تكلفة عملية شد البطن في الرياض

تكلفة عملية شد البطن في الرياض
تكلفة عملية شد البطن في الرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 23 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

نجحت مراكز التجميل في الرياض في جذب عدد كبير من الحالات الراغبة في الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق خالي من الترهلات والتي عادةً ما تظهر أولاً في عملية شفط دهون البطن، ومن هنا سجلت عمليات شد البطن في المركز المركز الأول من بين كافة إجراءات شد الجلد والقضاء على ترهلات الجسم.

يُعرف عن تكلفة عملية شد البطن بأنها مرتفعة مثل أغلب عمليات التجميل التي تُجرى بها إلا أن البعض يرجع ذلك لكفاءة أطباء نحت القوام بخلاف تقديم مراكز التجميل بالرياض لخدمة طبية فائقة تضمن الحصول على أفضل نتائج من تلك العمليات.

ما يجب أن تعرفه عن عملية شد البطن في الرياض

بدأ الاعتماد على عمليات شد البطن بالرياض بعد نجاح عمليات شفط الدهون  بشكل ملحوظ، إلا أنه رغم نجاح العمليات في شفط الدهون الزائدة من منطقة شفط دهون البطن لاحظ المرضى استمرار معاناتهم من الترهلات الناتجة عن مكان تراكم تلك الدهون، مما استدعى وجود حل آخر يعمل على شد الجلد في تلك المنطقة المترهلة لضمان الحصول على شكل جسم ممشوق وجذاب وكان الحل هو عملية شد البطن.

عملية شد البطن في الرياض

يتم إجراء عمليات شد البطن في الرياض بتقنيتين إما التقنية الجراحية المتعارف عليها والتي تكون نتائجها مضمونة وفورية سواء كانت عملية شد بطن كاملة أو مصغرة، أو شد البطن بتقنية الليزر التي تعمل على تحفيز مادة الكولاجين في الجلد مما يسفر عن شد ترهلات الجلد بفعل تأثير الحرارة عليها.

كما زاد إقبال النساء على عمليات شد البطن بعد عمليات الولادة القيصرية لما تسببه من ترهلات واضحة في شفط دهون البطن وهي الشريحة التي تعتبر من أبرز المرشحين لعملية شد البطن، إضافة إلى الرجال والرياضيين الراغبين في الحصول على شكل بطن مشدود خالي من الترهلات.

يمكنك أن تجد العديد من المراكز والعيادات عالية المستوى ونخبة من افضل دكتور شد بطن في الرياض الذين يتبعون أحدث الطرق والتقنيات مع تنوع في خيارات إجراء العملية سواء بالطريقة التقليدية أو بواسطة الليزر أو الفيزر.

عملية شد البطن مع القيصرية

تفضل بعض النساء إجراء شد البطن مع القيصرية في عملية واحدة بتخدير واحد وفترة نقاهة واحدة، حتى لا تفكر بعد الولادة في شكل بطنها والترهلات والسليوليت الذي ينتج بعد الحمل والولادة، عندما ينتهي طبيب النساء والتوليد من إجراء الجراحة القيصرية، يتدخل طبيب الجراحة ويوسع جرح الولادة القيصرية ثم يتخلص من الجلد الزائد ويستغرق الأمر حوالي ساعتين إضافيتين على وقت العملية القيصرية

يتراوح سعر عملية شد البطن بعد الولادة مابين 5000 إلى 4500 دولار حسب حالة البطن وقد تصل الى 6000 دولار

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز شد البطن في الرياض

تتوافر العديد من مراكز التجميل في الرياض والمستشفيات العامة التي تضم قسماً لجراحات التجميل، وجميعها تُجرى بها عملية شد البطن وفق أحدث التقنيات وبمنتهى الكفاءة، لذا اخترنا لكم مجموعة من أشهرها:

الرياض, السعودية
د. مصعب الرحيلي
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. صلاح الدخيل
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أفضل مراكز شد البطن في الرياض

أفضل دكتور شد البطن في الرياض

عند اختيار أفضل دكتور شد البطن بالرياض، يجب أولاً مراجعة شهاداته العلمية التي حصل عليها وما إن كان عضواً في إحدى جمعيات جراحي التجميل المُعترف بها دولياً أم لا، والأهم من كل هذا مراجعة سجل عملياته ومعرفة آراء مرضاه السابقين به للتأكد من درجة خبرته وكفاءته قبل إجراء العملية معه، ومن أشهر أطباء شد البطن في الرياض والمتخصصين في عملية شد البطن

دكتور غازي الثبتي

استشاري جراحة التجميل ورئيس لجنة التدريب و جراحة تجميل الجسم بالرياض، والذي يشغل حالياً منصب استشاري الجراحات التجميلية في مدينة الملك فهد الطبية، كما يشغل منصب أستاذ مساعد في جراحة التجميل في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن منذ فبراير 2017.

يجري دكتور غازي الثبتي عملية شد البطن بمهارة مشهود لها لذا قد تحتاج للحجز معه لإجراء عمليتك قبلها بفترة.

دكتور غازي الثبتي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عبد الله الثنيان

 طبيب وجراح تجميل متخصص في عملية شد البطن المترهلة، عمل في عدة مراكز طبية وعيادات تجميل ومستشفيات بمدينة الرياض، منها عيادات جوفا ومركز الجلدية وجراحة التجميل ريتريف، ويجري حالياً عمليات شد البطن بأثنين من أكبر مستشفيات الرياض وهما: مستشفى المركز التخصصي الطبي  ومستشفى الملك فيصل التخصصي .

