تقشير الجلد قبل وبعد

تقشير الجلد قبل وبعد
‎⁨تقشير الجلد قبل وبعد⁩

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 5 سبتمبر 2021 · تحديث: 5 سبتمبر 2021

يتعرض الجلد في جميع أجزاء الجسم إلى تغيرات عديدة نتيجة عوامل كثيرة، مثل البيئة والتلوث والسن وغيرها. يتجلى لذلك دور ونتائج تقشير الجلد قبل وبعد ليحل جميع المشكلات الجلدية ولا سيما في الوجه.

يختلف شكل الجلد بعد تقنية التقشير اختلافاً كلياً وجوهرياً، لنجد جميع المشكلات قد اختفت أو قلت على أقل تقدير.

تقشير الجلد

تقشير الجلد

تهدف عمليات تقشير الجلد الميت إلى التخلص من الطبقة الخارجية للجلد المتضررة، لحث الجلد على التجدد لتعويض تلك الطبقة مرة أخرى، يتجدد الجلد من جديد دون وجود المشكلات، التي كان يعانيها من قبل.

طرق تقشير الجلد

تختلف طرق تقشير الجلد، لتشمل على:

تقشير الجلد وتقنيات عديدة

صور وتجارب قبل وبعد تقشير الجلد 

تختلف نتائج قبل وبعد تقشير الجلد باختلاف الغرض منها، و باختلاف التقنية المتبعة، يختار الطبيب التقنية المناسبة لكل حالة والملائمة لكل مشكلة، سنتعرف من خلال صور قبل وبعد تقشير الجلد على الأهداف والنتائج المختلفة التي يحققها. 

تقشير الجلد قبل وبعد٣

تقشير الجلد قبل وبعد٢

تقشير الجلد قبل وبعد ٥

تقشير الجلد قبل وبعد١

تقشير الجلد قبل وبعد٤

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تقشير الجلد بالليزر CO2

يعد الليزر الكربون من أفضل أنواع الليزر لتقشير الجلد، وعلاج غالبية مشكلات البشرة، يستطيع الليزر تحقيق نتائج قبل وبعد تقشير الجلد جيداً، بسبب قدرته على اختراق سطح الجلد وحث إنتاج الكولاجين وبعض المواد المهمة الأخرى، كما أنه يعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد جيداً، وتستطيع التخلص من الندبات وآثار حب الشباب والنمش وبقع العمر وغيرها.

توضح لنا الصورة امرأة في الخمسين من عمرها تقريباً، تعاني علامات وبقع الشمس وبعض التجاعيد الواضحة، استخدم الطبيب لتحقيق أفضل نتائج تقشير الجلد، الدمج بين الليزر الكربوني وليزر Erubium.

تظهر النتيجة واضحة بعد جلسة واحدة من العلاج وبمرور حوالي أسبوع بعدها للتخلص من الاحمرار الذي يخلفه العلاج، اختفت علامة الشمس البنية وأصبح الجلد أكثر شدة وأقل في التجاعيد.

⁨‎⁨تقشير الجلد بالليزر CO2⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قبل وبعد تقشير الجلد في اليدين

لا يقتصر علاج تقشير الجلد على بشرة الوجه فقط، بل فإن اليدين من أهم المناطق التي تعاني مع التقدم في العمر، تظهر لذلك تلك الصور علاج رائع لتجاعيد جلد اليدين والتخلص من بقع الشمس الداكنة، أصبحت اليد أكثر شباباً.

استخدم الطبيب ليزر CO2 لشد جلد اليدين بالتقنية ذاتها التي يستخدمها في الوجه، فبعدما كانت اليد تبدو بعمرها ال 55 عام، أصبحت تبدو أقل عمراً.

⁨‎⁨تقشير الجلد قبل وبعد في اليدين⁩⁩

تقشير الجلد بمنتجات تقشير الجلد الطبية

بالرغم من ظهور نتائج استخدام المقشرات التجميلية أو العلاجية يستغرق بعض الوقت، إلا أن البعض يفضلها، يصف الطبيب عادة بعض المنتجات باستخدام خاص لكل حالة للوصول إلى أفضل النتائج، تعد أيضاً تلك الطريقة هي الطريقة الأولى التي عادة ما يستخدمها البعض، قبل التفكير في خوض أنواع التقشير الأخرى.

تعرض لنا تلك الصور امرأة في 55 عام من عمرها، تعاني عدم توحد لون البشرة، وظهور بقع بنية اللون، وصف لها الطبيب استخدام منتجات Obagi Nu-Derm من غسول ومقشر و تونر للوجه، تظهر نتيجة تقشير الجلد بهذه المنتجات بعد حوالي 4 شهور من الاستخدام المنتظم والمستمر، حيث نرى تحسناً في لون الوجه وشده.

⁨‎⁨تقشير الجلد بمنتجات تقشير الجلد الطبية⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

فوائد التقشير الكيميائي لتقشير الجلد

ما هي مراحل التقشير الكيميائي للوجه؟ يستخدم التقشير الكيميائي بعض الأحماض، التي يطلق عليها أيضاً أحماض الفاكهة، لتقشير الطبقة الخارجية من الجلد، تأتي تلك الطريقة بثمارها مع غالبية أنواع البشرة، ولكن قد لا تكون مناسبة مع البشرة الحساسة، تظهر لنا الصور امرأة في الأربعين من عمرها تقريباً، تعاني كما هو واضح نمش وبقع مختلفة على جميع وجها.

استخدم الطبيب التقشير الكيميائي بحمض TCA، وقد سجلت تلك النتيجة بعد حوالي شهرين من العلاج، يتضح مدى تطور الجلد بعد التقشير وأن نتائج تقشير الجلد بالتقشير الكيميائي رائعة أيضاً.

تقشير الجلد بالتقشير الكيميائي

تقشير الجلد الغامق بالفركشنال

يعد استخدام ليزر الفراكشنال ليزر من أحدث تقنيات الليزر في التجميل والتخلص من العلامات والندبات العميقة، يستخدم لذلك علاج آثار العمليات الجراحية، وآثار حب الشباب، وهذا ما توضحه لنا الصور القادمة، تعاني صاحبة الصورة، التي تبلغ من العمر حوالي 25 عام، حب الشباب وآثاره.

لا يجب استخدام التقشير بالليزر على الحبوب الملتهبة، لذلك لجأ الطبيب أولاً إلى علاج حب الشباب والتخلص منه علاجياً، من ثم استخدم تقشير الجلد بالفراكشنال للتخلص من العلامات، تظهر الصور نتائج تقشير الجلد بالفراكشنال ليزر من خلال اختفاء آثار حب الشباب، وعلاج المسام الواسعة كذلك.

تقشير الجلد بالفركشنال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

حفر الوجه

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

علاج ندبات حب الشباب

ما هي تقنيات تقشير البشرة؟

علاج سواد الشفايف

حب الشباب وعلاجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...