تلميع الأسنان في أبو ظبي

تلميع الأسنان في أبو ظبي
تلميع الأسنان في أبو ظبي

 أعمل في الترجمة الطبية وكتابة المحتوى الطبي بجميع أنواعه منذ 2017, مثل المقالات ومحتوى السوشيال ميديا والفيديو سكريبت والمنصات التابعة للعديد من الشركات والمستشفيات داخل مصر وخارجها

إنشاء: 5 أغسطس 2021 · تحديث: 5 أغسطس 2021

تلميع الأسنان في أبو ظبي

تلميع الأسنان في أبو ظبي

من بين الإجراء العلاجية والتجميلية في الوقت ذاته التي يجب أن يحرص عليها كل شخص يهتم بصحة وجمال أسنانه هو تلميع الأسنان، وفي هذا المقال نتناول كل ما يخص تلميع الأسنان في أبو ظبي، فابتسامتك الجذابة التي تمنحك الإطلالة الفريدة والحضور المميز وسط الناس والثقة بالنفس لا تكتمل أبداً بدون أسنان نظيفة بيضاء وجميلة.

 وعلاوة على هذا فإن نظافة أسنانك لا تقتصر أهميتها على المظهر الجمالي فحسب بل تنعكس بالتأكيد على صحتها التي تؤثر على ظائفها بلا أدنى شك. 

الأسنان جزء مهم في أجسادنا ولا يقل أهمية عن أي جزء آخر والحفاظ على صحتها ينعكس على صحة الجسم بأكمله وصحة الجهاز الهضمي والقدرة على مضغ وتقطيع الطعام بشكل جيد دون آلام أو معاناة، فتابع معنا لتتعرف في السطور التالية علي العديد من المعلومات التي قد تهمك بشأن هذا الإجراء.

نبذة عن أبو ظبي وعمليات تلميع الأسنان فيها

إمارة أبو ظبي هي إحدى الإمارات السبعة الشهيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمتها  التي تضم رئاسة الدولة وجميع السفارات ورئاسة مجلس الوزراء، تتميز بجمالها الساحر وتطورها الملحوظ وقوتها الاقتصادية والصناعية البارزة مما جعلتها وجهة للمستثمرين العرب والأجانب وأرضاً خصبة لبناء المشاريع المختلفة. 

تشتهر بالبنية التحتية القوية والمظهر الحضاري واحتوائها على العديد من المزارات السياحية والمولات ومراكز التسوق الكبرى فهي وجهة للسياح من كل مكان. 

كما اشتهرت أبو ظبي بتطورها في مجال الطب والتجميل وخاصة فيما يخص طب وتجميل الأسنان حيث تهتم بإنشاء مراكز وعيادات الأسنان المختلفة وتهتم بتزويدها بأحدث الأجهزة واستقطاب أفضل الأطباء وأكثرهم كفاءة للعمل بها مما جعلها تصبح على رأس المدن التي يمكنك اعتبارها خياراً مميزاً لإجراء أي عملية علاجية أو تجميلية لأسنانك. 

تلميع الأسنان في أبو ظبي

تلميع الأسنان في أبو ظبي من أكثر الإجراءات نجاحاً، وتتم وفق عدة خطوات يمكننا اختصارها في السطور التالية: 

  1. في البداية يفحص الطبيب الأسنان جيداً وقد يحتاج لعمل أشعة سينية للكشف عن مشكلات الأسنان الموجودة والتسوس إن وجد. 
  2. يعالج الطبيب التسوس في حالة وجوده ويزيل الجير والبلاك.
  3. ثم يشرع الطبيب في تلميع الأسنان وإزالة التصبغات والبقع وتغطيتها بطبقة من الفلوريد لتوفر لها الحماية.
  4. يمكن للطبيب أن يقوم بتلميع الأسنان بالليزر أو يدوياً باستخدام بعض المواد. 
نبذة عن أبو ظبي وعمليات تلميع الأسنان فيها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات تلميع الأسنان بأبو ظبي

تتمتع عمليات تلميع الأسنان في أبو ظبي بالعديد من المزايا مثل: 

  1. الجودة العالية لمراكز تجميل الأسنان في أبو ظبي وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات.
  2. أطباء الأسنان في أبو ظبي على قدر عال من الكفاءة والمهارة لأن الإمارات تحرص على استقطاب أكفأ الأطباء للعمل بها وتوفر لهم جميع الامتيازات وتساعدهم على المزيد من التفوق والنجاح.
  3. توجد العديد من التقنيات التجميلية للأسنان بخلاف تلميع الأسنان مثل تبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليود وتركيب الفينير غيرها.
  4. أبو ظبي مدينة عربية فلن تحتاج لمترجم.
  5. تضم أبو ظبي عدداً من الأماكن السياحية والترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة التي ستجعل من رحلتك العلاجية وقتاٌ ممتعاً لا يمكنك نسيانه.
  6. توجد رقابة عالية من الحكومة على جميع المستشفيات ومراكز الأسنان في الإمارات مما يضمن لك الجودة والأمان.
مميزات تلميع الأسنان في أبو ظبي

عيوب تلميع الأسنان في أبو ظبي

وعلى الرغم من وجود العديد من المزايا الفريدة إلا أن هذا لا يمنع من وجود بعض العيوب التي عليك أن تكون على دراية بها قبل الإقدام على هذه الخطوة مثل: 

  • تكلفة تلميع الأسنان في الإمارات مرتفعة جداً عن سعرها في بعض الدول الأخرى مثل سعر تلميع الأسنان في مصر وبلاد المغرب العربي والجزائر. 
  • تكلفة السكن والإقامة والتنقلات وغيرها من التكاليف المعيشية مرتفعة كذلك في الإمارات عن غيرها من الدول.
  • على الرغم من كثرة المراكز وجودتها العالية إلا أنه لا يشترط أن يضم المركز جميع التقنيات والإجراءات التجميلية لهذا ننصح بالسؤال والبحث الجيد عند الاختيار حتى تختار مركزاً يقدم الخدمة التي تبحث عنها تحديداً.

تكلفة تلميع الأسنان في أبو ظبي

تختلف تكلفة تلميع الأسنان  بأبو ظبي من مكان لاخر باختلاف مستوى المركز ومستوى الخدمة التي يقدمها وسمعة الطبيب وشهرته وكذلك حالة أسنان الشخص وعدد الخدمات العلاجية والتجميلية التي يحتاج لها. 

تبدأ تكلفة تلميع الأسنان في أبو ظبي من 300 دولار أمريكي وقد تصل إلى 8000 دولار أمريكي في حالة استخدام جلسات الليزر لتكلفتها العالية.

تكلفة تلميع الأسنان في أبو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز تلميع الأسنان في أبو ظبي

يوجد العديد من مراكز تلميع الأسنان في إمارة أبو ظبي نرشح لك منها: 

أفضل مراكز تلميع الأسنان في أبو ظبي

السياحة في أبو ظبي

تعتبر أبو ظبي من أجمل مدن الإمارات حيث تتميز بجمالها الساحر وغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة كما تضم أفخم المولات ومراكز التسوق الكبرى وأجمل الحدائق والمتنزهات التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها وقضاء أمتع الأوقات 

كما تضم أبو ظبي العديد من المعالم السياحية والمزارات مثل: 

  • متحف اللوفر أبو ظبي.
  • المتحف المائي.
  • متحف زايد الوطني.
  • القرية التراثية. 
  • حديقة الألعاب المائية.
  • منارة السعديات.
  • كورنيش أبو ظبي.
  • العديد من الشواطئ الرائعة.
  • جزيرة ياس.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

عملية زراعة الأسنان في دبي

ابتسامة هوليود في دبي

هوليود سمايل في أبوظبي

افضل عيادة اسنان في دبي

تجميل الاسنان في الإمارات

اللومينير للأسنان في دبي

 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...