دكتور عبد الله الثنيان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور بشر الشنواني

استشاري جراحة التجميل وزميل جامعة تورنتو بكندا وزميل الكلية الأمريكية للجراحين، ورئيس نادي جراحي تجميل الرياض، والذي يُجري عملية شد البطن في عيادة رينوفا بمستشفى الصفوة، والتي تمتاز بمجموعة من أفضل الكوادر الطبية في مجال نحت القوام.

دكتور بشر الشنواني

احصل على السعر من هذا الطبيب

تكلفة عملية شد البطن في الرياض

تعد تكلفة عملية شد البطن في بالرياض مرتفعة كما هو الحال في أغلب عمليات التجميل في السعودية وخاصة لعملية شد البطن ، حيث

تتراوح ما بين 7500 إلى 37500 ريال سعودي، ويرجع هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها:

  • طبيعة عملية شد البطن هل هي مصغرة أم كاملة؟
  • التقنية التي تُجرى بها العملية هل التقنية الجراحية أم شد بطن بالليزر.
  • درجة ترهلات البطن التي تعاني منها كل حالة.
  • مدى شهرة الطبيب وكذلك المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.
  • هل سيتم إجراء عملية شد الجلد وحدها أم ستكون ملحقة بعملية شفط الدهون؟

يتراوح سعر عملية شد البطن بالرياض مابين 7000 إلى 10000 دولار بينما تعد تكلفة نفس العملية أرخص في مصر حيث يتراوح  سعر عملية شد البطن في مصر مابين 3000 إلى 4500 دولار .

ريال سعودي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب شد البطن في الرياض

شهدت مراكز التجميل لعملية شد البطن في الرياض نسب نجاح مرتفعة جداً لعمليات شد البطن للعديد من الحالات التي كانت تعاني من ترهلات بدرجات متفاوتة، شجعت آخرين على خوض التجربة لما لها من مميزات، وأهمها:

  • تمتع أطباء المراكز الطبية في السعودية بشهادات علمية معترف بها من جامعات عالمية إضافةً إلى الخبرة في مجال نحت القوام بشكل عام.
  • تعدد المراكز الطبية وعيادات التجميل التي تُجري عملية شد البطن في الرياض.
  • ضمان الحصول على خدمة طبية فائقة في أي مؤسسة طبية بالرياض.
  • إمكانية استغلال الرحلة للاستمتاع بواحدة من أكبر العواصم العربية.

بينما يمكن اقتصار عيوب التجربة على ارتفاع تكلفة عملية شد البطن في الرياض والتي يراها الأغلبية مغالى فيها، خاصةً إذا ما قورنت بتكاليف نفس العملية في مصر أو الأردن أو حتى في بعض الدول الأوروبية مثل تركيا.

مميزات وعيوب شد البطن في الرياض

تجربتي مع عملية شد البطن الرياض

شاركت ياسمين تجربتها مع مع عملية شد الجسم كامل وقالت إنها قامت بهذه العملية بسبب الترهلات في البطن والأرداف والأفخاذ والذراعين

الأمر الذي يسبب لها الكثير من الإحراج الذي ينعكس على حالتها النفسية ويقلل من ثقتها بالنفس.

وذكرت ياسمين أنها أم لأربعة أطفال، وبعد توالي الولادات القيصرية لم تعد تشعر أن لديها عضلات في منطقة البطن، فكان لابد من وقفة مع النفس –حسب تعبيرها_

وأضافت: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل كانت نتيجة لتقصيري سنوات في حق نفسي بعد تأجيل هذا الأمر أكثر مما ينبغي، فقررت الذهاب إلى مركز ذو تاريخ جيد في التعامل مع عشرات الحالات  مثل حالتي، وما شجعني أيضاً على المضي قدماً أن المركز قام بعمل خصم لا بأس به نظراً لأنني قمت بشد البطن والأرداف والأفخاذ والذراعين.

وقالت ياسمين: رغم أنني حققت ما أريد وما كنت أحلم به، لكنني تمنيت لو أنني حصلت على جسم متناسق دون الحل الجراحي، وأنصح غيري بعدم اللجوء للجراحة إلا بعد استنفاذ الطرق غير الجراحية.

أفضل دكتور شد البطن في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تستغل رحلتك إلى الرياض؟

تتمتع مدينة الرياض بالكثير من المزارات التاريخية والترفيهية التي تجتذب الملايين كل عام بحكم كونها عاصمة المملكة العربية السعودية، لذا عادةً ما يستغل الوافدون إليها الفرصة لزيارة العديد من المعالم السياحية والاستمتاع بها، ومنها:

  • المتحف الوطني
  • قصر الحكم
  • حديقة الحيوانات بالرياض
  • الحديقة المائية ووتر سبلاش
  • سفوري لاند
  • برج المملكة الذي يعتبر أكبر مركز تسوق تجاري في العاصمة
  • برج الفيصلية
  • مركز سنتريا التجاري
  • لعملية شد البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

تكلفة عملية شد بطن في الدمام

عملية شد البطن في الدمام

عملية شد البطن في جدة

عيادات التجميل في جدة

أفضل عيادة تجميل في الرياض

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

ربط المعدة في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...