توريد الشفايف في دبي

توريد الشفايف في دبي
توريد الشفايف في دبي

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 15 أبريل 2021 · تحديث: 29 يوليو 2023

توريد الشفايف في دبي

لم يعد الحصول على اللون الوردي المفعم بالحياة والشباب للشفاه حكراً على نجمات السينما وعارضات الأزياء فقط، فتقدم تقنيات الطب التجميلي أتاحت للمرة الأولى إمكانية تغيير لون الشفاه بسهولة كبيرة ودون أي خطورة على البشرة،كما أن تلك العمليات لم تعد باهظة التكلفة كما كان في السابق، إذا كنتِ تفكرين في القيام بعملية توريد الشفايف في دبي فأنتِ مدعوة لقراءة الدليل التالي المقدم من تجميلي.

لماذا تختارين دبي لإجراء عملية توريد الشفاه؟

مع انتشار مراكز التجميل في دبي واشتداد المنافسة بينها في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، أصبح من السهل جداً إجراء العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية عن طريق أفضل المتخصصين في هذا المجال، وبتكلفة أقل كثيراً من السابق، من ناحية أخرى تخضع المنشآت الطبية في دبي إلى إشراف صارم من وزارة الصحة والأجهزة التابعة لها، مما يضمن الحصول على الخدمة تحت أفضل ظروف الأمان والكفاءة.

عملية توريد الشفايف في دبي

عيادات توريد الشفايف في دبي

إذا كنت تبحث عن مركز لإجراء جلسات توريد الشفايف في دبي فلحسن الحظ ستجد العشرات من الخيارات، في ما يلي بعض من أشهر مراكز التجميل، ويمكنك بالطبع إجراء بحثك الخاص لاختيار أفضل قيمة مقابل المال:

عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
بروتو كلينيك
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مراكز توريد الشفايف في دبي

طريقة إجراء عملية توريد الشفايف

مع أنه تتوافر العديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي يمكن الحصول بها على شفاه وردية أو على الأقل أفتح بعض الشيء من اللون الأصلي للشفاه، إلا أن عدم كفاءتها في العديد من الحالات، والحاجة إلى المداومة على استخدامها لفترات طويلة، وربما لبعض المخاطر الصحية المرتبطة بها، لا يشجع الكثير من النساء للجوء إلى هذا الحل، تقنيات توريد الشفايف بالليزر تقدم نتائج أفضل بكثير من المستحضرات الموضعية، وهي أيضاً أكثر أماناً، كما وتظهر نتائجها في فترات أقصر وتستمر لأشهر عديدة قد تصل إلى عدة سنوات قبل الحاجة لإعادة إجراء الجلسات.

تستعمل تقنية التوريد بالليزر أشعة ليزرية ذات طول موجي معين تعمل على تفكيك الخلايا الميلانينية في الشفاه، وهي الخلايا المسؤولة عن إعطاء الشفاه ذلك اللون الداكن، وبالتالي الحصول على شفاه وردية أكثر جمالاً وشباباً، الليزر المستخدم في التوريد آمن جداً على البشرة، وتعد العملية من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، ومن النادر استعمال أي نوع من أنواع التخدير أثناء جلسات الليزر.

طريقة اجراء عملية توريد الشفايف في دبي

من الممكن أيضاً استخدام حقن البلازما، أو حقن حمض الهيالورونيك، أو حقن الجلسرين بشكل منفصل أو بشكل مصاحب لجلسات الليزر للمساعدة على إعطاء نتائج أفضل، وأيضاً لتكبير حجم الشفاه ونفخها، إلا أن جلسات الليزر تعتبر كافية للحصول على نتائج سريعة ودائمة.

تكلفة توريد الشفايف في دبي

لا تعد عملية توريد الشفاه من العمليات التجميلية المعقدة كما أسلفنا، ومن الممكن إجراء جلسات توريد الشفايف في دبي بتكلفة بين 250 إلى 500 دولار للجلسة الواحدة، وبما أن النتائج النهائية تظهر بعد ثلاثة أو أربعة جلسات، فإن تكلفة العملية تتراوح بين 750 إلى 2000 دولار في المجمل، أما إذا استخدمت تقنيات الحقن مع جلسات التوريد فمن الممكن أن ترتفع التكلفة إلى 3000 أو 4000 دولار.

تكلفة توريد الشفايف في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى دبي

تجتمع في دبي العديد من المقومات التي جعلت منها بلداً سياحياً من الطراز الأول وأبرزها احتواء المدينة على العديد من مواقع الجذب السياحي المتمثلة في المناطق الأثرية التراثية والمنشآت الترفيهية الحديثة، هذا بالإضافة إلى ما تحتضنه المدينة من فعاليات ثقافية ورياضية عالمية.

من أبرز مواقع الجذب السياحي في دبي والتي يمكن التوجه إليها خلال فترة الإقامة بالبلاد ما يلي:

  • المنطقة السياحية الملحقة ببرج خليفة
  • سواحل الخليج العربي الخلابة
  • مجموعة جزر النخيل
  • الأحياء الأثرية
  • منتزه وايلد وادي المائي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

علاج الصلع في دبي

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكميم المعدة في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...