توريد الشفايف في أبوظبي

توريد الشفايف في أبوظبي
توريد الشفايف في أبوظبي

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 31 أكتوبر 2021 · تحديث: 17 أغسطس 2023

يثبت تاريخ عمليات التجميل ومراحل تطورها أن نشأة هذا المجال الطبي كانت بهدف إيجاد حلول فعالة للعيوب الخلقية والتشوهات الناتجة عن الحوادث، لكن مع تعاقب السنين اتخذت عمليات التجميل مساراً مختلفاً أكثر رفاهية يهدف إلى تحسين المظهر العام فقط، بناء على ذلك ظهرت أنماط جديدة من الإجراءات التجميلية لم تكن معروفة بالسابق من بينها عملية توريد الشفايف.

اكتسبت عملية توريد الشفايف في أبوظبي والعالم أهميتها من أهمية الجزء المختصة بتجميله، إذ تعتبر الشفايف من الأجزاء ذات التأثير البالغ والمباشر على ملامح الوجه ومدى تناسقها؛ لهذا تحديداً جذب ذلك الإجراء عدد كبير من النساء ممن رأين فيه وسيلة مثالية لإبراز جمال ملامحهن.

ما يجب معرفته عن أبوظبي وعملية توريد الشفايف بها

تعد أبوظبي واحدة من أهم وأبرز المدن الإماراتية باعتبارها العاصمة الإدارية والسياسية للبلاد في المقام الأول بالإضافة إلى أنها أحد أبرز مراكزها الاقتصادية، تبلغ مساحتها نحو 67 ألف كم2 ويتم تصنيفها في الوقت الحالي ضمن مجموعة المدن الأكثر تقدماً في منطقة الشرق الأوسط بفضل الطفرة الهائلة التي شهدتها في مختلف القطاعات خلال العقود الماضية.

لم تلق عملية توريد الشفايف في أبوظبي إقبالاً كبيراً في بادئ الأمر كما كان الحال في معظم مدن العالم الأخرى، ذلك خشية فشل عمليات التجميل بسبب أخطاء الأطباء أو ردائة المواد المستخدمة وما قد ينتج عن ذلك من تشوهات دائمة، خاصة أن الشفاة من المناطق الواضحة التي لا يمكن إخفاؤها بأي حال.

عيادات توريد الشفايف في أبوظبي

يتم إجراء عمليات توريد الشفايف بالحقن وكذلك توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي من خلال عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل، من بينها الآتي:

مركز ميديكال بارك الإستشاري
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات
د. أيونيس كوروس
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات
د. تيم وولتر
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات
د. نضال فؤاد
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عيادات توريد الشفايف في أبوظبي

تقنيات توريد الشفايف في أبو ظبي

اختلفت الأمور كثيراً في السنوات الماضية وتبددت تلك المخاوف بعدما تزايدت أعداد عيادات توريد الشفايف في أبوظبي المواكبة للتطور العالمي في مجال طب التجميل؛ إذ تمتاز تلك العيادات بتوفير خدمات طبية على درجة عالية من الجودة من خلال التعاون مع نخبة من خبراء التجميل والاعتماد على التقنيات والأساليب التجميلية المتطورة من أبرزها:

  • توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي
  • توريد الشفايف بتقنية الحقن التجميلي (بلازما، فيلر، بوتكس، الميزوثيرابي)
أبوظبي وعملية توريد الشفايف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أسعار توريد الشفايف في أبوظبي

تعتمد عيادات توريد الشفايف في أبوظبي في القيام بهذا الإجراء التجميلي على العديد من الأساليب والتقنيات، التي تختلف من حيث مستوى الجودة وفترة دوام النتائج المحققة من خلالها، بناء على ذلك يصعب تحديد تكلفة عملية توريد الشفايف بصورة دقيقة إذ أنها تختلف باختلاف نوع التقنية المستخدمة.

تشهد تكلفة توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي تفاوتاً كبيراً في التقديرات إذ تتراوح ما بين 500 إلى 2000 درهم إماراتي تقريباً أي ما يعادل 140 إلى 560 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت والارتفاع النسبي  في متوسط التكلفة إلى كون ليزر توريد الشفايف في أبوظبي من أكثر التقنيات المستخدمة في هذا الصدد تطوراً.  

بينما يبلغ متوسط تكلفة توريد الشفايف بتقنيات الحقن التجميلي نحو 600 دولار أمريكي تقريباً وقد يرتفع إلى 1500 دولار أمريكي في بعض الحالات بسبب تعدد أنواع المواد المالئة المستخدمة في هذا الإجراء. بشكل عام فإن أسعار ليزر توريد الشفايف في أبوظبي أو حقن الشفايف تخضع للعديد من العوامل المتغيرة أبرزها:

  • نوع التقنية المستخدمة في الإجراء التجميلي ومدى جودتها
  • نوع المادة المالئة المستخدمة فيما يخص عمليات الحقن
  • مكانة الطبيب القائم بالإجراء التجميلي وعدد سنوات خبرته
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية ومدى جودة الخدمات المقدمة منه

الجدير بالذكر أن الأسعار الواردة تقريبية وقد تختلف نسبياً تبعاً للعوامل السابقة أو غيرها، لكن بشكل عام تعتبر تكاليف توريد الشفايف بالحقن أو ليزر توريد الشفايف في أبوظبي مرتفعة بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط تكلفة نفس الإجراء في العديد من الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عملية توريد الشفايف في أبوظبي

توفر عيادات توريد الشفايف في أبوظبي مجموعة كبيرة من المزايا التي ساهمت في اكتسابها الشهرة التي تتمتع بها وكانت سبباً في التزايد المستمر في معدلات الإقبال عليها، يأتي في صدارة تلك المزايا ما يلي:

  • تعدد خيارات توريد الشفايف في أبوظبي
  • اعتماد مراكز التجميل في أبوظبي على أحدث التقنيات والوسائل الطبية
  • التزام المؤسسات الطبية بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية
  • التعاون مع نخبة من خبراء طب التجميل العرب والأجانب
  • إتاحة إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل داخل نفس المركز

 توجد على الجانب الآخر بعض السلبيات التي لابد من أخذها بعين الاعتبار في مقدمتها ارتفاع تكاليف عمليات التجميل في الإمارات بصفة عامة، هذا إلى جانب المغالاة في التقدير مقابل الخدمات ونفقات المعيشة، يضاف إلى هذا وذاك تعدد الجنسيات المقيمة في المدن الإماراتية الكبرى مما يزيد من احتمالات اللجوء إلى خدمات الترجمة الفورية.

مميزات وعيوب إجراء عملية توريد الشفايف في أبوظبي  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية الاستفادة من الرحلة سياحياً وترفيهياً

عند الحديث عن السياحة في الإمارات فإن مدينة دبي هي أول ما يتبادر للأذهان، إلا أن مدينة أبوظبي وإن كانت أقل شهرة في هذا المجال تضم هي الأخرى العديد من المعالم والمزارات التي تجعلها مدينة سياحية مميزة وتضمن لزائريها قضاء أوقاتاً لا تنسى.

من بين الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن التردد عليها في أبوظبي ما يلي:

  • منتزه جزيرة ياس  
  • قصر الحسن
  • فورمولا روسا
  • كورنيش أبوظبي
  • برج الدار
  • شاطئ السعديات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الامارات

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

هوليود سمايل في الامارات

تكميم المعدة في الإمارات

فيلر الشعر في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكميم المعدة في دبي

توريد الشفايف في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...