عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة
عملية شفط الدهون في القاهرة

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 31 أكتوبر 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

أصبحت عمليات شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل المطلوبة في مصر وتحديداً القاهرة باعتبارها العاصمة وأكثر مدينة تتمتع بمراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال مثل هذا النوع من العمليات سواء للرجال أو النساء.

ففي ظل يأس العديد من الأشخاص من نتائج الحمية الغذائية أو التمرينات الرياضية، يظهر حل عمليات شفط الدهون في مصر باعتباره حلاً سريعاً يضمن خسارة الوزن الزائد في بعض المناطق بالجسم وإن كان أشهرها على الإطلاق عملية شفط الدهون من البطن، فكيف تُجرى عملية شفط الدهون في القاهرة وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أشهر المراكز التي تجرى بها؟

ما هي عملية شفط الدهون في القاهرة؟

ساهمت عملية شفط الدهون في القاهرة في حصول الآلاف على المظهر المتناسق الذي يتمنوه خاصة هؤلاء الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة محددة تؤدي إلى عدم تناسق أجسامهم وعادة ما يكون هذا التكتل في البطن أو الفخذين أو الأذرع. لكن تظل النقطة الهامة التي يجب الإشارة إليها أن عملية شفط الدهون في مصر لا تعد واحدة من عمليات علاج البدانة، ولا تؤتي نتائج إيجابية إلا في حالة الرغبة في التخلص من بعض الدهون الزائدة وليس من أجل إنقاص الوزن وعلاج السمنة كما يظن البعض.

أهم التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون في القاهرة 2023

كانت التقنية الجراحية هي التقنية الأكثر استخداماً خلال عمليات شفط الدهون في مصر حتى ظهرت تقنية الليزر والتي تعد آثارها الجانبية أقل مما ساهم في انتشارها وزيادة اعتماد الأطباء عليها، وبعدها تقنية الفيزر والتي تعد أغلى قليلاً إلا أن نتائجها مضمونة.

عملية شفط الدهون في القاهرة

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز شفط الدهون في القاهرة

لن تجد مشكلة في العثور على مركز طبي مؤهل تُجري به عملية شفط الدهون في القاهرة فتلك العملية متوفرة في مراكز متخصصة لعلاج البدانة وشفط الدهون في مصر ومراكز التجميل العامة التي توفر العديد من عمليات التجميل بما فيها شفط الدهون وكذلك المستشفيات الكبيرة التي تأتي عمليات شفط الدهون كواحدة من العمليات العديدة التي تُجرى بها.

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر عيادات شفط الدهون في القاهرة بمختلف تقنياتها وأهمها:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. أحمد السبكي
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

القاهرة العاصمة الرائعة لمصر تلك المدينة الكبيرة التي تضم عدداً كبيراً من السكان ويأتي إليها الزائرون من كل حدبٍ ونسل ليزوروا معالمها المميزة وآثارها الشهيرة، هي لا تقل أهمية عن بعض البلدان العالمية، لذا تراها تضم عدداً كبيراً من العيادات والمستشفيات الكبرى، ومنها ما نتحدث عنه اليوم وهو مجال التجميل الذي أصبح يستقطب كلا الجنسين، تضم القاهرة عدداً لا بأس به من أطباء وجراحي التجميل المعروفين والذين يقومون بجراحات التجميل لأشهر الفنانات والفنانين المصريين والعرب، لنتعرف على قائمة تضم أهم الأطباء في هذا المجال:

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العناني من أفضل أطباء جراحات التجميل في مصر والقاهرة، فهو خبير النحت الأيوني للجسم حيث يقوم بإجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام بمهارة وخبرة كبيرة مما أهله لأان يكون ضمن مصاف كبار الأطباء في الوطن العربي، يقدم الدكتور رامي خدماته التجميلية من خلال عيادته بالقاهرة حيث يقدم عمليات تكبير الثدي وشد ترهلات الأرداف والذراعين وأيضاً نحت البطن والخصر وغيرها من الجراحات المختلفة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتقدمة والحديثة.

دكتور رامي العناني

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور فتحي خضير

الدكتور فتحي خضير استشاري جراحات التجميل وعميد كلية الطب جامعة القاهرة، حاصل على العديد من الشهادات والبوردات الأمريكية في الجراحات التجميلية، تخصص الدكتور فتحي في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وعمليات التجميل الخاصة بالمرأة، ومن أشهرهم عمليات تكبير الثدي وإعادة بنائه، كذلك عمليات تجميل الوجه وشد البشرة، يحرص الدكتور فتحي في عيادته على صحة المرضى وتقديم الأولوية لرعايته وضمان الحصول على أفضل النتائج المرضية له.

الدكتور فتحي خضير

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور محمد أبو زيد

يعد الدكتور محمد أبو زيد من أفضل أطباء وجراحي التجميل بالقاهرة، فهو استاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة القصر العيني وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا، تخصص الدكتور محمد في مجال التجميل وبرع فيه بفضل مهارته ودقته الكبيرة، حيث أتقن مجال تجميل الحروق للكبار والأطفال، وقدم أيضاً العديد من الجراحات في مجال شفط الدهون بالتقنيات المختلفة سواءً الجراحية أو غير الجراحية، وكذلك تنسيق القوام ونحت الخصر ورفع المؤخرة وغيرها من جراحات التجميل المرغوبة لدى النساء.

الدكتور محمد أبو زيد

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة نجلاء عبد العزيز

دكتورة نجلاء عبدالعزيز أخصائية التجميل بالليزر واستشاري جراحات التجميل الشهيرة، أسست الدكتورة نجلاء عيادتها الخاصة بالقاهرة الكبرى والتي استقطبت فيها كل الفئات من الراغبين في الحصول على جمال الوجه والجسم حيث تقدم في عيادتها كافة الخدمات التجميلية المتنوعة مثل شفط الدهون بالليزر والفيزر وشد الترهلات ونحت دهون البطن والخصر بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لضمان حصول المرضى على نتائج تجميلية رائعة بأفضل الوسائل وأقل مجهود.

الدكتورة نجلاء عبد العزيز

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

تكلفة عملية شفط الدهون في القاهرة 2023

يبدأ الحد الأدنى لأسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة من حوالي 800 دولار أمريكي وقد تصل في أقصى تقدير إلى 4000 دولار أمريكي ويعتمد ذلك على مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية وكذلك عدد المناطق المراد شفط الدهون منها، أما في حالة الرغبة في شفط الدهون بتقنة الليزر أو إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر فإن سقف الأسعار يرتفع ليبدأ ممن 2.500 دولار أمريكي وقد يصل إلى 5.000 دولار أمريكي، الجدير بالذكر أن تلك الأسعار تعتبر الأقل بين كافة المدن العربية القريبة من مصر وكذلك أقل من تكلفة عملية شفط الدهون من الدول الأوروبية القريبة مثل تركيا أو اليونان.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

بالرغم من حقيقة أن مصر هي أرخص دولة حول العالم، تقدم عمليات شفط الدهون بشكل خاص وعمليات التجميل بشكل عام إلا أن مثل هذه العمليات قد تمثل عبئاً مادياً للكثيرين نظرا لغلاء المعيشة وانخفاض مستوى المعيشة في مصر مقارنة بدول الخليج وأوروبا .

من هنا بدأ طرح فكرة تقسيط تكلفة عمليات شفط الدهون لمن لا يستطيعون تحمل تكلفة العملية بشكل كامل مرة واحدة، يقومون بتقسيط المبلغ على فترات مما يشجع الكثير على التخلص من السمنة الموضعية.

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في القاهرة

تتمتع تجربة عملية شفط الدهون في القاهرة بعدة مميزات أهمها:

  • توافر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات التي تجري العملية.
  • إجراء العملية في المراكز الطبية بالقاهرة بكافة التقنيات وبأحدث الأجهزة المتعارف عليها عالمياً.
  • انخفاض اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة مقارنة بتكلفتها في عواصم أغلب الدول العربية الأخرى ولعل هذا يرجع لانخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار.
  • تمتع الكوادر الطبية في القاهرة بخبرة طويلة في مجال إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ضعف الرقابة على المراكز الخاصة والمستشفيات مما يجعل البعض عرضة لاستغلال تلك المراكز غير المرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، ولتجنّب الوقوع في تلك المشكلة عليك التأكد جيداً من سمعة المركز الطبي الذي وقع اختيارك عليه ومراجعة آراء المرضى السابقين في فريقه الطبي للتأكد من أنك سوف تخرج بالنتيجة التي تتمناها.

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في القاهرة

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

من هو المرشح المثالي لعملية شفط الدهون؟

كما ذكرنا أن عملية شفط الدهون ليست علاجاً للبدانة وإنما هي حل لتجمع الدهون وتمركزها في مكان محدد على سبيل المثال بعض السيدات بعد الحمل والولادة يحتجن إلى شفط دهون البطن، وأيضا من نجح في خسارة الوزن الزائد ولكن بقيت بعض الدهون العنيدة في أماكن مثل الذراعين أو الفخذين، أو حتى الرجال الذين يعانون من ظاهرة التثدي.

تتراوح كمية شفط دهون التي يمكن شفطها في العملية من رطل إلى 10 أرطال على الأكثر، يرتبط شفط كميات أكبر من شفط دهون بمضاعفات ومخاطر صحية إلى جانب تموج الجلد وعدم انتظامه.

سبل الإقامة في القاهرة

تتنوع وسائل الإقامة في القاهرة ما بين شقق فندقية أو فنادق سياحية أو حتى فنادق منخفضة التكلفة، فأيا كانت ميزانيتك أو الفترة التي تريد الإقامة فيها في القاهرة من المؤكد أنك سوف تجد مكاناً مناسباً لتقيم فيه، مع العلم أن سعر الإقامة في أحد الفنادق السياحة مرتفعة التكلفة يتراوح ما بين 180 إلى 300 دولار أمريكي، بينما لن يكلفك أي من الفنادق منخفضة التكلفة أكثر من 80 دولار حتى أن بعضها لا يزيد عن 20 دولار أمريكي فقط في الليلة.

جدير بالذكر أن هناك بعض مراكز جراحة التجميل الكبيرة في القاهرة التي تتولى مهمة حجز مكان للإقامة لوافديها من السياح من أجل ضمان تحقيق أعلى مستوى ممكن من الراحة لهم، خاصةً أن أماكن الإقامة تلك تكون قريبة إلى حد ما من مقر المركز الطبي.

خدمات الرعاية الصحية في القاهرة

تتميز المستشفيات الخاصة بما فيها مراكز التجميل بدرجة عالية من الرعاية الصحية والخدمات المقدمة خاصة المراكز المشهورة والتي كسبت ثقة جمهورها على مدار سنوات طويلة، حيث تحرص على استحداث أفضل أجهزة طبية من الخارج خلال إجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها، بينما لا يعيب المنومة الطبية في مصر بشكل عام إلا قلة الميزانية التي تخصصها لها الحكومة المصرية مما ينعكس على ضعف الإمكانات في المستشفيات العامة والتي عادة لا تجتذب أي من السياح لإجراء عملياتهم بها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر 

شفط دهون البطن في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تكلفة شفط الدهون في مصر

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...