عام 1984م وتخرج منها عام 1989م.

عاد دكتور باسم عاشور بعد ذلك إلى البحرين، والتحق ببرنامج إقامة في الجراحة التجميلية تابع لمجمع السليمانية الطبي الحكومي خلال الفترة من شهر أبريل عام 1991م إلى مايو عام 1997م.

انتقل دكتور باسم إلى المملكة المتحدة وتحديدًا إلى مدينة جلاسكو حيث عمل كطبيب مسجل في مستشفى كانيسبرن للجراحة التجميلية خلال الفترة من شهر يوليو عام 1997م حتى نوفمبر عام 2003م، كما عمل كطبيب مسجل في مستشفى ديريفورد في مدينة بليموث في الفترة من يونيو عام 2001م حتى شهر مايو من عام 2002م.

عاد الدكتور باسم عاشور مرة أخرى إلى البحرين التي استقر فيها وقام بتأسيس المركز الطبي الخاص به "مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية" في شهر يناير عام 2004م الذي يعمل به حتى الآن.

شغل الدكتور باسم عددًا من المراكز الطبية الهامة فهو عضو في كلية المهارة الأساسية الجراحية في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، كما أنه الرئيس السابق لمكتب لجنة ترخيص المستشفيات الخاصة في البحرين خلال الفترة من عام 2007م إلى 2009م والرئيس الطبي السابق لسباقات فورمولا واحد في البحرين.

الموقع

حرص الدكتور باسم عاشور على اختيار موقع العيادة بعناية شديدة حيث أسس مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية في فيلا 2744 طريق 6465، مبنى 364 بالقرب من منتزه عين عذاري، بلاد القديم في المنامة بالبحرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور شغله ناعم للي تحب يبان شكلها طبيعي بعد تجميل الأنف لأنه عمل لي أنفي ومغيرش فيه كتير مع إني كنت أتمنى تغيير أكبر

أنا جئت من باريس لعمل ليزر وقاموا بعمل رائع كانت الممرضات لطيفات والمكان نظيف

دكتور محترف ولطيف. أنا زرت العيادة مرتين للعلاج بالليزر وهاخد موعد تاني الشهر الجاي. مشكلتي الوحيدة إني لما بتصل بالعيادة للسؤال عن بعض الأمور محدش بيرد عليا ولازم أروح بنفسي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج