10 تونرات طبيعية لبشرة صحية و ملمس ناعم 

10 تونرات طبيعية لبشرة صحية و ملمس ناعم 
تونرات طبيعية لبشرة صحية و ملمس ناعم 

كاتبة محتوى طبي مع خبرة لسنوات، صيدلانية اجمع بين الخلفية الطبية ومهارة الكتابة والبحث الدقيق من مصادر موثوقة. لدي كتابات عدة لمختلف الموضوعات الطبية. أعمل كاتبة محتوى ومراجع للمقالات في تجميلي

إنشاء: 3 يناير 2022 · تحديث: 19 مارس 2024

هل سبق أن سمعتي عن تونر البشرة؟ حتى وإن لم تكوني متابعة لأحدث صيحات العناية بالبشرة، التونر للبشرة تخطى المرحلة التي اعتقدنا فيها جميعا أنه صيحة مؤقتة أو منتج مخصص لأصحاب البشرة الدهنية أو التي تعاني من حب الشباب، أثبت تونر البشرة من خلال تواجده خلال السنوات الماضية واستمرار المتخصصين في تطوير التركيبة وإضافة المطلوب حتى يصبح مناسب ومخصص لكل نوع من أنواع البشرة حسب احتياجاتها.  

التونر هو مستحضر سائل ذو قوام زيتي-مائي خفيف جداً، يستخدم بعد تنظيف البشرة ويترك عليها دون غسل. يساعد التونر البشرة على التخلص من المسام الواسعة، ويزيل أي بقايا أوساخ أو دهون عالقة فيها، ويمدها بالفيتامينات التي تحتاج إليها، وبالتالي يمنح بشرتكِ النعومة والإشراق والنضارة عند المداومة على استعماله، نقدم لكِ في هذه القائمة 10 تونرات طبيعية للبشرة تعتبر من بين الأفضل الموجودة في السوق حالياً.

فوائد التونر للبشرة 

  • تنظيف البشرة بشكل طبيعي حيث يزيل الشوائب والأوساخ العالقة في مسام البشرة حتى بعد استخدام الغسول 
  • يساعد على حفظ توازن درجة الحموضة في بشرتك مما يمنع المشاكل الجلدية مثل حب الشباب 
  • إذا كان مدعما بمزيج من الأحماض مثل الجليكوليك و الساليسيليك فهو يحافظ على البشرة غير لامعة طوال اليوم
  • من الممكن أن يحتوي مركبات فائقة الترطيب وحاليا توجد منتجات من التونر تشبه السيروم المرطب
  • حماية البشرة من العوامل الجوية، صمم التونر خصيصا للحفاظ على البشرة نظيفة وحمايتها من الملوثات والسموم البيئية
  • يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة لأنه يساعد البشرة على الامتصاص الجيد للمرطب 
  • يقلل من ظهور المسام مما يجعل البشرة تبدو أنعم وتكون مهيأة لوضع المكياج بسلاسة دون مظهر المسامات الواسعة التي تفسد أي إطلالة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تحصلين على كل هذه الفوائد مع اختيار التونر للبشرة؟ 

في رحلة بحثك عن فوائد التونر للبشرة لا تنسي اختيار النوع المناسب لك تحديدا لأن لكل نوع بشرة متطلبات واحتياجات خاصة، فيما يلي كل ما يهمك معرفته عند الاختيار. 

  • تونر البشرة الجافة: يحتوي مكونات مثل فيتامين E والأحماض الأمينية فهي ترطب وتغذي في الوقت ذاته 
  • تونر البشرة الحساسة: من الأفضل أن يحتوي مستخلصات نباتية مهدئة للبشرة مثل الصبار لتهدئة الالتهابات. 
  •  البشرة المعرضة لعلامات تقدم العمر: لابد أن يحتوي  مضادات للأكسدة ومكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والجليسرين.
  • تونر البشرة الدهنية: يحتوي على مزيج من أحماض الجليكوليك و الساليسيليك مما يساعد البشرة على التخلص من الزيوت الزائدة، كذلك زيت شجرة الشاي يحارب البكتيريا . 
  • تونر البشرة الباهتة: يحتوي مقشر طبيعي مثل مستخلص البابايا وحمض اللاكتيك، المقشر يعمل على تجديد البشرة وتفتيح لونها. 
  • تونر المسام الواسعة: يفضل أن يحتوي أحماض الألفاهيدروكسي لإزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم حول المسام مما يجعلها تبدو كبيرة وبارزة.

مشكلات البشرة التي يعالجها التونر

  • التصبغات.
  • الهالات السوداء.
  • حب الشباب.
  • الجفاف.
  • النمش والكلف.
  • التجاعيد

1- VAYU Illuminating Toning Mist من Talia Skincare

VAYU Illuminating Toning Mist من Talia Skincare
يغنيك هذا التونر عن كريمات البشرة

قد يغنيك هذا التونر عن العديد من كريمات البشرة المغذية باحتوائه على العناصر الأساسية التي تحتاج إليها بشرتكِ. لا يحتوي التونر على أي زيوت، لكن أسلوب عمله يعتمد على تعزيز زيوت البشرة الطبيعية والمساعدة على زيادة إنتاجها، أيضاً يساعدكِ هذا التونر على شد الوجه للمحافظة على مظهرك الرائع والمشرق. يحتوي التونر على خلاصة حبق رحيق الأزهار والورد والخيار والألوفيرا. يأتي التونر في عبوة سعة 75 مللي لتر بسعر 55 دولاراً أمريكياً.

2- Glycolic Resurfacing Toner من Glo Skin Beauty

Glycolic Resurfacing Toner من Glo Skin Beauty
التونر الطبيعي

يساعدكِ هذا التونر الطبيعي المناسب لكل أنواع البشرة -عدا البشرة الحساسة. على إغلاق مسام البشرة الواسعة وتنعيمها بشكل لا يصدق، وتمنح مكوناته التي تتنوع بين المقشرات الطبيعية والمواد المغذية بمضادات الأكسدة البشرة كل ما تحتاج إليه لتظهر بالمظهر المثالي. من مكونات التونر حمض الجليكوليك والألوفيرا وأربوتين ألفا. يأتي التونر في عبوة سعة 150 مللي لتر بسعر 38 دولاراً أمريكياً.

3- Rose Water من S.W. Basics

Rose Water
روز ووتر للبشرة

لطالما استخدم ماء الورد الطبيعي للحصول على بشرة نقية ونضرة منذ مئات السنين، لذا لا يحتوي هذا التونر سوى على خلاصة الورد المستخرجة بطريقة التقطير عن طريق البخار، ولا يحتوي التونر على أي مواد للتخفيف أو أي مواد حافظة أو ألوان أو مواد مصنعة مما يجعله طبيعياً تماماً. يأتي التونر بسعر 13 دولاراً أمريكياً للعبوة سعة 53.5 مللي لتر، ويمكن الحصول عليه بسعر أقل إذا تم شراؤه بصورة دورية.

4- Maple Essence Toner من Sabbatical Beauty

Maple Essence Toner
تونر يحتوي على مستخلصات الفواكه

صممت مكونات هذا التونر لتتمتع بأحجام جزيئية ضئيلة جداً، مما يمنحها القدرة على التغلغل داخل مسام البشرة بسهولة، ويحتوي التونر بشكل أساسي على مستخلصات الفواكه التي تمنح قدرات تقشير هائلة له، بالإضافة إلى بعض المواد التي ثبت أمانها على البشرة مثل البانثينول وفينوكسي إيثانول وكابريل جليكول وحمض الستريك. يأتي التونر في زجاجة ذات حجم كامل بسعر 60 دولاراً، وزجاجة ذات حجم أقل للسفر بسعر 20 دولاراً.

5- Glycolic Herbal Face Toner من m/f people

Glycolic Herbal Face Toner من mf people
يمكن أن يستخدم التونر لإزالة المكياج

يعمل هذا التونر على بشرتكِ بلطف شديد دون التسبب في التهيج أو تقشير البشرة، لذا هو مناسب للبشرة الحساسة. يمكن أن يستخدم التونر لإزالة المكياج، وهو مكافح طبيعي للشيخوخة عند الاستخدام بانتظام. وتتضمن مكوناته مستخلص قشر الليمون والبندق وأوراق الكومفري، وهو خالٍ من الروائح العطرية والبارابين. يأتي التونر في عبوة بسعر 24 دولاراً، كما يمكن الحصول عليه مقابل 19.2 دولار فقط في حالة طلبه بشكل اشتراك.

6- Aqua Mist Toner من Amarte Skincare

Aqua Mist Toner من Amarte Skincare
يأتي هذا التونر على شكل سبراي خفيف القوام

يأتي هذا التونر على شكل سبراي خفيف القوام ليمكن استخدامه على الوجه والعنق بسهولة، ويمكن استخدامه عدة مرات في اليوم عند الحاجة وملاحظة الأثر الفوري لمكوناته المضادة للأكسدة. يأتي التونر في عبوة سعة 125 مللي لتر و بسعر يصل إلى 67 دولاراً أمريكياً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

7- Beta Clarifying Solution من Tru Skincare

Beta Clarifying Solution من Tru Skincare
مزيل للزيوت الزائدة من البشرة

يعمل هذا التونر على عدة مستويات، فهو مزيل للزيوت الزائدة من البشرة، وهو منظف للملوثات والأجسام الدقيقة العالقة في المسام، وهو أيضاً قاتل للبكتيريا المسببة لحب الشباب وغيرها من المشاكل الجلدية المرتبطة بزيادة الإفرازات الدهنية، وهو ذو خصائص مضادة للالتهاب والتهيج، مما يجعله الباقة المتكاملة التي يمكن أن تحتاجها أي امرأة. يأتي التونر في عبوة سعة 100 مللي لتر وبسعر 29 دولاراً أمريكياً.

8- Naturally Hydrating Pore-Minimizing Facial Toner من Dr. Bailey Skin Care

Naturally Hydrating Pore-Minimizing Facial Toner من Dr. Bailey Skin Care
تونر مكون من مزيج من المكونات النباتية الطبيعية فقط

يمكنكِ استخدام هذا التونر لزيادة نضارة بشرتك عن طريق إزالة الزيوت الزائدة وتنقية وتفتيح مسام البشرة دون الخوف من إدخال مواد كيميائية إلى جسدكِ، فهذا التونر مكون من مزيج من المكونات النباتية الطبيعية فقط، مثل ماء الورد العضوي والبندق والجلسرين العضوي المستخرج من الخضروات، بالإضافة إلى بعض المواد الكيميائية التي ثبت أمانها على البشرة مثل حمض الهيالورونيك. يأتي التونر في عبوة سعة 119 مللي لتر بسعر31.5 دولار أمريكي.

9- Revivifying Toner من ARBU Cosmetics

Revivifying Toner من ARBU Cosmetics
تونر بخلاصة ماء الورد العضوي و الألوافيرا

لا يحتوي هذا التونر على خلاصة ماء الورد العضوي و خلاصة الألوافيرا ، وهذا المزيج هو أكثر من كافِ لأي نوع من أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يعمل التونر على إزالة الشوائب من طبقات الجلد العليا وترطيب البشرة ومعادلة درجة حموضتها. يأتي التونر في عبوة سعة 50 مللي لتر بسعر 78 دولار.

10- Limited Edition Lotion من Yon-Ka Paris

Limited Edition Lotion من Yon-Ka Paris
يضم هذا التونر خلاصة خمسة زيوت طبيعية

يضم هذا التونر خلاصة خمسة زيوت طبيعية قادرة على إعادة التوازن إلى البشرة في فترة زمنية قصيرة، وهذا التونر ملائم للبشرة الدهنية على وجه خاص لأنه يساعد على تنقيتها وتنشيطها وإزالة الزيوت الزائدة منها، مكونات التونر لا تضم البارابين أو الكحول. يأتي التونر في عبوة سعة 200 ملي لتر وبسعر 42 دولاراً أمريكياً.

اقرأ أيضاً:

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

 10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

لشباب دائم و مظهر متألق 10زيوت عالمية لبشرتك

دللي جسدكِ مع 10 زيوت للبشرة ذات المكونات الطبيعية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...