د. افشين غفراني

د. افشين غفراني

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبراج بحيرة جميرا - كلاستر واي - برج سويس, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. افشين غفراني
د. افشين غفراني
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور افشين غفراني أحد الأطباء المعروفين في دولة الإمارات العربية المتحدة في تخصص جراحة التجميل.

حصل على العديد من الشهادات المتميزة والمعتمدة في مجال جراحات تجميل الوجه والجسم، من أهمها شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل وشهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا.

هو زميل في الخارج في الجمعية الملكية للطب بالمملكة المتحدة وعضو في الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل وفي الجمعية الألمانية لجراحة اليد وعضو أيضاً في الجمعية الألمانية لجراحي التجميل وحاصل على البورد الألماني في جراحة التجميل وجراحة اليد.

التخصصات

برع الدكتور افشين غفراني في مجال الجراحات التجميلية والترميمية خاصةً للوجه حيث يقدم جراحات تجميل وشد الوجه وشد الرقبة وتصغير مقدمة الرأس وتجميل العيون ورأب الجفون المتهدلة وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة البشرة وحقن الفيلر وشد ورفع الحواجب وإخفاء ىثار التجاعيد وتجميل الثدي وتكبير أو تصغير الثدي وشد الثدي ورفع الترهلات وتجميل شكل البطن وشد الترهلات بها خاصةً بعد الولادة وعلاج التثدي للرجال.

عيادتنا

حصل الدكتور أفشين على شهادة إتمام المرحلة في مدينة جوسلار في ألمانيا عام 1985م، والتحق بعدها بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا RWTH في مدينة آخن الألمانية وتخرج منها بتفوق عام 1991م حيث كان أحد ال 2% الطلاب الأوائل.

بدأ الدكتور أفشين غفراني حياته الجراحية عام 1992م في أكبر مستشفى جامعي في أوروبا في آخن بقسم جراحة التجميل والترميم ومركز جراحات اليد والحروق، حيث تلقى تدريباً مكثفاً في جميع جوانب الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد وعلاج مرضى الحروق الشديدة، وأكمل أبحاثه الطبية بحصوله على الدكتوراه بعد خمس سنوات.

عمل الدكتور أفشين خلال الفترة من عام 1997م إلى 2002م في مستشفى سانت أغاثا في مدينة كولون كطبيب استشاري ومساعد لأحد أشهر الجراحين في ألمانيا بقسم جراحة التجميل وجراحة اليد، حيث ركز على الجراحة التجميلية للوجه والجسم ونحت الجسم.

في عام 1998 حصل الدكتور أفشين غفراني على شهادة "أخصائي الجراحة التجميلية" من الغرفة الطبية في نوردراين-فيستفالين في ألمانيا، وبذلك أصبح أصغر طبيب معتمد من المجلس الألماني لجراحة التجميل في سن ال 32، وبعد ثلاث سنوات حصل على شهادة "أخصائي جراحة اليد".

خلال الفترة من يناير عام 2003م إلى أغسطس عام 2010م أسس الدكتور أفشين قسم جديد خاص بجراحة التجميل وجراحة اليد في المستشفى الإنجيلية في مدينة غيسن الألمانية وتحول إلى قسم مشهور عالمياً يتردد عليه المرضى من جميع أنحاء ألمانيا وخارجها.

انتقل الدكتور أفشين غفراني إلى مدينة دبي بدايةً من شهر سبتمبر عام 2010م وبدأ العمل في "مدينة دبي الطبية" واستمر بها حتى شهر ديسمبر 2011م.

افتتح الدكتور أفشين عيادته الخاصة "Aestheticon" في دبي في شهر فبراير عام 2012م، ومازال يترأسها ويعمل بها حتى الآن بالاشتراك مع طاقم طبي متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى عمله في مركز الإكسير الجمالي الطبي.

أسهم الدكتور أفشين بالعديد من الأبحاث والمقالات الطبية التي تم نشرها في الكتب والمجلات الطبية المحلية والعالمية، كما تمت دعوته في العديد من المؤتمرات لإلقاء محاضرات متعلقة بجراحات التجميل.

الموقع

اختار الدكتور افشين غفراني مدينة دبي ليعمل بها، حيث أسس عيادته في أبراج بحيرة جميرا، كلاستر واي برج سويس بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور أفشين جراح محترف وله مهارات عالية في التواصل تجعله يستطيع أن يشرح العمليات المعقدة للمريض بأسلوب سهل وميسر، وهو شخص متفهم جدا يستطيع أن يعرف ما يحتاجه المريض وما يتمناه.

أجريت عملية لإزالة حشوات الثدي مع دكتور غفراني، وأنا سعيدة جدا بالنتائج، فبعد أن أخذت استشارات من أطباء تجميل عديدين في دبي، أنصح وبشدة بالدكتور غفراني، فهو يجعلك تشعر بالارتياح والثقة

أنصح بالدكتور غفراني بشدة

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج