جهاز فيلا شيب في أبوظبي

جهاز فيلا شيب في أبوظبي
جهاز فيلا شيب في أبوظبي

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 15 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

لا شك أن الوزن الزائد والسمنة هي هاجس يهدد الكثير من النساء. ومع تراكم الدهون في مناطق متفرقة من الجسم، تظهر الترهلات المزعجة وآثار السيلوليت المروعة التي تحول بين الحصول على قوام ممشوق وجسم متناسق. لذلك، يبحث الجميع عن أفضل الطرق الآمنة لخسارة الوزن الزائد خلال فترة بسيطة بعيداً عن ممارسة التمرينات الرياضية الصعبة أو اتباع أنظمة الريجيم القاسية.

مع تطور عالم التجميل على مستوى العالم، ظهرت بعض البدائل غير الجراحية التي تساعد على تفتيت الدهون الصعبة وتنحيف الجسم بسهولة. كان من أبرزها تقنيات شفط الدهون بالليزر، كما ظهر مؤخراً جهاز فيلا شيب والذي يعد الحل الأمثل للتخلص من الدهون في محيط الجسم بعدة سنتيمترات خلال بضع جلسات بكفاءة شديدة.

يتوافر جهاز فيلا شيب في عدة دول عربية من بينها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية والأردن بتكلفة مناسبة مع الحصول على نتائج فعّالة دون أي أضرار جانبية.

من خلال المقال التالي، سنتعرف معاً على أهم المعلومات حول جهاز فيلا شيب في أبوظبي، تكلفته وأشهر المراكز المتوافر بها.

جهاز فيلا شيب في أبوظبي

مدينة أبوظبي هي العاصمة الإدارية والسياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تصنف كواحدة من أكثر مدن العالم ثراء، وتحرص حكومتها على توفير كافة الوسائل والخدمات عالية الجودة في كافة المجالات المختلفة وعلى رأسها قطاع الصحة. كما تولي العلاجات التجميلية اهتمام كبير، حيث يمكن إجراء أي من عمليات التجميل في الإمارات.

يتوافر جهاز فيلا شيب في أبوظبي في العديد من المراكز التجميلية الموثوقة. وهو الجهاز الوحيد المصرح به من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية. أثبت جهاز فيلا شيب في أبوظبي قدراته الفائقة لنحت الجسم من خلال شد ترهلات الجلد وتقليل السيلوليت بشكل ملحوظ خلال بضع جلسات فقط

تتراوح الجلسة الواحدة من جهاز فيلا شيب في ابو ظبي ما بين 30 دقيقة وحتى ساعتين. يختلف عدد الجلسات المطلوبة بحسب المنطقة المراد علاجها. لا يستخدم فقط على البطن والأرداف، لكن يمكن استخدام جهاز فيلا شيب على الوجه، الرقبة، الذراعين والفخدين لشد الترهلات والتنحيف.

جهاز فيلا شيب

مميزات جهاز فيلا شيب في أبوظبي

  1. إجراء غير جراحي آمن، فيعد الحل الأمثل لجراحات إنقاص الوزن مثل تكميم المعدة، ربط المعدة أو تحويل المسار.
  2. الحصول على نتائج سريعة وملحوظة في خلال بضعة أسابيع بعد الخضوع لعدد من الجلسات.
  3. إجراء غير مؤلم نهائيا.
  4. علاج كافة المشكلات الجلدية الشائعة والمزعجة السيلوليت، آثار الخطوط البيضاء التي تظهر على البطن بعد الولادة، كما يساعد على شد ترهلات الجلد بعد خسارة الوزن الشديدة.
  5. الحصول على نتائج أكيدة وفعّالة تدوم لفترات طويلة على عكس التقنيات الأخرى.
  6. توافر الكثير من مراكز التجميل المجهزة بأحدث الوسائل المبتكرة على يد نخبة من الأطباء من ذوي الخبرات الكبيرة في مجال علاجات التجميل.
مميزات جهاز فيلا شيب في أبوظبي

أفضل مراكز جهاز فيلا شيب في أبوظبي

تضم أبوظبي العديد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة، وتقوم معظم هذه العيادات بعمليات التجميل بواسطة جهاز فيلا شيب، يمكنك التواصل مع واحدة من هذه المراكز لمعرفة عروضها الخاصة بالعملية:

مركز تجميل
أبوظبي, الإمارات
مركز يوفوريا
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات
د. فيرجيني بونس
أبوظبي, الإمارات
مركز ريل هيلث الطبي
أبوظبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة جهاز فيلا شيب في أبوظبي

تعد تكلفة جلسات جهاز فيلا شيب في أبوظبي مناسبة تماماً مقارنة بأسعارها في الدول الأوروبية وأمريكا. حيث تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة من 200 إلى 400 درهم إماراتي. كما تقدم أغلب عيادات التجميل في ابو ظبي عروض خاصة أو باقة شاملة لمجموعة من الجلسات بسعر مخفض وتكلفة مناسبة لكافة الأشخاص.

تكلفة جهاز فيلا شيب في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تستغل زيارتك لمدينة أبو ظبي :

تضم مدينة أبوظبي بين الطبيعة الساحرة والمنشآت الترفيهية العالمية مما يضمن قضاء أوقاتاً ممتعة ومميزة من أبرزها :

  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • حلبة مرسى ياس
  • قصر الإمارات
  • جزيرة السعديات
  • قصر الحصن
  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • عالم فيراري أبوظبي
  • مراكز التسوق الكبرى

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

ربط المعدة في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

فراكشنال ليزر أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...