د. أشوك غوفيلا

د. أشوك غوفيلا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Valiant Clinic, City Walk 13th Street,Dubai, UAE عيادة فاليانت ,سيتي ووك,الأمارات, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أشوك غوفيلا
د. أشوك غوفيلا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أشوك غوفيلا طبيب هندي ذو شهرة عالمية في مجال الجراحات التجميلية، يمتلك خبرة تقترب من أربعين عاماً قضاها بين الهند وإنجلترا والإمارات العربية المتحدة أجرى خلالها أكثر من خمسين ألف عملية جراحية ناجحة. نشر أكثر من ثمانين مقالاً علمياً في عدد من المجلات الدولية الطبية، وترأس العديد من المؤتمرات الطبية العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية والخليج.

د أشوك غوفيلا لديه خبره في مجال التجميل لأكثر من 35 سنة ويشتهر باجراء عمليات تجميل الثدي وشد البطن وتجميل الأنف وشفط الدهون ورفع المؤخرة وتجميل المناطق النسائية وعمليات التجميل بعد الولادة. يتحدث د اشوك الأنجليزية والهندية.

التخصصات

برع الدكتور أشوك غوفيلا في جراحات التجميل واشتهر بإجراء العديد منها مثل جراحات تجميل الوجه والأنف وتجميل الأذن وجراحات شد البطن وشفط الدهون وعمليات شد ترهلات الذراعين والأفخاذ وتجميل الثدي وتكبير الثدي أو تصغيره وعمليات شد ترهلات الثدي وعلاج التثدي للرجال ونحت الجسم وتنسيق القوام.

عيادتنا

دكتور أشوك غوفيلا هو جراح التجميل الأكثر خبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع خبرة تزيد على 35 عام في مجال الجراحات التجميلية والترميمية. قام بإجراء أكثر من خمسين ألف عملية تجميلية ناجحة مع نتائج مبهرة.

عمل الدكتور أشوك غوفيلا سابقا كاستشاري الجراحات التجميلية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، تركز عمله في مستشفى ميدلبرو العام بالمنطقة الشمالية التابعة للهيئة الصحية. تشتمل مجالات اختصاصاته اليوم على عمليات تجميل الأنف، تجميل الثدي، نحت الجسم، شد البطن، نقل الدهون في الوجه والثدي، الجراحة الترميمية للوجه، الثدي والبطن.

خلال الفترة ما بين 1975 – 1977 م تلقي تدريبات عديدة على يد اثنين من أفضل أساتذة جراحة التجميل في الهند وهم البروفيسور سي. بي. ساوني والبروفيسور سي بالاكريشنان الملقب بأبي الجراحة التجميلية في الهند، كما حصل على العديد من التدريبات الأخرى في مستشفيات بريطانيا خلال الفترة ما بين 1978 – 1983 على يد خبراء التجميل في أكبر وحدة للجراحة التجميلية على مستوى العالم بمستشفى جلاسكو بالمملكة المتحدة مثل البروفيسور توم جيبسون، البروفيسور إيان ماكغريغور، إيان جاكسون، جراهام ليستر، دي اي ماكغروثر. كما عاصر أشهر جراحي التجميل العالميين خلال تلك الفترة مثل ديفيد سوتر رئيس مستشفى كانيسبرن.

في عام 1983، عاد الدكتور أشوك غوفيلا ليعمل كأستاذ مساعد في معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والأبحاث بشانديغار. خلال عام 1986، عمل كاستشاري الجراحات التجميلية في مستشفى ميدلبورو العام.

انتقل الدكتور أشوك غوفيلا سريعا إلى منصب جراح مساعد ثم أستاذ بروفيسور خلال عام 1986، وفي عام 1993 انتقل إلى أبو ظبي وانتقل بعد ذلك إلى دبي خلال عام 2007. اهتمامه الشديد بالجراحة التجميلية جعله واحد من أفضل الجراحين المتميزين في المنطقة. فقد برع في إجراء عمليات تكبير الثدي، رفع الثدي، تجميل الأنف، الجراحات الترميمية للنساء والرجال، شفط الدهون، تجميل الأعضاء التناسلية وغيرها. تشتمل هواياته الشخصية على الرسم بالزيت والتصوير الفوتوغرافي.

الموقع

افتتح الدكتور أشوك غوفيلا عيادته المتميزة في مكان حيوي وهام حيث تقع في فاليانت كلينيك في سيتي ووك، شارع 13 في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طاقم العمل كله كان لطيف ومتاح دائما وقت ما اردته.كانت تجربة رائعة مع الطبيب.

شد الوجه بدون جراحة

تمت العملية بسهولة ويسر نتيجة لخبرة د اشوك وطريقته المطمئنة.الطرق الحديثة التي استخدمها جعلت الجراحة والتعافي تجربة لطيفة وايجابية.ارشح خدماته بشدة

طبيب عظيم ومحترف، يستطيع أن يمنح مرضاه نتائج رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج