د. أزيمت أوزدامير

د. أزيمت أوزدامير

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Halaskargazi Cad. No : 10/A Nisantasi - Sisli - ISTANBUL , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أزيمت أوزدامير
د. أزيمت أوزدامير
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم الدكتور أزميت أوزدمير في عيادته الخاصة في اسطنبول عدداً كبيراً من الخدمات العلاجية والتجميلية المهمة في جميع فروع التجميل.

استشاري الجراحات التجميلية والترميمية للبشرة والجسم بإسطنبول، تخرج من كلية الطب بجامعة شوروكوفا بمدينة أضنا في تركيا عام (2001)، بعد تخرجه عمل بمستشفى هينيس بمدينة أرضروم لأكثر من عامين، وأنهى دراسة الجراحة العامة في كلية الطب بجامعة إسطنبول في عام 2003.

يمكن بسهولة إطلاق لقب الأفضل على د. أوزدمير هو وعيادته، بسبب تحقيق نتائج رائعة وامتلاك تقييم مرتفع وآراء إيجابية تشجيعية حول الخدمات التي يقدمها.

يفضل عدداً كبيراً من المرضى العلاج تحت إشراف د. أزميت لأنه يعتمد استخدام أحدث الأجهزة، ويحرص دائماً على تجديد أجهزة العيادة.

يمتلك د. أزميت خبرة كبيرة في شتى فروع التجميل الجراحي وغير الجراحي واستخدام الليزر في التجميل.

التخصصات

يخدم د. أوزدمير المجال العلاجي بتقديم خدمات متميزة، مثل زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر للنساء وللرجال وزراعة اللحية والشارب وعمليات تجميل الجسم وتشمل عمليات شفط الدهون وشد وشفط البطن وشد الأفخاذ وعلاج ترهلات الذراعين ونحت الجسم وشد وتصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال وتكبير الثدي وتجميل ورفع المؤخرة وتجميل الرجلين وتجميل الوجه مثل تجميل الأنف وعمليات تجميل الأذن البارزة وشد الوجه والرقبة وشد الجفون وتجميل العيون وشد ترهلات الرقبة وعلاج الذقن المزدوج ورفع الحواجب وتجميل غير جراحي والميزوثيرابي للشعر وبلازما الشعر وفيلر الوجه والشفايف وحقن بوتكس الوجه والعلاج بالخلايا الجذعية وحقن الدهون والتجميل بالليزر وإزالة الشعر للنساء وتحديد شعر الذقن للرجال وعلاج الندبات وشد الجلد والفراكشنال ليزر وإزالة التاتو بالليزر وشد الوجه بالهايفو وتفتيح الجسم وعلاج المناطق الحساسة الداكنة.

عيادتنا

الدكتور أزميت أوزدامير حصل على شهادة الطب من جامعة شوكوروفا في أضنة في تركيا وحصل على الشهادة الجراحة التجميلية والبنائية من جامعة بزمي عالم بتركيا.

حصل على شهادة الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة إسطنبول بتركيا والتحق بالخدمة العسكرية في إسطنبول وخضع للإختبارات كطبيب مسؤول في عام 2004.

بعد مرور عام واحد قام بالتخصص التام في الجراحات التجميلية والبنائية بالحصول على شهادة الجراحة التجميلية من جامعة بزمي عالم بتركيا وفي عام (2011) حصل على لقب استشاري جراحات التجميل، وأنشأ مركزه الطبي الخاص في إسطنبول.

عمل في مستشفى سيرت حتى عام (2012). وقام كذلك بنشر العديد من الأبحاث والعروض التقديمية التي تهتم بجراحات التجميل وتطويرها.

مع بداية عام (2017)، قام بإنشاء مركزه الطبي الجديد والمتطور ليقدم كافة الخدمات التجميلية سواء الجراحية أو بدون جراحة. تقدم العيادة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مجالات التجميل والعناية بالبشرة والتي تشتمل على إزالة الشعر بالليزر، وتقنيات تجديد شباب البشرة، وعلاجات السمنة، وتجميل الأنف وتقويمه، وتجميل الأذن، وتصحيح عيوب الوجه، وشد الصدر والجسم، وغيرها من العلاجات التجميلية الشائعة.

الموقع

أسس الدكتور أزميت أوزدامير عيادته في موقع متميز للغاية في حي نيسانتاسي بمدينة شيشيلي في اسطنبول بتركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور أزميت محترف جدا

دكتور أزميت جراح ممتاز، يأخذ وقته في شرح كل شيء عن العملية، ويقوم بدعم المريضأثناء إجراءه العملية، هو طبيب محترف وإنسان محبوب، أرشح دكتور أزميت لكل شخص.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج