تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة
تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 14 أبريل 2021 · تحديث: 12 أغسطس 2023

هل فقدت واحد من أسنانك أو أضراسك بسبب التسوس الناتج عن إهمال العناية به أو حتى بسبب حادثة أدت تهشمه أو سقوطه بالكامل؟ الحل الأفضل لك في هذه الحالة هو اللجوء إلى تركيب سن صناعي بدلاً من ترك مكان السن خالياً، لا يتعلق الأمر بالمظهر فقط وإن كان عاملاً مهماً بالنسبة للكثيرين فتعويض الأسنان المفقودة (حتى في حالة أسنان الأطفال اللبنية المؤقتة) ضروري جداً للتأكد من نمو الأسنان المجاورة بطريقة سليمة وعدم ميلها أو انحرافها عن مسار النمو الطبيعي الأمر الذي قد يسبب تشوهات يصعب أو حتى يستحيل علاجها في المستقبل، تعرف على الدليل المختصر من تجميلي حول كل ما يخص تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة بما في ذلك أفضل عيادات تجميل الأسنان في القاهرة وكذلك نبذة عن تكاليف التركيبات السنية الثابتة.

لماذا نخسر الأسنان الثابتة وما البدائل الشبيهة بها؟

عند فقدان السن والرغبة في تعويضه يصبح المريض أمام ثلاثة خيارات:

الخيار الأول وهو زراعة الأسنان هو الأفضل بكل المقاييس للحصول على أسنان أقرب ما تكون للأسنان الطبيعية، وإمكانية تنظيف الأسنان والتعامل معها مثل التعامل مع أي أسنان عادية، أما تركيبات الأسنان الثابتة فتعتمد على إنشاء دعامة تستند على الأسنان المجاورة، لكنها ثابتة ولا يمكن إزالتها من قبل المريض نفسه مثل ما يحدث مع التركيبات المتحركة التي يحتاج المريض إلى إزالتها بنفسه كل يوم للتنظيف وإعادة تركيبها عن طريق الصمغ اللاصق.

تعتبر التركيبات المتحركة أرخص وسائل تعويض الأسنان، تليها التركيبات الثابتة، وأغلاها عمليات الزراعة، لذلك إذا كنت تفكر في إجراء عملية تعويض للأسنان ولا تهمك التكلفة المالية فإن زراعة الأسنان هي الخيار المثالي بالنسبة لك، لكن إذا كنت تريد التوفير وفي نفس الوقت تريد الحصول على أسنان قريبة للأسنان الطبيعية فإن تركيبات الأسنان الثابتة قد تكون خياراً جيداً.

تركيب الأسنان الثابتة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادات تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تضم محافظة القاهرة مجموعة من أفضل عيادات تركيبات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات والتقنيات

القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
مركز جرانتي
القاهرة, مصر
عيادة هيليو
القاهرة الجديدة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة 2023

لا تعد عمليات تركيب الأسنان الثابتة في القاهره مكلفة على الإطلاق، فالعملية تعد من عمليات تجميل الأسنان البسيطة جداً التي لا تحتاج إلا إلى تخدير موضعي، وتكلف بين 9000 إلى 15000 جنيه مصري (بين 600 إلى 1000 دولار أمريكي) اعتماداً على عيادة إجراء الجراحة، وسمعة الطبيب المعالج، وكذلك على نوع التركيبة السنية المستخدمة، وبالمقارنة مع الأسعار في الدول الأوروبية أو دول الخليج العربي التي يمكن أن تصل تركيبات الأسنان فيها إلى 1000 إلى 2500 دولار يمكن اكتشاف أن سعر تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة يعد اقتصادياً جداً.

تكلفة تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...